تامر حسني الصخرة في أميركا بعد حفلاته الضخمة
آخر تحديث 09:18:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن سرّ اللقب الجديد

تامر حسني "الصخرة" في أميركا بعد حفلاته الضخمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني "الصخرة" في أميركا بعد حفلاته الضخمة

الفنان تامر حسني
القاهرة _ سهير محمد

أكد الفنان تامر حسني أن سر اللقب الجديد الذي أضيف إلى نجم هو لقب الصخرة، الذي وصفوه به في الولايات المتحدة الأميركية، من خلال إحدى الإذاعات، هو أن الأميركان وجدوا إقبالًا شديدًا على حفلاته هناك، بشكل غير متوقع، ولم يروا حفلة يبدأها مطرب عالمي ويختمها مطرب عربي، مثلما حدث في حفلاته، حيث أحيا خلال رحلته الغنائية الأخيرة، عددًا من الحفلات في أكثر من ولاية أميركية.
وتحدث تامر حسني في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" حول كواليس تكريمه مؤخرا، من موقع أنغامي، بوصوله إلى 100مليون  مستمع، كأول مطرب عربي يصل إلى ذلك، بعد اليسا ونانسي عجرم، وقال تامر "هذا التكريم شيء عظيم، ونتاج لمجهود شاق بذلناه سنوات من أجل أن يظهر ألبومي الأخير بهذا الشكل المشرف، ويدفعنا للعمل أكثر من أجل الجمهور، وتقديم أفضل ما لدينا، وأنا سعيد جدا بالجائزة، لأنها مرتبطة بالجمهور، كما أنها صادرة عن جهة عالمية، لها مكانتها الكبيرة وهي شركة أنغامي". 
وتابع تامر قائلا "أهدي هذا التكريم إلى كل فريق عملي، الذين بذلوا مجهودا كبيرًا طوال السنوات الماضية، كما أهديه إلى الـ100 مليون مستمع، الذي أوصلوني لهذه الجائزة، وأعدهم بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".
وحرص تامر على توجيه الشكر للإذاعة الأميركية التي أعطته لقب الصخرة، معتبرا أن هذا اللقب أسعده لأنه ناتج من إقبال الجمهور على حفلاته، مشيرًا إلى أن العالمية لا تشغله بقدر ما يشغله فكرة أن يجعل مطربًا عالميًا يغني لهجتنا، ويستمع إلى موسيقى عربيّة، وهذا حدث مع معظم المطربين العالميين الذي غنى معهم.
وعن آخر مشاريعه الفنية، قال تامر حسني إنه يواصل التحضير لفيلم سينمائي مع المخرج محمد سامي، يحمل عنوان مؤقت "الخديوي" ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم نور وغادة عادل ودرة، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الأيام المقبلة، فيما كشف عن تأجيله مشروع فيلم "الطويل والطيب والشرس"، والذي يخوض فيه تجربة الكتابة، ويخرجه ياسر سامي، وبرر سبب التأجيل بأن الفيلم يحتاج إلى تجهيزات وتحضيرات كثيرة، وبخاصة أنه قائم على أعمال الغرافيك بشكل كبير.
وقال تامر "الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية التي تخاطب البيت المصري، بكل أفراده، والذي اعتبر نفسي واحدا منهم، وحريص دائما أن أعرض مشكلات تهمّ الأسرة في أعمالي، فللأسف معظم الأفلام الموجودة على الساحة، والتي تناقش مشاكل مثل الجريمة أو المخدرات أو العنف، تعرض المشكلة دون تقديم الحل، لكن هنا نحن نقترح حلولا، حتى لو كان في شكل كوميدي، وأقوم أنا بتجسيد ثلاث شخصيات وثلاث توائم غير متشابهة".
وعن عودته إلى الدراما من جديد، قال تامر حسني إن الوقت غير مناسب حاليا، في ظل انشغاله بالسينما والتحضير لألبوم جديد، لكن في نفس الوقت عندما يجد الورق الذي يخطفه، لن يتردد في قبوله والعودة إلى شاشة التليفزيون.
كما أشار إلى أنه لم يتعاقد مع شركة إنتاج لألبومه الغنائي المقبل، بعد انتهاء عقده مع روتانا، مشيرا إلى أن تسريب ألبومه الأخير "عمري ابتدى"، كان نتاج خطأ غير مقصود من الشركة الموزعة للألبوم، في أوروبا، وبرغم ذلك حقق الألبوم صدى جيّدًا ونجاحًا كبيرًا مع الجمهور، عوضه عن المجهود الذي بذله لمدة عامين، لتغيير جلده وخروج أغانيه بشكل جديد.
ويذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان العام الماضى وهو فيلم "أهواك" مع غادة عادل وأحمد مالك وانتصار وأمل رزق وإخراج محمد سامي.
وعن اهتمامه بأسرته وزوجته الفنانة بسمة بوسيل وابنتيه، قال تامر حسني إنه يحاول أن يجعل البروفات في الاستديو الخاص به في
بيته، حتى يكون بجوارهم، ويعوضهم غيابه في حفلاته الغنائية في الخارج، مشيرا إلى أن بناته لم يعلموا بعد بطبيعة عمله بسبب صغر عمرهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني الصخرة في أميركا بعد حفلاته الضخمة تامر حسني الصخرة في أميركا بعد حفلاته الضخمة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates