ريهام حجاج فتاة مهمومة بالمشاكل تلجأ إلى السحر للتخلص منها
آخر تحديث 12:42:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" تعلمها فنون السيرك من أجل "القرد بيتكلم"

ريهام حجاج فتاة مهمومة بالمشاكل تلجأ إلى السحر للتخلص منها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام حجاج فتاة مهمومة بالمشاكل تلجأ إلى السحر للتخلص منها

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة _ سهير محمد

اعتبرت الفنانة ريهام حجاج الشخصيات التي تجسدها وتحقق نجاحًا كبيرًا، بمثابة توفيق من عند الله، نافية إيمانها بالحظ، بقدر ما تؤمن بالنصيب والقدر، مبدية سعادتها بأخر أعمالها "الكبريت الأحمر"، الذي شاركت فيه أحمد السعدني وداليا مصطفى.

وأضافت حجاج في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "أنا سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه هذا العمل لعدة أسباب، أهمها أنه يعرض في موسم بعيدًا عن الزحام الرمضاني أيضًا، وموضوع المسلسل ليس متداول كثيرًا وهو السحر والجن، وطريقة تفكير الناس فيهم باختلاف ثقافاتهم والبيئة التي نشئوا فيها، وأعتقد أن نجاح المسلسل مرتبط بفضول الناس في التعمق في هذه القضية ومعرفة تفاصيل أكثر عنها".

وتابعت "بدأنا في تصوير هذا العمل منذ ما يقرب من عامين، وتوقف تصويره أكثر من مرة، بسبب ظروف إنتاجية  لكن الحمد لله تم على خير، ونجاحه عوضنا عن تأخير عرضه". وروت حجاج استعدادها لشخصية "سندس" في "الكبريت الأحمر"، قائلة "سندس لها تفاصيل مختلفة فهي طيبة وتعيش في حارة، ولديها طفلة عمرها سبعة أعوام، تعاني من مشكلة معينة، وتحاول أن تلجأ للسحر لحلها وحاولت أن أصحح مفهوم خطأ مأخوذ عن البنت الفقيرة، أنها لابد أن تكون وحشة أو ليس لديها ذوق في اللبس، فهذه الفكرة خاطئة، لأن الجمال والذوق والأخلاق ليس له علاقة بالغناء أو الفقر، وأظهرت سندس بشكل طبيعي وبدون مكياج، ولديها قبول فهي مهمومة طول الوقت في بيتها ومشكلة أبنتها، وهذا جعلها هشة من الداخل وأي شيء يؤثر فيها".

وأشارت حجاج إلى أن وجود أكثر من مخرج في المسلسل، لم يؤثر على إيقاع الأحداث، مؤكدة أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج خيري بشارة، الذي استفادت من تاريخه ومن توجيهاته لها أيضا، وسعدت بالعمل مع المخرج سيف يوسف الذي أدار المسلسل بحرفية شديدة". وحول عدم عرض "الكبريت الأحمر" في الموسم الرمضاني الماضي، وتأثير ذلك على متابعة الناس له قالت "العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت سواء داخل أو خارج رمضان، وهذا بينه عرض المسلسل الذي أشاد الناس به وبجودته وبموضوعه، ولم يمنعهم من متابعته أنه خارج رمضان. 

وواصلت حجاج حديثها قائلة "أنا مؤمنة بكتاب الله وما جاء فيه والسحر والجن ورد في أيات القرأن الكريم، لكن في نفس الوقت لا يمكن أن ألجأ في يوم من الأيام لدجال في مثل هذه الأمور، لأن هذا يتعارض مع إيماني بالله وليس معنى أنني أقدم شخصية أن أكون لي نفس أرائها فلابد أن نفصل بين التمثيل وحياتنا الشخصية". 

وانتقلت ريهام للحديث عن عمل أخر وهو فيلم "القرد بيتكلم" الذي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة قائلة "فيلم "القرد بيتكلم" من الأفلام المهمة بالنسبة لي ويضم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وأجسد خلاله شخصية لاعبة أكروبات في السيرك وهذا جعلني أتمرن على فنون السيرك خاصة أن هناك شو يتم تقديمه داخل الأحداث، وانتهينا من تصويره عقب شهر رمضان الماضي، لكن نظرا لانشغال المخرج بيتر ميمي بمسلسل "الأب الروحي"، عطل عمليات المونتاج بعض الوقت حيث يقوم بها المخرج في يوم إجازته، لذلك الفيلم لم يتأخر كما يشيع البعض". ونفت حجاج أن يكون بطل الفيلم عمرو واكد هو السبب في تأجيل عرض الفيلم، ومن المنتظر عرضه في موسم منتصف العام. 

وتحدثت ريهام عن فيلم "مولانا " الذي تشارك فيه كضيفة شرف مع عمرو سعد ودرة، قائلة  "أنا سعيدة بهذا العمل وأعتبره من الأفلام المهمة في السينما المصرية، حيث يناقش قضية الخطاب الديني، وأهمية تجديده ووجوده ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي في دورته المقبلة، خطوة لعرضه وسط عدد كبير من النخبة الثقافية والفنية في العالم العربي، قبل أن يبدأ عرضه التجاري في مصر، كانون الثاني/يناير المقبل. وتابعت "أجسد خلاله شخصية فتاة متعصبة دينيًا، وليس كما يقال فتاة إخوانية، لأن قضية الفيلم دينية وليست سياسية. 

وحول خطوة الزواج والارتباط في حياتها قالت ريهام "أنا أومن أن الزواج قسمة ونصيب، وعندما يأتي الشخص المناسب لن أتردد لحظة، لكن في الوقت الحالي هذا الموضوع لايشغلني في الوقت الحالي، وكل ما في ذهني هو شغلي وبناء مستقبلي الفني". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج فتاة مهمومة بالمشاكل تلجأ إلى السحر للتخلص منها ريهام حجاج فتاة مهمومة بالمشاكل تلجأ إلى السحر للتخلص منها



أثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور بعدما قدّمت أغنية "الوتر الحسّاس"

تعرفي على تكلفة إطلالة شيرين أثناء إحياء حفلها في الرياض

الرياض - سعيد الغامدي
خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأضواء في الحفل الذي أحيته على مسرح أبو بكر سالم في الرّياض ضمن فعّاليّات "موسم الرّياض"، وظهرت بإطلالة باللون الأحمر. وارتدتْ شيرين فستانًا باللون الأحمر الطويل من مجموعة BronxandBanco، وتميّز بقماش الستان، والأكمام الطويلة، بينما كانت قصته ضيّقة عند منطقة الخصر والأرداف، في حين كان الفستان الأصلي بقصة صدر neck v منخفضة، غير أنه تم تعديله لتصبح القصة محتشمة أكثر وتلائم إطلالتها في المملكة، وبلغ سعره 946 دولارًا. ونسّقت الفنانة إطلالتها بمجوهرات ماسية ثمينة، تألّفت من أقراط متدلية وخواتم بألوان ترابية مع السمووكي الناعم والرموش ومن الناحية الجمالية، تألقت بشعرها المجعد القصير، واعتمدت ماكياجًا كثيفًا، ناسب لون بشرتها. ولم تخطف شيرين الأضواء بإطلالتها في الحفل فقط، بل أثارت جدلاً واسعًا بين ا...المزيد

GMT 12:53 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة
 صوت الإمارات - حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة

GMT 13:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها
 صوت الإمارات - الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها

GMT 14:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين
 صوت الإمارات - دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين

GMT 01:30 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش على أعتاب العودة إلى صفوف "ميلان" الإيطالي

GMT 00:44 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يبدأ الاستعداد لموقعة البريميرليغ تحت الأمطار

GMT 00:44 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يبدأ الاستعداد لموقعة البريميرليغ تحت الأمطار

GMT 02:03 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مانشستر سيتي في مواجهة سهلة أمام أتالانتا لحسم التأهل

GMT 00:54 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لامبارد يستقر على رحيل 3 لاعبين من تشيلسي

GMT 00:52 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لامبارد يستقر على رحيل 3 لاعبين من تشيلسي

GMT 23:52 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

جوارديولا يؤكد إيدرسون لن يتمكن من المشاركة أمام ليفربول

GMT 16:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء فعاليات مهرجان "المدن القديمة" بمشاركة المغرب كضيف شرف

GMT 16:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تقنيات جديدة تبعث جدار برلين إلى الحياة مرة أخرى بعد 30 سنة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates