أنغام تتلقّى عرض زواج في حفلها في موسم الرياض وزوجها مُتّهم بالغرور
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمشي رافعًا رأسه لأعلى الأمر الذي اعتبروه نوعًا من التكبُّر

أنغام تتلقّى عرض زواج في حفلها في موسم الرياض وزوجها مُتّهم بالغرور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنغام تتلقّى عرض زواج في حفلها في موسم الرياض وزوجها مُتّهم بالغرور

الفنانة أنغام
القاهرة ـ محمد الشناوي

يبدو أنَّ تصرفات المعجبين مع فنانيهم المفضّلين لا تنتهي أبدًا، فبين الحين والآخر يتعرّض أحد الفنانين لموقفٍ ما مع معجبٍ من معجبيه، وآخر تلك المواقف ما حدث مع الفنانة المصرية أنغام خلال إحيائها حفلها الغنائي في الرياض.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، تظهر فيه أنغام وهي تستعد لغناء إحدى أغنياتها، فيما يقوم أحد حضور الحفل بالصراخ طالبًا منها الزواج ويقول لها: "بحبك..تتجوزيني"، ومطالبًا إياها بغناء أغنيتها: "أكتب لك تعهد".

ولم تكن أنغام قد ردّت على طلبه الأول، إلا أنها قالت ممازحةً إياه: "حاضر.. هنكتبه أكيد ما تقلقش".

ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي لفت انتباه الجمهور يوم أمس، إذ تسلّطت الأضواء على الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام، بسبب تصرفه لحظة وصوله الرياض، حيث تداول رواد مواقع التواصل فيديو لهما لحظة وصولهما المطار واستقبالهما، ليوجه له البعض اتهامًا صريحًا بالغرور.

وكانت هذه الانتقادات قد جاءت على إثر وضع أحمد إيديه في جيوبه من لحظة وصوله المطار وحتى استقلاله للسيارة، كما أشار البعض إلى أنه يمشي رافعًا رأسه لأعلى الأمر الذي اعتبروه نوعًا من التكبُّر، وكانت من بين تلك التعليقات: "زوج أنغام جايي غصباً عنه. شدعوة هالتكبر خف علينا يابراد بت" و"خف علینا یا قمر زمانك ماشي غصب تسلم غصب لیكون ولي العهد وما عرفنا".

وكذلك تضمّن المقطع المصور لقطاتٍ أظهرت لحظة وصول الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للمشاركة في الحفل نفسه حيث أعربت عن إعجابها بالنشاطات التي يتم تنظيمها في السعودية.

وبالعودة إلى الحفل الذي أحيته أنغام مساء أمس الخميس، على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، فإنَّ الحفل شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا جدًا، بينما قدّمت أنغام عددًا من أبرز أغانيها، كما أبدعت في غناء أغنية "يا ريتك فاهمني" وسط تفاعل الجمهور والتصفيق الحاد لها.

كما أنها خطفت الأنظار بأناقتها حيث أطلّت بفستان أزرق "تركواز" مطرز وضيق على الجسم، مع وجود ريش من ذات اللون يزين أطراف الأكمام.

فيما تصدّر اسمها قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر، إذ جاءت التعليقات تفيد بأنَّ حفلها كان عبارةً عن "ملحمة غنائية بكل ما تحمل الكلمة من إبداع"، كما تداول محبوها العديد من مقاطع الفيديو والصور والمقتطفات من الحفل.

قد يهمك أيضًا:

الفنانة أنغام تحيي حفلًا غنائيًا داخل أحد الفنادق في صلاح سالم

"صوت الإمارات" يرصد كواليس مسلسل "في غمضة عين" للفنانة أنغام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تتلقّى عرض زواج في حفلها في موسم الرياض وزوجها مُتّهم بالغرور أنغام تتلقّى عرض زواج في حفلها في موسم الرياض وزوجها مُتّهم بالغرور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates