منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في أفراح إبليس 2
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" عن استعدادها لطرح ألبومها

منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في "أفراح إبليس 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في "أفراح إبليس 2"

الفنانة منى عبد الغني
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منى عبد الغني، أنها تعيش حالة من النشاط الفني. وتتحدث عن اشتراكها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، قائلة "عندما عرض عليّ السيناريو جذبني الدور كثيرا فقد أعتاد المشاهدون أن يروني في أدوار الطيبة لكن الشخصية التي اقدمها شخصية امرأة صعيدية شريرة عاشت سنوات في الخارج مع اسرتها ثم عادت لبلدها من جديد، وتحاول التلاعب بالآخرين بإسم الدين وهي زوجة لكمال أبو رية، ويتغير مستواها الاجتماعي فتحدث تغيرا في الشخصية، والشخصية صعبة للغاية وبها العديد من التطورات المختلفة".

وأضافت عبد الغني في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن الدور يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لها خاصة تقمص الشخصية الشريرة، وأفادت "كان علي أولا أن أتقن اللهجة الصعيدية ثم تغيير ملامح وجهي بما يتناسب مع الشخصية الشريرة وطريقة تحدثها بشكل محدد، وعندما تدربت على اتقان اللهجة الصعيدية رجعت بالزمن إلى أيام دراستي حيث أنني درست في جامعة أسيوط بالصعيد.

 

منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في أفراح إبليس 2

 

وعن عودتها للسينما، أعلنت أنها ستعود من خلال فيلم "سري للغاية"، وتتحدث عن التجربة وتقول "تجربة ممتعة فيكيفني أن اتعامل مع كاتب عظيم بحجم الكاتب وحيد حامد، والتعاون مع العديد من الفنانين مثل الفنان أحمد السقا والفنان محمد رمضان وأحمد رزق". أما عن دورها في العمل فرضفت الأفصاح عنه، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة لجمهورها.

وأما عن غيابها عن الطرب خاصة أنها مطربة في الأساس، قالت "كنت أبحث عن أغاني تكون هادفة تناقش مشكلة ما موجودة في حياتنا وبالفعل سأصدر ألبومي الغنائي في الشهر الجاري، وسيضم العديد من الأغاني التي أصفها بأنها أغاني اجتماعية تناقش العديد من القضايا الاجتماعية مع وجود أغنيتين للأطفال في الألبوم. وتابعت "سأقوم بتصوير أربعة أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب منهم أغنية للأطفال ، وأتمنى أن يلقى الألبوم نجاحا وقبولا من الجمهور .

 

منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في أفراح إبليس 2

 

وبشأن حفلة " القرن "، أوضحت أنها حفلة ستكون برعاية مؤسسة الأهرام وستضم العديد من المطربون الذين ذاع صيتهم وقت الثمانيات أو التسعينات مثل سيمون و إبراهيم عبد القادر وعلاء عبد الخالق و هشام نور ومحمد محي ومحمد فؤاد وغيرهما، وسيقام على أرض القاهرة في الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول.

وعلى جانب آخر تحدثت منى على اشتراكها في دراما رمضان المقبل، وأعلنت قائلة "سأشارك في مسلسل " فوق مستوى السحاب"، وساقوم بدر شقيقة الفنان هاني سلامة بطل العمل ، والورق والسيناريو مكتوب بشكل جيد للغاية وهو من تأليف حسان دهشان. وعن كيفية التوفيق بين تصوير أعمالها الدرامية ومتابعة ألبومها الغنائي و تصوير برنامج " الستات ميعرفوش يكدبوا"، قالت "الموضوع يحتاج مني تنظيم للوقت وليس أكثر وبإذن الله سأستطيع التوفيق بين ارتباطاتي الدرامية وتصوير البرنامج ولا يؤثر هذا على ذاك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في أفراح إبليس 2 منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في أفراح إبليس 2



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates