عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا يعرف سبب بكائها وبدأ في التعامل معها عندما تمت ثمانية أشهر

عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته

عمرو يوسف
القاهرة ـ سعيد البحيري

أكد الفنان المصري عمرو يوسف أنه ما يزال يخاف من حمل ابنته بيده؛ كونه لا يعرف سبب بكائها، موضحا أنه بدأ في التعامل معها عندما تمت ثمانية أشهر، لافتا إلى أن أول صورة التقطها معها كانت بعد ولادتها، وكان خائفا حتى أن الطبيب المشرف على ولادتها تدخل وشرح له كيفية حملها.وأضاف عمرو يوسف في تصريحات تلفزيونية قائلا: إن الطبيب بدأ في حملها ولفها يمينا ويسارا وهو ما جعله ينتقد فعله، مبينا: "اتنرفزت عليه وقولتله انت بتعمل إيه انت قالي عادي جسمها في الأول ملبن متخافش"، وأوضح أنه بسبب بكاء ابنته يترك الغرفة لزوجته الفنانة السورية كندة علوش لتولي شأنها كونه يستيقظ مبكرا للعمل في حال وجود تصوير.

وأشار الفنان المصري إلى أن "كندة" هي المسؤولة عن ابنتهما "حياة" في الفترة الحالية، موضحا أنه سيتولى شؤونها ويتقرب منها أكثر بعد فترة من الوقت، مبينا: "بتعلم فيها أنا وكندة وتمكنت أمها من جمع معلومات للمساعدة في تربيتها، بس لما متوقف بكاء طول الليل آجي على الفجر كده واروح أوضة ثانية وأنام فيها واحط المخدة فوق راسي عشان عندي شغل".

وأكد عمرو يوسف أن والدته ووالدة زوجته كندة علوش تتشاركان في تربية "حياة"، موضحا: "أمي سعيدة بحياة لأنها بنت أبنها البكري".

وخلال اللقاء المتلفز، كشف الفنان عمرو يوسف حقيقة لجوئه للبوتوكس والكورتيزون بسبب موقف محرج تعرض له قبل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأثار وقتها جدلا واسعا؛ لأنه ظهر بوزن زائد، موضحا أنه قبل الحفل أخبره شخص ما بضرورة عمل "ماسك" للوجه والرقبة كي يكون له "طلة" مختلفة ومظهر أكثر إشراقا، وأقنعه هذا الشخص بأن هذا "الماسك" بمكونات طبيعية.

وتابع عمرو يوسف: "الشخص ده قالي إن الماسك طبيعي وهيخلي وشي ينور وبعد الماسك أخدت الدش ودخلت ألبس البدلة ببص في المراية لقيت وشي منفخ بقفل الزرار لقيته مبيقفلش من عند الرقبة ووقتها اتخضيت واترددت أروح الحفل ولا لأ لإن الماسك عمل حساسية خلت وشي ورم ولكن قررت أروح المهرجان ووشي منفوخ وقالك بعدها ده تخن بعد الجواز وده تعبان وغيره".

وأضاف عمرو يوسف أنه اضطر في اليوم التالي لنشر صورة له وهو في الجيم، مبينا بقوله: "ظهرت رفيع وبشكل عادي، ووقتها قالوا: "ده بيخس بسرعة وده بيعمل بوتوكس وده واخد كورتيزون" ولكن مفيش حاجة اسمها بيخس بسرعة يا جماعة في يوم وليلة ده كان الماسك اللي نفخ وشي والله".

وكان الفنان المصري عمرو يوسف قد أعلن في نوفمبر 2018 عن ولادة طفلته الأولى "حياة" من زوجته الفنانة السورية كنده علوش عبر حسابه الخاص في "انستغرام"، وتلقّى يوسف التهاني من زملائه في الفن.

قد يهمك ايضا:

الدراما التاريخية تغزو السباق الرمضاني بـ4 مسلسلات أبرزها "سيف الله"

عودة الكثير من نجوم الفن إلى الدراما الرمضانية بعد غياب سنوات عدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته عمرو يوسف يؤكد أنه ينام في غرفة ثانية بسبب ابنته



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates