ريما رحباني تُعرب عن غضبها من شائعات وفاة والدتها فيروز
آخر تحديث 04:53:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

قدم عدد من نجوم الغناء نسخ بصوتهم من "بحبك يا لبنان"

ريما رحباني تُعرب عن غضبها من شائعات وفاة والدتها فيروز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريما رحباني تُعرب عن غضبها من شائعات وفاة والدتها فيروز

ريما رحباني
بيروت ـ صوت الامارات

حالة من القلق سيطرت على جمهور السيدة فيروز منذ الأمس بعد تداول شائعات وأخبار حول وفاتها، في الوقت الذي تلقي به الأحداث في بيروت ظلالها على الأجواء الفنية وعلى الوسط الفني مؤخراً، حيث تسببت شائعة وفاة فيروز أيضاً في إثارة غضب جمهورها ومحبيها في الوطن العربي، وذلك بسبب التوقيت الحرج الذي خرجت به الشائعة بالإضافة إلى تكرارها في الفترة الأخيرة، وعلقت ابنتها ريما رحباني على الشائعة بعد يوم من انتشارها على حسابها بفيسبوك.

ابنة فيروز تهاجم مروجي الشائعات
وهاجمت ريما رحباني مروجي شائعات وفاة والدتها السيدة فيروز، وقالت في تدوينتها:" لمطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفبركوا الخبر ذاتو! وكأنو هوي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات! إقتراح شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة".

شائعة وفاة فيروز تثير قلق وغضب محبيها
وعبرت ريما رحباني عن غضبها الشديد من تجدد شائعات وفاة والدتها السيدة فيروز واختتمت تدوينتها بكلمات غاضبة لمروجي الشائعات وقالت:" بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟ صباح الخير والألف التالت!"، وتكررت شائعة وفاة فيروز في الفترة الأخيرة لأكثر من مرة وآخرها منذ 3 أشهر والتي نفتها ريما رحباني أيضاً.
ويذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز- 84 عاماً- كان منذ أشهر بعد أن نشرت ريما رحباني فيديو لها تدعوا به للعالم بعد أزمة فيروس كورونا، وأطلقت فيروز ألبوم "ببالي" في 2017 وتغيب عن الحفلات والأضواء منذ أكثر من 10 سنوات، وتشغل أحوالها وصحتها اهتمام الجمهور طوال تلك الفترة.

وتصدرت فيروز الأحداث ومواقع التواصل في الأيام الاخيرة بسبب تذكر الجمهور لأغانيها بعد انفجار بيروت، وقدم عدد من نجوم الغناء نسخ بصوتهم من أغنيتها "بحبك يا لبنان" للتضامن مع الجمهور اللبناني وبيروت ومنهم أحلام ولطيفة وكارمن سليمان ورامي صبري وغيرهم من المطربين.

وقد يهمك أيضًا:

"روتانا" تجمع نجوم الوطن العربي في حفلة واحدة "عن بُعد"

عاصي الحلانى يطلق دعاء “يا سامعًا” قبل أيام من نهاية شهر رمضان

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريما رحباني تُعرب عن غضبها من شائعات وفاة والدتها فيروز ريما رحباني تُعرب عن غضبها من شائعات وفاة والدتها فيروز



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates