نسرين أمين تلعب شخصية راقصة في شقة فيصل
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" سرّ اعتذارها عن "مية بيضة"

نسرين أمين تلعب شخصية "راقصة" في "شقة فيصل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين تلعب شخصية "راقصة" في "شقة فيصل"

الفنانة نسرين أمين
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة نسرين أمين عن حزنها لتأجيل مسلسلها "أبية فتحي" للنجم محمد هنيدي، إلى رمضان بعد المقبل. وقالت: "تم تأجيل مسلسل "أبية فتحي" مع النجم محمد هنيدي، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو ما أصابني بحالة من الحزن، ولكن قدّر الله وما شاء فعل". وأشارت إلى أن أكثر ما جذبها في المسلسل، هو دورها المختلف حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي حول تمرجي يجسِّد شخصيته الفنان محمد هنيدي ويعول أشقاءه بعد وفاة والدهم وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج شادي الرملي.

وأضافت في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنها بدأت تصوير دورها في مسلسل "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل‏‏، مشيرة أن أحداث العمل تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول أسرة مكوَّنة من أب وأم وطفلين، ويرصد التغيرات التي طرأت على المجتمع من خلال التربية والمفردات الدخيلة على مجتمعنا وعلاقة الجيران بعضهم ببعض.

وقالت نسرين، إنها تستعد لبدء تصوير دورها في مسلسل "نوح" خلال الأيام القليلة المقبلة، وتجسد فيه شخصية فتاة تحب حسن الرداد في إطار كوميدي اجتماعي، مضيفة أن العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، ويشاركها البطولة إيمي سمير غانم، عزت أبو عوف، ماجد المصري، ومن المقرر عرضه حصريا على إحدي القنوات الفضائية في رمضان المقبل.

وأوضحت نسرين أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "شقة فيصل" وتنتظر عرضه نهاية الشهر الجاري كما حددت الجهة المنتجة، متمنية عرضه سريعا لأنه عمل يستحق المشاهدة وتم تأجيله عدة مرات لظروف خارجة عن إرادة صناعه. وأشارت إلى أنها تجسِّد فيه شخصية فتاة شعبية تعمل راقصة في إطار كوميدي اجتماعي عن مشاكل المجتمع المصري ويشاركها البطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، والراحل وائل نور، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وعن صعوبة تقديمها أكثر من شخصية فى نفس الوقت، أكدت أن هذا الأمر صعب عليها بالتأكيد، ولكن الدور الجيد هو الذي يفرض نفسه عليها ويجعلها توافق عليه وتسعى إلى ضبط وقتها بين العملين، حتى يخرجا بشكل لائق ويعجب الجمهور، وقالت: لا بد من أن يبذل الإنسان كل طاقاته في العمل حتى يلقى النجاح الذي يريده، وهذا ما أفعله الآن، حتى أجني ثمار ما أزرع.

وحول سبب اعتذارها عن فيلم "مية بيضة"، كشفت أنها اعتذرت عن الفيلم بعد توقيعها العقد، حيث لم تصل إلى اتفاق معهم حول بعض النقاط في السيناريو ولذلك فضلت الانسحاب، والفيلم يعتمد علي البطولة الجماعية وتأليف مها نصار وإخراج زياد الوشاحي. وعن المطربين التي تفضل الاستماع لهم، قالت: "كثيرون ولكن أفضل أن استمع إلى المطرب فضل شاكر، مشيرة إلى أن وقت فراغها تفضل أن تقضيه مع العائلة لتعوِّض الفترة الكبيرة التي تمضيها في تصوير أعمالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تلعب شخصية راقصة في شقة فيصل نسرين أمين تلعب شخصية راقصة في شقة فيصل



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates