عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل نوح الجديد
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أن عادل إمام مدرسة في الأداء

عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل "نوح" الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل "نوح" الجديد

الفنان عزت أبو عوف
القاهرة - محمد عمار

أكد الفنان عزت أبو عوف أنه سعيد بحب الجمهور له ودعواته، خاصة في الأزمة الصحية التي تعرض لها العام الماضي، ومر منها بسلام، موضحًا أن هذا بفضل رضاء من الله عز وجل، مشيرا أنه عاد إلى حبه الأول، الموسيقى، من خلال عدة حفلات قام بها الربيع الماضي، إلى جانب اشتراكه في أكثر من عمل تليفزيوني مهم مع مطلع العام الجديد 2017، منها مسلسل "الأب الروحي"، الذي يُعرض في الوقت الجاري.

وكشف عزت أبو عوف، في حوار خاص لـ"صوت الإمارات"، أن مسلسل "الأب الروحي"، هو عمل فني مميز، به مجهود حقيقي في التمثيل والإخراج والديكور والأضاءه، موضحا أن الشركة المنتجة لم تبخل عليه بشيء، من أجل ظهوره بالشكل اللائق للمشاهدين، والذي يضم مدارسًا عديدة في الأداء، مشيرًا أن دوره كضيف شرف فيه لا يُقلل من تاريخه، ولكنه يضيف له الكثير، خاصة أن العمل له طابع خاص، عند المشاهدين.

وأوضح النجم، أنه بدأ أيضا تصوير مسلسل "نوح"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان الشاب حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، وهو قصة اجتماعية، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل. وبشأن عودته إلى تقديم البرامج قريبا، أفاد أنه حقق نجاحا في هذا المجال، وأصبح هو الأيقونه التي يتحدث عنها الفنانيين ويتخذونها، قدوة في تقديم أي برنامج لهم، معربًا عن سعادته بنجاح زملاؤه في تقديم البرامج، منهم غادة عادل، وأشرف عبد الباقي، وإنتصار، وغيرهم من النجوم الشابة، مشيرًا أنه إذا وجد برنامجًا يضيف له فسوف يقدمه دون تردد.

وأعلن الممثل القدير، عزت أبو عوف، ابتعاده منذ فترة عن الأعمال الكوميدية، ودائما يبحث عن الورق الجيد، وأنه لم يبتعد عن الكوميديا، فطوال مشواره الفني يقدم كل الأدوار الدرامية والشريرة، إلى جانب تقديمه مجموعة من الأعمال المميزة مع الفنان الكبير عادل إمام، سواء في السينما أو على خشبة المسرح منها فيلم "حسن ومرقص"، و"طيور الظلام"، و"وبوبوس"، ومسرحية "بودي جارد"، مشيرًا أن العمل مع عادل إمام متع لأنه مدرسة مختلفة في الأداء، ويمتلك خبرات كثيرة في مجال الفن، ووقت العمل لا يحب الاهمال، ويحسب كل صغيرة وكبيرة لهذا هو ناجح حتى الآن.

وبخصوص ابتعاده عن العمل مع الفنان تامر حسني، أشار إلى أن تامر من النجوم الشباب الذين يمتلكون عدة هبات من الله، أولها حب الجمهور، وبالفعل نجح معه في ثلاثية "عمر وسلمى"، في السينما، ولكن هو في انتظار العمل الجيد، وإذا وجد دورًا مناسبًا معه لن يتردد في تقديمه، وتحدث عن المسرح وحاجته إلى مجهود كبير ومضاعف مما يعطي فرصًا أكبر للشباب، لأن النجوم الشباب سيضيفون له الكثير ولكن نحن نفتقر إلى النصوص الجيدة معربًا عن تشجيعه للاستعانة بالنصوص العالمية ومجموعة من الترجمات القوية من الأدب العالمي، التي لاقت نجاحًا كبيرًا على المسرح أبرزها "الملك لير".

وتمنى أبو عوف، تقديم دور المريض النفسي، الذي يحمل في داخله العديد من المشكلات النفسية التي تحتاج إلى علاج، مثلما قدمه الفنان الراحل عادل أدهم، في فيلم "المجهول" مع الرائع أشرف فهمي، وعن أحب أدواره إلى قلبه، قال دوره في فيلم "اغتيال" مع الفنانة نادية الجندي حيث أدى فيه دور قاتلا مأجورًا، ودوره في فيلم "أسرار البنات" مع الفنانة دلال عبد العزيز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل نوح الجديد عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل نوح الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل نوح الجديد عزت أبو عوف يبدأ تصوير مشاهد مسلسل نوح الجديد



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

عرض مسلسل "أبو العروسة" لسوسن بدر وسيد رجب علي DMC

GMT 16:07 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

باحثون يلقون الضوء على طقوس أعياد شعوب ما قبل التاريخ

GMT 07:51 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة المصارعة جيمس هاريس يصارع الموت بسبب مرض السكر

GMT 06:47 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كارديشيان تتفادى خبر حمل شقيقتيها بشرب مخفوق السردين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates