مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ الزعيم قدوة لأجيال عديدة

مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل

الفنانة مِنّة شلبي
القاهرة- محمد عمار

أكّدت الفنانة مِنّة شلبي أنها سعيدة بالعام الجديد وتستقبله بحب وتفاؤل وبخاصة بعد تكريمها في عام 2018 في أكثر من مهرجان، وتكريمها أيضا من التلفزيون المصري في حفلة قناة "النيل للدراما"، موضّحة أن مشروع تعاونها مع الفنان أحمد حلمي ما زال قائما لكن هناك تحضيرات للعمل، وأشارت إلى أن حلمي من الفنانين الذين يتميزون باختيارهم.

وأضافت مِنّة شلبي، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أنها لم تبتعد عن الدراما لكنها تقرأ أعمالا وتختار بعناية، مشيرة إلى أن الدراما مسؤولية كبيرة وبخاصة أن الفنان يكون ضيفا على المشاهد بعكس السينما وعلى الفنان اختيار عمله بعناية حتى يشتاق له الجمهور دائما، وعن حلمها بالوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام قالت إنها تتمنى العمل بجانبه، موضحة أنه قدوة لأجيال عديدة ويكفي أنه صعد السلم من أوله وهو رحلة كفاح وصبر حتى وصل إلى مكانته التي فيها.

 أقرأ أيضًا : أدوار جريئة لنجوم الفن تتسبب في شهرتهم وتعيدهم إلى دائرة الضوء

وبيّنت مِنّة شلبي أن مسلسلات عادل إمام الناجحة دليل أن هذا الفنان يحافظ على مبادئه وتاريخه الفني، وعن مهرجانات السينما التي تقام على مدار العام قالت إن هذا شيء طبيعي حيث إن مصر بالفعل هي هوليوود الشرق وهي نبع الفن في العالم، موضحة أن المهرجانات نوع من أنواع الثقافة للشعوب.

المسرح 
وأوضحت أن المسرح يحتاج إلى مجهود كبير، وهي دائما ما تسعى إلى تقديم أعمال جيدة، ولم تجد حتى الآن عملا مسرحيا جيدا تقف من خلاله على خشبة المسرح، وعن ملابسها قالت إنها دائما تختار ملابسها من مصر، إذ إن مصر من أفضل الأماكن التي بها كبرى محال الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري، وبشأن رؤيتها لوجود موسم درامي طوال العام أوضحت أنها تحب ذلك خاصة مع وجود العديد من الفضائيات والأعمال الدرامية الناجحة.

نجوم كبار
وتحدّثت عن الفنانين الذين أثروا في خطواتها قائلة إنها لن تنسى نجمة كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال، منها "بحب السيما" و"حديث الصباح والمساء"، وأيضا الأستاذ يوسف شاهين الذي قدمت معه فيلم "هي فوضى" إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم "بنات وسط البلد" إلى جانب أستاذها الراحل رضوان الكاشف والفنانة الكبيرة يسرا، موضحة أن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنة شلبي وكل نجاح أحققه أهديه لهم جميعا.

جاردن سيتي
وقالت إن "جاردن سيتي" هو الحي الذي وُلدت وتربّت فيه ودائما ما تعشقه وتتشبّع هناك بحُب الناس، ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامة من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل الذي تعيش فيه، موضّحة أن جاردن سيتي يمثّل لها الجدر الذي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت لأبعد الأماكن، وعن الأكلات التي تحبّها قالت إنها تعشق الشيكولاتة بشكل كبير وتحبّ تناول الفاكهة إلى جانب بعض الأكلات المصرية.

نيولوك جديد
واختتمت حديثها قائلة إنها دائما تحبّ الجديد، وتشارك جمهورها كلّ تفصيلة من تفاصيل شكلها، موضحة أنها تحبّ الشعر القصير وتغيّر لونه باستمرار، وبشأن إمكانية أن تتخلّى عن جمالها من أجل دور ما أوضحت أنها على استعداد لعمل أي دور ما دام يضيف لرصيدها الفني

قد يهمك أيضًا  :

حلم مثير للفنانة منة شلبى في برومو فيلم تراب الماس

تكريم منة شلبي في مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل مِنّة شلبي تُبدي سعادتها بالعام الجديد وتستقبله بحُبّ وتفاؤل



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

عرض مسلسل "أبو العروسة" لسوسن بدر وسيد رجب علي DMC

GMT 16:07 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

باحثون يلقون الضوء على طقوس أعياد شعوب ما قبل التاريخ

GMT 07:51 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة المصارعة جيمس هاريس يصارع الموت بسبب مرض السكر

GMT 06:47 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كارديشيان تتفادى خبر حمل شقيقتيها بشرب مخفوق السردين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates