أمينة خليل تؤكد أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن كواليس "لص بغداد" الذي تم طرحه في دور السينما منذ يومين

أمينة خليل تؤكد أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمينة خليل تؤكد أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده

الفنانة المصرية أمينة خليل
القاهرة ـ سعيد المهيري

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، كواليس العمل مع مواطنها الممثل محمد عادل إمام، في فيلم "لص بغداد" الذي تم طرحه في دور السينما منذ يومين، وقالت أمينة في لقاء صحافي : "أعرف محمد إمام منذ أن كنا في الجامعة معا، هو صديقي وزميلي وحبيبي، قبل أن نشق طريقنا في عالم الفن".

وأضافت: "هو لم يتغير بعد الشهرة، وعلاقتنا لم تختلف كثيرا، دائما نساند بعضنا البعض، وفيلم لص بغداد كان فرصة لكي نحقق حلمنا سويا"، وعن تقديمها الأكشن في الفيلم بعكس أدوارها السابقة التي اتسمت بطابع الرومانسية، قالت أمينة: "أنا عادة أحب أن أعمل الشيء وعكسه، وعندما عرض علي المخرج أحمد خالد موسى الدور، كنت قد سمعت عن الفيلم من قبلها، وحينها تمنيت أن أشارك فيه".

وأردفت الفنانة المصرية: "لذا عندما عرض علي الدور وافقت على الفور وكنت متحمسة جدا لخوض التجربة"، وعن الأكشن في الفيلم، قالت: "كان معنا أندرو مصمم معارك الأكشن، بذل معنا مجهودا كبيرا ولا يوجد مشهد إلا وشهد بصمته، وكان يقوم بتدريبنا خارج التصوير بشكل يومي".

وبسؤالها عن أعمالها الجديدة، قالت: "فيلم حظر تجوال سنبدأ تصويره الأسبوع المقبل، وأتمنى أن يتحقق ذلك ولا يحدث تأجيل مجددا، لأن هذا المشروع متوقف منذ عام كامل".

واستطردت: "أيضا هناك فيلم توأم روحي مع الفنان حسن الرداد، وإخراج عثمان أبو لبن، سيتم طرحه في دور العرض فبراير المقبل، ومتحمسة لهذا العمل أيضا".

وعن خطوتها المقبلة في عالم الفن وإمكانية العمل مع الفنان عادل إمام بعد التعاون مع نجله، قالت أمينة لـ"فوشيا": "يا ريت، أتمنى العمل مع والده الزعيم".

يذكر أن أمينة خليل قدمت العديد من الأدوار التي لاقت نجاحا كبيرا في السينما والتلفزيون، ومن أبرزها، دورها في مسلسل "جراند أوتيل"، و"ليالي أوجيني" و"لا تطفئ الشمس"، وفي السينما، فيلم "122"، و"الخلية"، و"البدلة".

وسبق أن تحدثت أمينة خليل عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: إن لديها ذوقا معينا في متطلبات فتى أحلامها وزوجها المستقبلي، لافتة إلى أن الرجل الواثق من نفسه عليه ألا يخاف من ذكائها، وأوضحت أن الرجل الشرقي يعاني من الازدواجية، ولذلك تتمنى أن ترتبط بشخص ليس لديه هذه الصفة.

وأشارت الفنانة المصرية في لقاء إذاعي لها إلى أن نجاحاتها وعملها لن يخطفها من الزواج، موضحة أنها تعي أنها في سن عليها فيه أن تتزوج لأنها تحلم بالزواج والأمومة، وترغب في تكوين أسرة لتحقق حلمها الكبير في أن تصبح "أما"

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

أمينة خليل تؤكد أنها لديها ذوقًا معينًا في متطلبات فتى أحلامها وزوجها المستقبلي

أمينة خليل تُوضِّح سعادتها بتكريمها في جامعة جنوب الوادي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينة خليل تؤكد أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده أمينة خليل تؤكد أن محمد إمام صديق قديم وأنها تتمنى العمل مع والده



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates