منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن سيناريو مريم نعوم عمل جيد ومترابط

منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان بعد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

مني ذكي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة منى زكي، أن أسباب ظهورها في شهر رمضان  بعد المقبل، في مسلسل جديد يرجع لعدة أسباب أولها أن السيناريو، التي تكتبه الكاتبة مريم نعوم عمل جيد ومترابط، والسبب الثاني هو ثقتها في المخرج محمد ياسين الذي أصر أن يأخذ وقته في التحضير حتى يكون عمل لائق، مشيرة إلى أن إسم العمل حتى الأن لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، بناء على طلب المخرج محمد يس.

وأوضح أنها سعيدة بالتعامل معه لأنه من المخرجين القلائل الذي لدية رؤية، ولدية تكنيك خاص به، مشيرة إلى أنه ليس مخرج يقدم عملًا فقط ولكن من يتابع أعماله يتعرف على أسلوبه، لافتة إلى أنها ألتقت به أول مرة في فيلم دم الغزال عام 2005 وتمنت العمل معه مرة أخرى، وبعد عشرة سنوات تعاملت معه في مسلسل أفراح القبة وبعد انتهاء العمل تمنت أن يجتمعا معا بعد فترة وجيزة وبالفعل أمنيتها تحققت.

وعن إمكانية تعاملها مع زوجها أحمد حلمي في عمل فني، أِشارت إلى أن الجمهور ينتظر عمل يجمعنا معا ولكنها تنتظر الكتابة الجيدة التي تقدمهما في عمل واحد. وعن أبنائها أوضحت أن أبناءها الثلاثة هم قرة عينها، وأنها سعيدة بتحقيق حلم الأمومة خاصة مع رجل تحبه وحنون مثل حلمي. وعن ظهورها المتألق في مهرجان القاهرة السينمائي، أشارت إلى أن المهرجان هذا العام كان مختلفا تماما في كل شيء من حيث التنظيم واحترام المواعيد وتقديم أفلام على أعلى مستوى والمكرمين أيضا.

وعن ابتعادها عن المسرح أوضحت أنها قدمت مجموعة من المسرحيات التي ترضى عنها، موضحة أنها لا تحب التواجد لمجرد التواجد بل أنها تسعى لتقديم عمل مسرحي جيد بعد ياغوله عينك حمرا، وكده أوكيه وبالعربي الفصيح، مشيرة إلى أن المسرح والسينما والتليفزيون هم منابر للتنوير في كل العالم وبالتالي على الفنان أن يقدم كل ماهو يليق به.

وعن عدم تعاونها مع الفنان محمد رمضان، أشارت إلى أن رمضان ممثل شاطر ومجتهد، موضحة أنها تعاونت معه في مسلسل السندريللا، وفيلم أحكي يا شهر زاد، مبيّنة أنها تؤمن بأن الدور ينادي صاحبه وإذا وجد دور مناسب يجمعها بمحمد رمضان ستقبله على الفور. وعن الشائعات الدائمة التي تطال أسرتها أوضحت أن هناك شائعات لا ترد عليها إلا بالفعل وهناك شائعات ترد عليها بالقول، لافتة إلى أنها بخير وبصحة جيدة هي وأسرتها وتعيش حياة مستقرة.

وعن أفلامها المقبلة، وهل فيلم من 30 سنة وضعها في ورطة بسبب قوته أشارت إلى أنها لا تنكر قوة فيلم من 30 سنة والتي حصلت على جائزة أحسن ممثلة فيه، مؤكدة أن السينما حياتها وأنها بالفعل دائما تتناقش من أجل تقديم فيلم جيد مع الكاتب تامر حبيب الذي تعاونت معه أكثر من مرة ومازلنا نبحث عن فكرة جيدة وعن قراءتها أشارت أنها دائما تحب قراءة الروايات العالمية.

وعن صداقتها التي لم تنقطع بالفنانة حنان ترك، أشارت إلى أن حنان من صديقاتها المقربات إليها وأن الفن خسرها ولكنها أختارت طريق أخر تبدع فيه ودائما على إتصال بها.. وعن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تحب المعكرونة والدجاج البانية والأسماك، وعن أهم الرياضات أشارت إلى أنها تحب رياضة السباحة والجري .

( منى زكي _ محمد يس _ محمد رمضان _ تامر حبيب ) 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"

GMT 15:47 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أنّ الأطفال يرغبون في رؤية العقاب العادل

GMT 17:22 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على قصة من الحب الدائم داخل قلعة "سيسينغورست"

GMT 07:33 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

انتخابات الأهلي أبيع نفسي

GMT 14:46 2018 الخميس ,14 حزيران / يونيو

"أكسسوار الأنف"موضة جديدة وجريئة في صيف 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates