هيدي كرم تواصل تصوير مشاهدها في طاقة نور
آخر تحديث 07:26:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح "هبة رجل الغراب 4"

هيدي كرم تواصل تصوير مشاهدها في "طاقة نور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيدي كرم تواصل تصوير مشاهدها في "طاقة نور"

الفنانة هيدي كرم
القاهرة _إسلام خيري

تعاقدت الفنانة هيدي كرم على المشاركة خلال السباق الرمضاني المقبل، بمسلسلين وهما "طاقة نور" مع النجم هاني سلامة، و" نوح" مع الفنان حسن الرداد، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في العمل الأول، ويسعى مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، إلى الانتهاء من تصويره قبل حلول الشهر الكريم.

وأعلنت كرم في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "طاقة نور"، نظرًا لإعجابها الشديد بالسيناريو، وأنه بالفعل مختلف ومميز ومكتوب بشكل رائع، فضلًا عنأن  الدور جديد عليها، ومختلف، مؤكدة أن شخصيتها في المسلسل ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين في رمضان المقبل، حينما يتم طرح المسلسل في القنوات الفضائية، لافتة إلى أنها تتوقع أن المسلسل سينافس بقوة في السباق الرمضاني المقبل، نظرًا لتوافر جميع مقومات النجاح من سيناريو مميز ومخرج محترف رؤوف عبد العزيز، وشركة إنتاج تعمل على توفير ما يحتاجه العمل، ونجم كهاني سلامة له جماهيرية وشعبية كبيرة في الشارع المصري.

وعن مسلسل "نوح" أعلنت أنه هو الأخر من الأعمال التي نالت إعجابها، وأن الشخصية مختلفة تمامًا عن أدوراها السابقة والورق مميز، خاصة أنها من المعجبين بكتابة مؤلف العمل أيمن سلامة، مشيرة إلى أنه على الرغم من تواجدها خلال السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "طاقة نور" إلى أن شخصيتها في العملين مختلفين تمامًا عن بعضها، مؤكدة أن العبرة ليست بتواجد الممثل في أكثر من عمل فني في وقت واحد، ولكن العبرة تكون بالاختلاف بين الشخصيات في وقت واحد، وهذا يجعل الممثل في تحدي كبير أمام نفسه وجمهوره، في أنه لابد أن يثبت للجميع انه في كل شخصية مختلفة تمامًا عن الأخرى.

وفيما يخص خروج مسلسل "نوح" من السباق الرمضاني المقبل، أوضحت أنها لا تعمل أي شيء بخصوص هذا الموضوع، ولكنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل، نافية كل ما يقال عن توقف التصوير. وعن الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب"، كشفت عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من المسلسل، خاصة أن هذا النجاح جاء بعد جهد وتعب كبير من كل المشاركين، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال المشيدة بالجزء الرابع وشخصية فيها.

وتحدثت كرم عن عدم تحقيق الجزء الثالث من المسلسل نفس نجاح الجزء الرابع، قائلة إن هناك العديد من العوامل كانت وراء عدم تحقيق الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"، نجاح كبير منها توقيت عرضه جاء في رمضان، وهذا الموسم كان ظالم لعرض المسلسل، نظرًا للزخم الكبير في عدد الأعمال الدرامية في هذا الموسم، فضلًا عن وجود النجوم الجدد في الجزء الثالث وفي رمضان كان هذا الأمر غير موفق تمامًا، وأن المشاهد لم يكن متعاد على مشاهدة المسلسل بهؤلاء النجوم، ويحتاج إلى فترة لكي يتأقلم عليهم، وهذا الأمر كان صعب في ظل عدد الأعمال الكبير الذي يشهده موسم رمضان، مما جعل كل هذه العوامل تؤثر سلبيًا عن نجاح الجزء الثالث من المسلسل، ولكن حينما تم عرض الجزء الرابع منه خارج رمضان، حقق نجاحًا كبيرًا، بسبب تعود الجمهور على النجوم الجدد في المسلسل، إضافة إلى توقيت عرضه خارج رمضان، أتاح للمشاهد فرصة كبيرة، لمتابعة العمل بشغف وحب كبير مما جعله يحقق هذا النجاح.

 وواصلت حديثها قائلة "سعيدة بالمشاركة في "اختيار إجباري"، خاصة أنه حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل توقعاتها بشكل كبير، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع نجاح المسلسل، ولكن ليس بهذا القدر، وهذا لمسته في الشارع المصري سواء بالنسبة للمسلسل ككل أو شخصيتها بشكل خاص، مؤكدة أن هذا المسلسل غير جلدها تمامًا من حيث طريقة الأداء والملابس، والشخصية ككل قدمتها بشكل مختلف للجمهور".

واختتمت حديثها قائلة إنها تحرص دائما على التجديد والتغير من نفسها في الشخصيات، التي تقدمها وهذا ما حدث في مسلسل "هبة رجل الغراب4" ومسلسل "اختيار إجباري"، فعلى الرغم من عرضهم في وقت واحد، ولكن كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى، في كل شخص من إكسسوار وتسريحة شعر ومكياج وطريقة أداء، وكل شيء، وذلك حتى يشعر المشاهد بالاختلاف والتغيير، مشيرة إلى أنها تندهش وتستغرب كثيرًا من الممثلات الذين مستمرين في أداء نفس الأدوار بنفس الطريقة والأسلوب، مؤكدة أن هذا يجعل الجمهور يشعر بالملل منهم، ولا يجعلهم لديهم رغبة في مشاهدتهم". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تواصل تصوير مشاهدها في طاقة نور هيدي كرم تواصل تصوير مشاهدها في طاقة نور



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ

GMT 22:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم المنتخب محمد شهاب يتقلد ذهب "خليجي السنوكر"

GMT 00:39 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

خليل إبراهيم يكشف عدم غضبه من الجلوس على دكة البدلاء

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة صينية خمسينية تكشف سر شبابها الدائم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates