النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل الدولي
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ "صوت الإمارات" بدء تحضيرات "دم مريم"

النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل "الدولي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل "الدولي"

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت الفنانة رانيا يوسف، أنها تعيش حاليا فترة إجازة مع ابنتيها "نانسي" و "ياسمين"، مؤكدة على أنها فضلت إنهاء كافة أعمالها الفنية، والتي كان آخرها مسلسل "الدولي"، الذي انتهت من تصوير جميع مشاهدها فيه منذ أيام قليلة، كي تقضي فترة إجازه غير مرتبطة بأي أعمال فنية.

وأوضحت يوسف في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها دائما ما تحاول قضاء فترة إجازة مع ابنتيها عقب الانتهاء من تصوير أي عمل فني جديد، تعويضا لهن عن فترة الغياب عنهن، بسبب طيلة ساعات التصوير وضغوطات العمل بمجال الفن. وأكدت رانيا على أنها أنهت علاقتها بمسلسل "الدولي" بعد تصوير استمر لأسبوع على التوالي قامت فيه بتصوير المشاهد الأخيرة المتبقية لها في المسلسل، بصحبة باسم سمرة بطل العمل وتحت رعاية المخرج محمد النقلي، مؤكدة على أن العمل سيتم عرضه بعيدا عن رمضان، حيث تقول أن منتج العمل محمد فوزي سيقوم ببيعه لإحدى الفضائيات، من أجل عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

 وقالت رانيا إن التحضيرات لمسلسل "دم مريم" لم تبدأ بعد، مؤكدة على ارتباطها الشديد وتمسكها بهذا العمل الذي تقول عنه أنه سيكون مفاجأة فنية كبيرة، على غرار ما حققه مسلسل "السبع وصايا" الذي تم عرضه منذ سنوات وحقق نجاحًا كبيرًا. وأما بخصوص السينما فتقول رانيا إنه ليس لديها أي عروض سينمائية جديدة في الوقت الجاري، بل أنها تُركز في قضاء أجازتها مع ابنتيها ومن ثم العودة لقراءة بعض الأعمال المعروضة عليها في الدراما، وأجلت قراءتها لحين انتهاء الإجازة.

وأشارت رانيا إلى أن اختياراتها الفنية أصبحت صعبة للغاية في الوقت الجاري، بسبب ما حققته من نجاح خلال الفترة الماضية، وهذا ما جعلها تختار أدوارها بعناية شديدة من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن ودون أن تُضر برصيدها الفني. وفي النهاية بينت رانيا موقفها من عمل ابنتيها في الفن، وقالت إنها لا تمانع ذلك الأمر، مُشيرة إلى أن إبنتها "نانسي" سبق وأن شاركت معها من قبل في إحدى الأعمال، وتقول أنها تسعى إلى أن تجعل كل منهن تهتم بدراستها ومن ثم لو إختارتا دخول الفن فلن تقف في طريقهن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل الدولي النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل الدولي النجمة رانيا يوسف تنتهي من تصوير أحداث مسلسل الدولي



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates