محمد رمضان يصف تعاونه مع لمجرد في إنساي بالعودة للثنائيات
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن سعادته بالتعاون مع مصمّم الأزياء المغربيّ هشام بن سليمان

محمد رمضان يصف تعاونه مع لمجرد في "إنساي" بالعودة للثنائيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يصف تعاونه مع لمجرد في "إنساي" بالعودة للثنائيات

الفنان المصري محمد رمضان
القاهرة- صوت الامارات

علقّ الفنان المصري، محمد رمضان، على تعاونه مع النجم المغربيّ، سعد لمجرد، في أغنيتهما "إنساي" المصوّرة على طريقة الفيديو كليب في أوّل ديو يجمعهما سويًا، قائلًا إنَّ هذا التعاون بمثابةِ استعادة للقوّة التي كان يمتلكها نجوم الفنّ عبر الحدود قديمًا.

وشبّه "رمضان" هذا التعاون بأنّه على غرار تعاونات وثنائيّات نجوم زمن الفنّ الجميل، مشيرًا في تصريحاتٍ صحفيةٍ له إلى أنَّ الجمهور شاهد في السّابق تعاوناتٍ غير مألوفة بين النجوم العرب من بلدان مختلفة، مثل تعاون اللبنانية صباح، مع المصري محمد فوزي، والسوري فريد الأطرش، مردفًا: "تعاوني مع سعد لمجرد أمرٌ رائع مثلما كان يحدث في الماضي".

وأشار النجم المصريّ إلى أنّه يمتلك وبرفقة سعد لمجرد، قوة كبيرة ستُكلّل بالتعاونات المشابهة في الفترة المقبلة، مستشهدًا بالنجاح العظيم الذي تحقّق من خلال تعاونهما الأوّل في كليب "إنساي" الذي لاحظه الجميع -وفق تعبيره.

وأعرب محمد رمضان، عن سعادته بالتعاون مع مصمّم الأزياء المغربيّ هشام بن سليمان، الذي ارتدى من تصميماته، متمنيًا أنْ يجمعهما مزيدٌ من التعاون في الفترة المقبلة، ووصفه بالموهوب وأنّه من أفضل مصمّمي الأزياء الذين تعاون معهم في مشواره الفنيّ.

وفي رسالته للجمهور المغربيّ قال محمد رمضان: "يا رب أكون عند حسن ظنكم، نحن قوة واحدة سواء كنا من الشرق الأوسط أو من قارة واحدة، لا فرق بين أحد وربنا يديم المحبة".

ومن جانب آخر، أعرب مصمّم الأزياء هشام بن سليمان، عن اعتزازه بالتعاون مع محمد رمضان، واصفًا أسلوب غنائه بأنّه مختلف عن أيّ شيء في الشّرق الأوسط.

وأوضح "بن سليمان"، أنّه من المعجبين بفن وشخصيّة محمد رمضان على المستوى الشّخصيّ، كاشفًا عن وجود مشاريع مقبلة ستجمعهما مرّة أخرى.

يُذكر أنَّ محمد رمضان، طرح مؤخرًا أغنية "إنساي" على طريقة الديو الغنائيّ مع النجم المغربيّ سعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني، وتمّ تصويرها بطريقة الفيديو كليب في باريس، واقترب الكليب من تحقيق 75 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب

قــــــــــد يهمك أيـــــــضًا :

الفنان محمد رمضان يعود للجزء الثاني من"الكنز" بـ5 شخصيات

محمد رمضان يتعرى في فيديو ويتحدى "الأعلى للإعلام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يصف تعاونه مع لمجرد في إنساي بالعودة للثنائيات محمد رمضان يصف تعاونه مع لمجرد في إنساي بالعودة للثنائيات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates