محمد رمضان يفصح أن جمهوره هو ثروته الحقيقية
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

كشف لـ "صوت الامارات" عن حلمه الخاص

محمد رمضان يفصح أن جمهوره هو ثروته الحقيقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يفصح أن جمهوره هو ثروته الحقيقية

الفنان محمد رمضان
القاهرة - محمد عمار

كشف الفنان محمد رمضان عن مجموعة من أسراره منها أنه يحلم بتقديم أفلامًا قوية وأن يجد له مكتبه سينمائية بها مجموعة من الأفلام الجيدة في الأعوام القادمة ، موضحًا أنه يستعد لعدد من الأفلام منها فيلم حب للمخرج داوود عبد السيد وفيلم أخو العروسة للمخرج مجدي الهواري بجانب تصويره لفيلم  الكنز مع المخرج شريف عرفه والذي سوف يكون على جزأين .

وقال رمضان إن فيلم جواب اعتقال الذي انتهى من تصويره سيعرض في عيد الفطر المبارك ، وعن فيلم آخر ديك في مصر الذي يعرض حاليًا أشار إلى أنه أراد عمل فيلما خفيفًا يليق بأجازة نصف العام ، معربًا عن سعادته بالوقوف لأول مرة أمام الفنانة الجميلة هالة صدقي ، وهو ما يمثل له ثروة حقيقية .

وأوضح أنه أصبح نجمًا بسبب جمهوره الذي أعطي له الثقة والحب وكثيرًا من الجوائز التي قامت على استفتاء الجمهور ، موضحًا أنه لم يولد نجم ولكنه حاول أكثر من مرة لإثبات موهبته بشكل أفضل ، مشيرًا إلى أن والدته رأت حلمًا عنه وهو ناجحًا وبالفعل تحقق حلمها ، مضيفًا أنه لا يستطيع أن ينسى فضل كل من وقف بجانبه وشجعه ومنهم الفنانة حنان ترك التي قدمته في مسلسل أولاد الشوارع ولا يستطيع أن ينسى دوره في مسلسل السندريلا وأداؤه لشخصية الراحل أحمد زكي.

  وعن اتهام البعض له من أنه سبب انتشار البلطجة في الشوارع قال إنه عندما يؤدي دورًا ما فهو يلقي الضوء على السلبيات لمعالجتها ، موضحًا أن كل شخصية قام بأدائها كانت لها نهاية ولا يوجد دور مجرم أو بلطجي كانت نهايته سعيدة ، وأنه عندما يؤدي دورًا مثل هذا هو يمنع الشباب من تقليده وإلا ستكون نهايتهم سيئة إذا أقتدوا بالأسوء.

وأضاف أنه كان معجبًا به كممثل عالمي ، فهو كان يقوم بتصوير أحد المشاهد في مسلسل حنان وحنين وعندما رأى  استعداده أعجب به كثيرًا وتعرف عليه ، موضحًا أن الفنان عمر الشريف كان مهتمًا به كثيرًا، وأن الفنان الراحل سعيد صالح أول من قدمه على المسرح من خلال مسرحية قاعدين ليه التي كانت تعرض على مسرح السلام وعندما شاهدني وتحدث معي طلب مني ارتجال موقف على المسرح وعندما شهد تفاعل الجمهور معي بدأ يثبتني ويقدم لي مجموعة نصائح منها عدم الرهبة وأن أحس بالجمهور ولا أحاول إضحاكه ولكن أ ترك الموقف هو الذي يضحك المتفرجين .
وحول خلافاته التي أثيرت مؤخرًا مع بعض من  زملاؤه أكد أنه لا يوجد خلاف بينه وبين أحد وأنه دائمًا على علاقة طيبة مع الجميع ، مشيرًا إلى أنه في  حالة تعرضه لانتقاد من قبل الصحفيين فإنه يرد ويحلل ما يثار حوله.
ولفت إلى أن صور سياراته التي نشرها على الإنترنت كانت من أجل تحفيز الشباب وليس من أجل إحباطهم ، موضحًا أنه عندما يسير بهما في الشارع يظل الناس يرحبون به ويدعون له لاستمرار نجاحه .

وعن المواقف التي لا ينساها تابع ، أنه لا ينسى أحد سكان الأسكندرية الذي أراد أن يتصور معي في مسرحية رئيس جمهورية نفسه وكان متردد في مصافحتي وعندما لمحته وكان عريسًا جديدًا ذهبت إليه وتصورت معه وهذا الشخص لم ينسى هذا الموقف ووجدته يتصل يقول عن هذا الموقف لأحد اللقاءات التليفزيونية بعد عامين وحينها تأكدت أن المعاملة الطيبة هي الباقية.

وأشار إلى أن جيل الفنانين أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز أثروا في تكوينهم ككل في بداية حياتهم لأن جيله تربى على أفلامهم ، قائلًا إنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي يشاركه في بطولة فيلم الكنز.

وأردف أنه يمارس رياضة الجري والضغط والسباحة ، ويحب إرتداء الملابس الكاجوال ، بالإضافة إلى عشقه لسماع أغاني أم كلثوم والكينج محمد منير.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يفصح أن جمهوره هو ثروته الحقيقية محمد رمضان يفصح أن جمهوره هو ثروته الحقيقية



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates