أحلام تطلب من إدارة مهرجان موسم السودة إلغاء أو تأجيل حفلها
آخر تحديث 11:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم تذكر أسبابًا واضحة ومقنعة للمسؤولين عندما قدمت طلبها

أحلام تطلب من إدارة مهرجان "موسم السودة" إلغاء أو تأجيل حفلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تطلب من إدارة مهرجان "موسم السودة" إلغاء أو تأجيل حفلها

الفنانة الإماراتية أحلام
الرياض - صوت الامارات

أفادت مصادر من داخل إدارة مهرجان "موسم السودة" في السعودية بأن الفنانة الإماراتية أحلام أخبرت بعض المسؤولين برغبتها في إلغاء أو تأجيل حفلها للمرة الثانية بعد أن كان تم تأجيله سابقًا من 13 أغسطس/أب ليقام في 16 أغسطس/أب، ولم تذكر أحلام أسبابًا واضحة ومقنعة للمسؤولين عندما أبدت رغبتها في التأجيل، لكن المصادر ذاتها أشارت إلى أن الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها صديقتها المقرّبة الإعلامية فجر السعيد، ربما هي ما جعل أحلام تلمح إلى التأجيل أو الإلغاء، خاصة أن حالة السعيد لم تتحسن حتى اللحظة.

وما يزال الكثير من منشورات أحلام في جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تحمل الأدعية والأماني بشفاء فجر السعيد، كما أنها تعيش في حالة نفسية سيئة وامتنعت عن نشر أي شيء لا يتعلق بحالة فجر الصحية، حيث يذكر أن حفل أحلام مقرر في الـ 16 من أغسطس/أب على مسرح الراحل طلال مداح، ضمن فعاليات موسم السودة المقام جنوب المملكة.

أحلام تثير قلق الجمهور على صحة فجر السعيد.. هل كشفت خطورة وضعها
أثارت الفنانة الإماراتية، أحلام، قلق جمهورها بشأن الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعدما طلبت من الله معجزة لشفاء صديقتها، وكانت السعيد قد دخلت المستشفى من أجل خضوعها لعملية تحويل مسار في المعدة، وبعد الخضوع للعملية تدهور وضعها الصحي وتسببت العملية لها بنزيفٍ داخليٍ حاد، مع توقف مفاجئ في القلب أرعب محبيها.

وقالت أحلام عبر حسابها على انستغرام: "اللّهُم يا خالق المُعجزات ويارب المستحيلات أنت القادر ونحن العاجزون اللّهُم اشفيها وانثر العافيه في جسدها، يارب يا من تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس أشفها فأنت الشافي المُعافي".

منشور أحلام تسبب في خلق حالةٍ من القلق بين المتابعين الذين توقعوا خطورة حالة فجر السعيد. بعد تكرار أحلام دعائها للإعلامية المريضة.

كما حرصت النجمة الإماراتية على متابعة فجر بالدعاء منذ أزمتها الصحية، وطالبت جمهورها بأن لايسهوا ولا يناموا وأن يدعوا لها باستمرار، الأمر ذاته قامت به الإعلامية مي العيدان، التي تذكرت محاسن فجر السعيد عليها، وأعادت ذكرياتها وقالت لها: اشتقت لكي، وطالبت من جمهورها الدعاء لزميلتها

قد يهمك ايضا

رانيا يوسف تحتفل بقُرب انتهاء تصوير مسلسلها "مملكة إبليس"

إيمان العاصي تُؤكِّد على أنّ ياسر جلال شخصية محبوبة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطلب من إدارة مهرجان موسم السودة إلغاء أو تأجيل حفلها أحلام تطلب من إدارة مهرجان موسم السودة إلغاء أو تأجيل حفلها



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates