حنان مطاوع تشارك بشكل كوميدي في رمضان المقبل
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" تفاصيل مسلسل "حلاوة الدنيا"

حنان مطاوع تشارك بشكل كوميدي في رمضان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تشارك بشكل كوميدي في رمضان المقبل

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالعمل مع الفنانة هند صبري من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا"، المقرّر عرضه في رمضان المقبل، مضيفة أنه "أشارك في مسلسل حلاوة الدنيا مع الجميلة هند صبري، التي أسعد كثيرًا بمشاركتها في هذا العمل الدرامي الذي أتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، خاصة أن المسلسل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الهادفة، وليس الكوميديا الساذجة والتافهة".

وأوضحت حنان مطاوع في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات" أن سبب موافقتها على المسلسل، هو أنها كانت تتمنى أن تقدم دور كوميدي، كما أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج حسين شوكت، كوكبة من الفنان كظافر العابدين وأنوشكا وأمينة خليل، وغيرهم، مشيره إلى أن المسلسل مأخوذ عن فورمات إسباني، ويقوم بكتابة السيناريو ورشة الكاتب تامر حبيب الذي يشرف عليها، ومن إنتاج محمد مشيش، لافتة إلى أنه مع نهاية الشهر الجاري سيتم البدء في التصوير فورًا، وذلك للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني المنتظر.

وأشارت مطاوع إلى أنها ستشارك في البطولة مع الفنان هاني سلامة، مؤكدة أن المخرج روؤف عبد العزيز والمنتج أحمد عبد العاطي يعملان حاليا على اختيار باقي الفنانين المشاركين في المسلسل، لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اختيار أماكن التصوير، ومضيفة أنه تم الانتهاء من كتابة نصف الحلقات، التي يكتبها المؤلف حسان دهشان، حيث من المقرر عرضه في رمضان2017

وتحدّثت مطاوع عن عدم تقديمها أعمال سينمائية منذ فيلم "القشاش"، وتركيزها على الأعمال التليفزيونية، مبيّنة أن الأعمال التي عرضت عليها الفترة الماضية لم تكن مناسبة، ولم ترى أنها ستقدم جديدًا من خلالها، لذلك تفضّل الأعمال التليفزيونية حيث يعرض عليها أدوار مختلفة تماما عما قدمتها من قبل، وهذا هو السبب الرئيسي قائلة " انتظروني في رمضان بشكل جديد من خلال "طاقة نور" "حلاوة الدنيا""مشيرة إلي أنها على الرغم من وجودها في مسلسلين خلال رمضان المقبل إلا أن كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى ولا يوجد أي وجه تشابه خاصة أنها تسعي إلي البحث عن التجديد وعدم التكرار.

وكشفت مطاوع أن "هناك العديد من المسلسلات التي شاركت بها، تعتبرها نقلة في مسيرتها الفنية، ومن ضمن هذه المسلسلات "ونوس" الذي تعتبره أهم عمل فني قامت به حتى الآن، فالمسلسل حقق نجاحًا كبيرًا للغاية، نجاحًا لم أكن أتوقعه، ولكن هذا من فضل ربنا، فالدور كان مرهق جدا وصعبا ومركبا، وحاولت أن أقدمه بصورة تليق بي وبالمشاركين في العمل، متمنية تكرار التجربة مرارا وتكرارا مع النجم يحيى الفخراني الذي اعتبره أبي الروحي، وكذلك الفنانة العظيمة هالة صدقي، التي كانت سببا واضحا من أسباب موافقتي على العمل".

وأيدت حنان فكرة العرض خارج الماراثون الرمضاني، موضحة أن رمضان له قدسية، فهناك كثير من الأعمال التي تعرض تكون غير مناسبة لهذا الشهر الكريم، كما أنها ضد فكرة تكديس الأعمال في رمضان فقط وباقي العام بلا دراما، وبالتالي يلجأ المشاهد إلى الأعمال الهندية والتركية وغيرها، فالأصح والأفضل هو أن تكون الدراما متواجدة طوال العام مثل قديمًا، فكانت تعرض أعمال قليلة في رمضان والباقي على مدار العام، وبالتالي كانت الدراما المصرية قوية ومسيطرة عن باقي الأعمال العربية، وعن فكرة البطولة المطلقة، أشارت حنان إلى أنها لا يشغل تفكيرها هذه النقطة نهائيا، خاصة أننا في عصر نجحت فيه البطولة الجماعية بشكل كبير جدا، وتساءلت لماذا نفكّر في هذا على الرغم من تحقيق البطولة الجماعية نجاحا أكبر من المطلقة، مضيفة أن الأهم من كل هذا هو العمل الجيد والتعاون بين جميع المشاركين في العمل حتى يخرج بشكل لائق للجمهور.

وأفادت مطاوع أن زوجها المخرج المسرحي الشاب أمير اليماني، "عوض الله عز وجل عليها، فهو الزوج الصالح الذي طالما دعت به، متمنية من الله أن يبارك لها فيه وأن يدوم بينهم الحب والمودة والرحمة، وأن تنجب منه ذرية صالحة تأخذ منه صفاته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تشارك بشكل كوميدي في رمضان المقبل حنان مطاوع تشارك بشكل كوميدي في رمضان المقبل



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 18:56 2013 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

عرض مسرحية "مزمار الحاوي" في الزرقاء

GMT 13:15 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

أبرزي جمال عينيك برسم الفراعنة بواسطة قلم الكحل

GMT 21:13 2013 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"انستغرام" لن يصل إلى "بلاك بيري 10"

GMT 01:32 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد الإسباني يخطط لاستعادة المغربي حكيمي

GMT 06:03 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"Cry for me" لـ كاميلا كابيلو تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates