إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد
آخر تحديث 13:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح "يوم للستات"

إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة _ محمد عمار

تستعد الفنانة إلهام شاهين لإنتاج أعمال متميزة للسينما، خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحة أنها لا تبحث عن المكسب من إنتاجها، بقدر ما تبحث عن قضايا مهمة تقدمها في السينما، وتعبر عن الشعوب العربية، مؤكدة أن السينما ستشهد في العام الجديد تألقًا واضحًا، لأن هناك مجموعة من المخرجين الكبار، يستعدون للعودة إلى الإخراج السينمائي، مشيرة إلى أن السبب في تحمسها للإنتاج، أن السينما صاحبة الفضل عليها وأن كل ما اكتسبته من مال هو منها، وإذا خسرت في أي إنتاج فهذا لا يضايقها.

وأضافت شاهين في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن المخرجة كاملة أبو ذكري، تحب عملها كثيرًا، وتحضر للعمل قبل إخراجه حتى يظهر بصورة جيدة، مشيرة إلى أنها كانت ستقوم بدور الفنانة نيللي كريم في بداية الأمر، ثم تلقت اتصالا من المخرجة كاملة ترشحها في دور شامية التي تألقت فيه. وعن اشتراك مجموعة من النجوم في العمل، أكدت أن النجوم يرحبون بالعمل الجيد حتى لو يؤدون مشاهد معدودة، مشيرة إلى أنها تعاملت مع عشرة نجوم أحبوا السينما وأحبوا ورق "يوم للستات"، مضيفة أن هناك كثير من النجوم لم يحصلوا سوى على نصف أجورهم.

 وأوضحت أنها لن تخضع في يوم من الأيام لمتطلبات السوق، ولن تقدم أفلامًا دون المستوى. وعن توقعها لفوز ناهد السباعي بجائزة أحسن ممثلة، أوضحت أن ناهد ذكرتها بنفسها في بداية حياتها عندما حصلت على جائزة أحسن ممثلة في فيلم "الهلفوت" أمام النجم الكبير عادل إمام وكان فاتحة خير عليها، مؤكدة أن ناهد ستشهد مرحلة نضج فني ملحوظ، خلال أعمالها المقبلة.

وعن أصدقائها وصديقاتها في الوسط الفني، أشارت إلى أن الله رزقها بمجموعة من الأصدقاء الذين استمروا معها طوال فترة حياتها، وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي، التي قدمت يوم للستات بدون الحصول على أي أجر حبًا في العمل، وحبًا في إلهام شاهين، موضحة أنها دائمًا ما تحب أن تتسوق معها على الرغم أنها لا تختار ملابسها بسرعة. ومن الممكن أن تقضي يومًا واحدًا داخل محل واحد، مشيرة إلى أن هالة صدقي أكثر من يعرفها ويحتملها وأن علاقاتهما علاقة صداقة وأخوة كاملة، ويشعران ببعضهما دون أن يتحدثا.

وبيّنت شاهين أنها دائمًا لا ترد على مثل هذه المناقشات، مشيرة إلى أن الله سبحانه وتعالى دائمًا يقف معها وينصرها في كل محنة تواجهها. وعن هواياتها، أوضحت أنها دائمًا ما تحب ممارسة الرياضة، ومنها المشي، مشيرة إلى أنها تحب مشاهدة كرة القدم، وتقوم بتشجيع النادي الأهلي، متمنية نجاح المنتخب المصري في العام الجديد ووصوله لكأس العالم في العام المقبل، لافتة إلى أن على كل المصريين تشجيع منتخب مصر بكل جوارحهم. وعن رؤيتها لمسلسل ليالي الحلمية في الجزء السادس والانتقادات التي واجها المسلسل، أوضحت أن ليالي الحلمية مسلسل ملحمي وفي الجزء السادس تناول مجموعة من الأحفاد وتأثرهم بالأجداد، مؤكدة أن العمل كتب جيدًا مع مخرج متميز هو المخرج مجدي أبو عميرة.

واختتمت حديثها قائلة "لا أحب التعصب وأنا مصرية ومحبة للفن، ولا أشمت في موت أحد، وأحب أخواتي الأقباط واحترم حرية العقيدة والإخوان لا يفعلون ذلك، وأدعو الله أن ينصر الرئيس السيسي الذي حمى مصر من خطر وتطرف الإخوان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد إلهام شاهين تعلن أنّ السينما ستشهد تألقًا في العام الجديد



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates