شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة على المجموعة الغنائية
آخر تحديث 03:35:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبَّرت لـ"صوت الإمارات" عن فرحتها بالشعب المغربي و"عاشت مصر"

شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة على المجموعة الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة على المجموعة الغنائية

المطربة شيرين عبد الوهاب
القاهرة – محمود الرفاعي

 طرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة أغنيتها "المنفردة" الوطنية الجديدة "عاشت مصر" بعد فترة طويلة من الغياب بسبب مشاركتها في مهرجان "موازين الدولي".

قالت شيرين لـ"صوت الإمارات" عن مشاركتها في مهرجان "موازين" " كانت مشاركة أكثر من رائعة لأنني كنت في قمة سعادتي حينما وقفت على المسرح، كما أن عشقي للشعب المغربي لا يوصف، وهم أيضا بادلوني الشعور نفسه، سأظل أغني لهم". وعن اختفائها عقب المشاركة في المهرجان قالت "سافرت برفقة بناتي إلى الولايات المتحدة الأميركية لقضاء عطلتنا الصيفية، وبعد عودتي إلى القاهرة بدأت في التحضير وإجراء البروفات النهائية لمشاركتي في الدورة الـ 38 لمهرجان "صفاقس الدولي" الذي يقام في تونس نهاية الشهر الجاري، وأيضا للدورة الـ 60 لمهرجان "بعلبك الدولي" بدولة لبنان الذي ستقام فيه حفلتي يوم 26 آب/ أغسطس المقبل.

وأضافت بخصوص أعمالها الجديدة "انتهيت منذ أيام من تصوير "دويتو" غنائي مع المطرب حسام حبيب في العاصمة الإسبانية مدريد، وللعلم حسام من أجمل وأفضل الأصوات الموجودة حاليا على الساحة المصرية والعربية، لكونه يمتلك إحساسا جميلا وصوتا راقيا، كما أنني أوشكت على وضع اللمسات الأخيرة على مجموعتي الغنائية الجديدة التي ستتضمن عددا كبيرا من الأغنيات الجديدة، والتي بذلت فيها قصارى جهدي لكي تظهر بشكل جديد ومختلف عن أعمالي السابقة، وسأتعاون فيها مع نخبة من أهم وأفضل الشعراء والملحنين المصريين، ولا أحبذ ذكر أسمائهم حتى لا يسقط مني واحدا منهم سهوا.

وبشأن أغنيتها الوطنية الجديدة "عاشت مصر" قالت "الأغنية هدية بسيطة مني للمصريين بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 حزيران/ يونيو، وكان عليَّ أن أشارك المصريين بصوتي في كل مناسباتهم السعيدة". وحول تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى بعد نجاح "طريقي" قالت "لا أفكر حاليا في الدراما التلفزيونية مطلقا؛ فاهتمامي الحالي منصب على الغناء، وبعد أن أنتهي من طرح ألبومي، سأفكر في تنفيذ مشروعي السينمائي نظرا إلى أن الدراما تحتاج إلى فترة تحضير طويلة، وسفر إلى الخارج لشراء ملابس وإكسوارات، ولو فعلت ذلك سأضطر أن أتغيب عن جمهوري لمدة عام كامل بسبب التحضير والتصوير، كما لم يعرض علي عمل درامي قوي مثل "طريقي" يجعلني أفكر في تكرار الأمر، فأنا لا أحبذ أن أوجد في الدراما التلفزيونية من أجل الحضور فقط، لكني أريد أن أثبت قدراتي التمثيلية للمشاهدين مثلما فعلت في "طريقي".

 وتكلمت شيرين عن حقيقة مشروعها السينمائي الجديد قائلة "بالفعل هناك فكرة عمل سينمائي، لكننا لم نحدد بعد شكلها النهائي، فالفكرة لا تزال في طور النمو، لكننا متحمسون للغاية لتنفيذها، ربما ستستكمل مع نهاية العام الجاري، على أن نشرع في تنفيذها مع بداية العام المقبل، وقرار التأجيل كان نابعا من شخصي لكوني أحببت أن أركز خلال الفترة الحالية على تقديم عدد وافر من الأغنيات الجديدة؛ لأنني ابتعدت عن جمهوري منذ عام 2014 حينما طرحت ألبوم "أنا كتير"، وخلال العامين الماضين اكتفيت بطرح أغنيتين "سينجل" من بينهم أغنية وطنية بعنوان "عاشت مصر"، التي طرحت خلال الاحتفال بعيد ثورة 30 حزيران/ يونيو، و"ميني ألبوم" لـ6 أغنيات قدمتها خلال مسلسل طريقي.

وتابعت حديثها عن حياتها مع بناتها وقالت "كنت دائما ما أتكلم فقط عن أنني سأوازن بين شغلي والجلوس معهم لفترة طويلة، لكن بعد الرجوع عن قرار الاعتزال، قررت تنفيذ الأمر فعليا، وألا يكون الأمر مجرد كلام، فأنا أوازن حاليا بينهما وبين عملي، وأجلس معهما أكثر من الأول بكثير؛ فهما كل حياتي، أحاول إسعادهما وإسعاد نفسي كذلك، وأحاول جاهدة ألا تغضبا مني أبدا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة على المجموعة الغنائية شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات الأخيرة على المجموعة الغنائية



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates