رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور
آخر تحديث 01:57:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن "زوزو" الأقرب لشخصيتها

رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور

الفنانة رجاء الجداوي
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن قيامها خلال الفترة الحالية بالتحضير لمشروع سينمائي جديد يحمل اسم "حبيب ستو "مع محمد نور أحد أعضاء فريق "واما" مشيرة إلى أنه من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة عقب الاستقرار على كافة تفاصيله. وأعلنت رجاء سعادتها الغامرة بالمستوى القوي الذي ظهرت به الدراما في رمضان الماضي، بخاصة في ظل وجود مسلسلات قوية ومميزة ورائعة عن الأعوام السابقة، مبينة أن أن أغلبها توجد بها رسالة راقية للمشاهدين، ومشيرة إلى أن المسلسلات التي يغلب عليها طابع الإسفاف والابتذال اختفت في رمضان الماضي.

رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور

وعن أهم المسلسلات التي فضلت مشاهدها في رمضان الماضي أعلنت رجاء في حوار مع "صوت الإمارات" أنه بالإضافة إلى كل من مسلسل "حلاوة الدنيا " ومسلسل "ريح المدام " التي كانت تشارك فيهما فإن أكثر المسلسلات التي نالت إعجابها خلال ماراثون رمضان الماضي مسلسل "30يوم" لآسر ياسين وباسل الخياط ومسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين وكذلك مسلسل "هذا المساء" بطولة إياد نصار ومسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، مشيرة إلى إنها ترى أن هذا المسلسلات جيدة على كافة المستويات من تأليف وإخراج وتمثيل مؤكدة تفاؤلها بدراما رمضان العام المقبل بأنها سوف تكون أقوى بكثير عن رمضان الماضي .

رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور

وعن مشاركتها في مسلسل "ريح المدام" أفادت أنها سعيدة بمشاركتها في هذا المسلسل، بخاصة أنه كان أحد العوامل التي ساعدت على رسم الابتسامة على وجوه المصريين في وقت صعب جدا، هذا إلى جانب أن الدور بعيد تماما عنها ومختلف عن أعمالها السابقة، بالإضافة إلى أن السيناريو رائع وكذلك المخرج كريم العدل مخرج رائع يتمتع بإحساس عالٍ جدا في الكوميديا.
وفيما يخص التعاون مع أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر قالت إنها ترى أحمد فهمي ممثلًا رائعًا وأكرم حسني كوميديان كان بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، ومي عمر ممثلة شاطرة وفرصة كبيرة لها تقديم شخصيات عددية ومتنوعة، فكلهم ممثلين رائعين جدا ودمهم خفيف وكواليس المسلسل كانت جميلة للغاية.

رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور

وعن مسلسل " حلاوة الدنيا" أكدت أن شخصيتها في هذا المسلسل تحديدا وهي شخصية  الجدة "زوزو" التي جسدتها ضمن السياق الدرامي للمسلسل "حلاوة الدنيا" تعد أقرب شخصية إلى شخصيتها الحقيقية في طيبتها وحنانها، وكذلك عقلانيتها وخبرتها الحياتية الطويلة في العمل بشتى الطرق على ضم كل من حولها إليها، مشيرة إلى أنها تلقت ردود فعل واسعة في الشارع المصري عن الشخصية، بخاصة أنها كانت بمثابة رومانه الميزان في المنزل ودائما طيبتها وحبها يخيم علي كل الموجودين في المسلسل مما جعل الجميع يحبها بشدة .

رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور

وفيما تم تداوله عن أن مسلسل "حلاوة الدنيا" أصاب الناس بالحزن، أكدت وبشدة بالعكس تماما فالمسلسل يحمل رسالة بهجة وأمل وتفاؤل لمرضى السرطان في أنه لا يوجد شيء سوف يوقف القدر، ولكن لابد من التفاؤل في أنه مهما كان يوجد ظلام فيوجد فترة سوف يظهر فيها بصيص نور وأمل سوف يعيد البهجة والحياة لأصاحبها من جديد .

واختتمت رجاء حديثها عن رأيها في هاني البحيري قائلة "إن هاني من المصممين المجتهدين جدا وله أسلوب وخطوط خاصة به هو، وهذا يكون واضحًا في أن أغلب النجوم على السجادة الحمراء في المهرجان أو غيرها تكون أزيائهم من تصميم هاني البحيري، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل دائما على تطوير نفسه وكل سنة يقدم الجديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور رجاء الجداوي تستعد لفيلم جديد مع محمد نور



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 20:04 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

حنان مطاوع تُرزق بمولودتها الأولى "أماليا"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates