ياسمين رئيس تؤكد أن دورها في أهل العيب مختلف وجديد
آخر تحديث 01:37:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بما حققته في مشوارها الفني

ياسمين رئيس تؤكد أن دورها في "أهل العيب" مختلف وجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تؤكد أن دورها في "أهل العيب" مختلف وجديد

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة _ مصطفى محمود

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس أن السبب في غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام، هو ارتباطها بأكثر من عمل سينمائي، إلى جانب أنها تعشق السينما أكثر من الدراما، وتتمنى أن تُحقق طموحاتها فيها، نافية في الوقت نفسه مُشاركتها في أي أعمال درامية خلال موسم رمضان المقبل، وأنها اعتذرت عن أكثر من عرض تم تقديمه لها خلال الفترة الماضية

ونفت رئيس في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، الاجتماع مع فريق عمل فيلم "أهل العيب"، لدراسة العمل والتحضير لها، مؤكدة أنه تم تحديد موعد عقب عيد الفطر المقبل، للبدء في التحضير للعمل وتحديد موعد تصويره، رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا العمل في الوقت الحالي، وبينت أن دورها في العمل مختلف وجديد، ولا صحة لوجود جرأة في العمل، مُشيرة إلى أنه من الضروري الحكم على العمل بعد مشاهدته.

وعن تجربتها في الأفلام القصيرة من خلال فيلم "أسبوع ويومين"، وإثارته الجدل بسبب جرأته إلى جانب مشاركته في أكثر من مهرجان سينمائي، قالت "سعيدة بمشاركة الفيلم في أكثر من مهرجان سينمائي، وخاصة أنني أعشق هذه التجارب وأحب أن تصل أعمالي للناس كلها، لاسيما وأن الفيلم يناقش موضوع جرئ لم يتم تقديمه من قبل، وفكرة الأفلام القصيرة لم أُشارك فيها من قبل وهذا ما حمسني لهذا العمل".

وتحدثت عن علاقتها بزوجها المخرج هادي الباجوري، قائلة "علاقتي بزوجي طيبة للغاية، وهناك تفاهم وحرية كبيرة بيننا، وأنه لا يتدخل في عملي، ولكن أنا من أطلب استشارته بحكم عمله في المجال من قبلي بأعوام وخبرته الطويلة، والحقيقة أنني أستفيد منه للغاية، ويرشدني على الطريق الصحيح، وفي النهاية كل شيء يكون باختياري الشخصي".

وأعربت ياسمين عن سعادتها بالخطوات المهمة التي قدمتها في الفن، وتحقيقها النجاح خلال أعوام قصيرة، مؤكدة على أن ذلك كرم من الله إلى جانب قيامها بمجهود كبير، والعمل على نفسها كثيرًا، مُتمنية تحقيق بقية طموحاتها الفنية خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكد أن دورها في أهل العيب مختلف وجديد ياسمين رئيس تؤكد أن دورها في أهل العيب مختلف وجديد



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018

GMT 09:05 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض المخالفات المرورية 62 % في رأس الخيمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates