منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن سيناريو مريم نعوم عمل جيد ومترابط

منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان بعد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

مني ذكي
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة منى زكي، أن أسباب ظهورها في شهر رمضان  بعد المقبل، في مسلسل جديد يرجع لعدة أسباب أولها أن السيناريو، التي تكتبه الكاتبة مريم نعوم عمل جيد ومترابط، والسبب الثاني هو ثقتها في المخرج محمد ياسين الذي أصر أن يأخذ وقته في التحضير حتى يكون عمل لائق، مشيرة إلى أن إسم العمل حتى الأن لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، بناء على طلب المخرج محمد يس.

وأوضح أنها سعيدة بالتعامل معه لأنه من المخرجين القلائل الذي لدية رؤية، ولدية تكنيك خاص به، مشيرة إلى أنه ليس مخرج يقدم عملًا فقط ولكن من يتابع أعماله يتعرف على أسلوبه، لافتة إلى أنها ألتقت به أول مرة في فيلم دم الغزال عام 2005 وتمنت العمل معه مرة أخرى، وبعد عشرة سنوات تعاملت معه في مسلسل أفراح القبة وبعد انتهاء العمل تمنت أن يجتمعا معا بعد فترة وجيزة وبالفعل أمنيتها تحققت.

وعن إمكانية تعاملها مع زوجها أحمد حلمي في عمل فني، أِشارت إلى أن الجمهور ينتظر عمل يجمعنا معا ولكنها تنتظر الكتابة الجيدة التي تقدمهما في عمل واحد. وعن أبنائها أوضحت أن أبناءها الثلاثة هم قرة عينها، وأنها سعيدة بتحقيق حلم الأمومة خاصة مع رجل تحبه وحنون مثل حلمي. وعن ظهورها المتألق في مهرجان القاهرة السينمائي، أشارت إلى أن المهرجان هذا العام كان مختلفا تماما في كل شيء من حيث التنظيم واحترام المواعيد وتقديم أفلام على أعلى مستوى والمكرمين أيضا.

وعن ابتعادها عن المسرح أوضحت أنها قدمت مجموعة من المسرحيات التي ترضى عنها، موضحة أنها لا تحب التواجد لمجرد التواجد بل أنها تسعى لتقديم عمل مسرحي جيد بعد ياغوله عينك حمرا، وكده أوكيه وبالعربي الفصيح، مشيرة إلى أن المسرح والسينما والتليفزيون هم منابر للتنوير في كل العالم وبالتالي على الفنان أن يقدم كل ماهو يليق به.

وعن عدم تعاونها مع الفنان محمد رمضان، أشارت إلى أن رمضان ممثل شاطر ومجتهد، موضحة أنها تعاونت معه في مسلسل السندريللا، وفيلم أحكي يا شهر زاد، مبيّنة أنها تؤمن بأن الدور ينادي صاحبه وإذا وجد دور مناسب يجمعها بمحمد رمضان ستقبله على الفور. وعن الشائعات الدائمة التي تطال أسرتها أوضحت أن هناك شائعات لا ترد عليها إلا بالفعل وهناك شائعات ترد عليها بالقول، لافتة إلى أنها بخير وبصحة جيدة هي وأسرتها وتعيش حياة مستقرة.

وعن أفلامها المقبلة، وهل فيلم من 30 سنة وضعها في ورطة بسبب قوته أشارت إلى أنها لا تنكر قوة فيلم من 30 سنة والتي حصلت على جائزة أحسن ممثلة فيه، مؤكدة أن السينما حياتها وأنها بالفعل دائما تتناقش من أجل تقديم فيلم جيد مع الكاتب تامر حبيب الذي تعاونت معه أكثر من مرة ومازلنا نبحث عن فكرة جيدة وعن قراءتها أشارت أنها دائما تحب قراءة الروايات العالمية.

وعن صداقتها التي لم تنقطع بالفنانة حنان ترك، أشارت إلى أن حنان من صديقاتها المقربات إليها وأن الفن خسرها ولكنها أختارت طريق أخر تبدع فيه ودائما على إتصال بها.. وعن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تحب المعكرونة والدجاج البانية والأسماك، وعن أهم الرياضات أشارت إلى أنها تحب رياضة السباحة والجري .

( منى زكي _ محمد يس _ محمد رمضان _ تامر حبيب ) 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل منى زكي توضح أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates