راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في صباح الخير
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها سعيدة في مشاركتها المميّزة في الفيلم

راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في "صباح الخير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في "صباح الخير"

الفنانة راندا البحيري
القاهرة- سهير محمد

عبرت الفنانة راندا البحيري، عن سعادتها  بوجودها ضمن فريق عمل فيلم "صباح الخير"، الذي بدأت تصويره منذ أيام مع إيساف وكوكي، وإلهام عبد البديع، وأحمد التهامي، ومصطفى هريدي، وإيمي إسلام، وتأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل، مؤكدة أن هناك كيمياء فنية بينها وبين فريق العمل، وهذا سيشعر به الجمهور عندما يشاهد الفيلم.

وتحدثت راندا البحيري، في مقابلة مع "صوت الإمارات"، عن تفاصيل مشاركتها في هذا الفيلم، مشيرة إلى أنّه "عرض علي فيلم "صباح الخير"، للمخرج أسامة فاضل، والمؤلف هيثم وحيد، ووجدت الفيلم مكتوب بشكل جيّد، ودوري فيه مختلف لم أقدّمه من قبل، علاوة على أن فريق العمل تجمعني به صداقة كبيرة منذ سنوات، فوافقت على الفور "

وأضافت البحيري، أنّ "أحداث الفيلم تدور داخل وكالة إعلانات وأجسّد شخصية مونتيرة، ولا أستطيع أن أتحدث أكثر حتى  لا أحرق الأحداث"، وعن تعاونها مع مخرج  يقدم  تجربته  الإخراجية الأولى، أفادت بأنّ "أسامة فاضل أعرفه منذ فترة طويلة وتعاونت معه في أكثر من عمل كمخرج منفذ وبالتالي أعلم قدراته الإخراجية علاوة على أن الفن دائما محتاج للشباب سواء في الكتابة أو الإخراج أو التمثيل".

وقالت راندا إنها بدأت تصوير مسلسل "رسائل" مع مي عز الدين وتأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج إبراهيم  فخر،  ومن المقرر عرضه في رمضان 2018، مؤكدة أنها سعيدة بعودة تعاونها مع مي عز الدين التي تحبها ووصفتها بالطيبة، متمنية أن تكون سنة 2018 هو عام سعيد على كل المصريين  وأن يظل الفن المصري بخير وأن تنتج الدولة أعمال كبيرة كما كانت في الماضي كذلك يعود المسرح المصري وأن يكون هناك 1000 نموذج من فنانين مثل أشرف عبدالباقي وخالد جلال.

وتنتظر راندا البحيري، عرض الجزء الثاني من الجزء الرابع والأخير من مسلسل "سلسال الدم" والذي تشارك فيه مع عبلة كامل ورياض الخولى وأميرة هاني  وأحمد سلامة ومنه فضالي وتأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال وتجسد راندا خلال الأحداث شخصية محامية صعيدية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في صباح الخير راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في صباح الخير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في صباح الخير راندا البحيري توضّح كواليس مشاركتها في صباح الخير



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates