النجمة يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في شنطة حمزة
آخر تحديث 13:43:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن "الحلال" بوابتها للأعمال الشعبية

النجمة يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في "شنطة حمزة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في "شنطة حمزة"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة _ سهير محمد

تعتبر الفنانة يسرا اللوزي السينما عشقها الأول، لذلك تجد نفسها ضعيفة أمام العروض التي تأتي لها، وتكون أدوار جديدة عليها، وهذا جعلها تقدم أكثر من فيلم في وقت واحد، مشيرة إلى أنها ليس لديها مشكلة في أن تعرض كله في نفس التوقيت، طالما كل دور مختلف عن الأخر.

وأضافت اللوزي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "أواصل الان تصوير فيلم جديد بعنوان "شنطة حمزة "، وهو بطولة حمادة هلال وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وأجسد خلاله شخصية جديدة تمامًا لفتاة تعمل نصابة وتنتمي لعصابة كل أفرادها من الرجال، لذلك أحاول أكون "مسترجلة"، إلى حد ما حتى أستطيع أتعامل مع أفراد هذه العصابة، التي تتكون من أحمد فتحي ومحمد ثروت، لذلك سيجدني المشاهد أركب موتوسيكل، وأرتدي بنطلونًا مقطعًا وأعمل حركات أكشن والأحداث كلها في إطار كوميدي". 

وأشارت اللوزي إلى أن هناك عمل أخر سيجمعها بالمطرب حمادة هلال، وهو مسلسل "طاقة قدر"، الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من إنتاج المنتج الصديق صادق الصباح، وتحاول أن توازن بين تصويره وبين تصوير الأعمال الأخرى.  وتحدثت يسرا اللوزي عن مسلسلها الرمضاني "الحلال"، الذي يجمعها بسمية الخشاب ودينا فؤاد وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وقالت اللوزي "لم أبدأ تصويره بعد وهو ينتمي للأعمال الشعبية، لكن لا أستطيع أن أتحدث عن تفاصيله الان خاصة أن الشخصية لم يتحدد لها ملامح بعد، لكن أعتبرها نقلة في نوعية الأدوار التي أقدمها فأنا لم أقدم شعبي من قبل". 

وعبرت يسرا اللوزي عن سعادتها بعرض فيلم "فين قلبي"، الذي تتعاون خلاله مع المطرب مصطفى قمر وشيري عادل، قائلة "أجسد خلال هذا الفيلم شخصية زوجة مصطفى قمر التي تتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة لمدة أعوام، وعندما تعود للحياة تجد أن زوجها وقع في حب فتاة أخرى وتزوجها، ومن هنا تتوالى الأحداث والحقيقة فكرة الفيلم جذبتني". 

ولفتت اللوزي إلى أن سبب نشاطها السينمائي في الفترة الأخيرة، هو أنها عانت في الأعوام الأخيرة من إيجاد النص الجيد الذي تقدمه على الشاشة الفضية، وهذا حدث بعد فيلم هاتولي راجل وحسن وبقلظ، لذلك عندما جاءها أفلام مثل "فين قلبي" و" شنطة حمزة "، لم تسطع أن تعتذر عنهم. وعن هواياتها المفضلة، قالت اللوزي "عندما أجد وقت أحب العب بيانو ومارست هذه الهواية في فيلمي مع مصطفى قمر وعزفت معه بيانو، أيضا السباحة والسفر وكرة القدم والباليه، لكن للأسف كل هذه الهوايات أصبحت لا أقوم بها بسبب انشغالي الشديد.
وكانت أخر أعمال يسرا اللوزي، مسلسل" بنات سوبر مان"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من ريهام حجاج وشيري عادل وانتصار وبيومي فؤاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في شنطة حمزة النجمة يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في شنطة حمزة



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates