مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق في رمضان المقبل بعد الانتقادات
آخر تحديث 02:15:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّدت أنها ستغير جلدها تمامًا ولن تخوض عملًا كوميديًا

مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق في رمضان المقبل بعد الانتقادات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق في رمضان المقبل بعد الانتقادات

الفنانة المصرية مي عز الدين
القاهرة - صوت الامارات

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين أنها قررت تقديم عمل مختلف في رمضان المقبل، موضحًة أنها ستغير جلدها تمامًا، ولن تخوض عملًا كوميديًا.

وأضافت "عز الدين" لـ"فوشيا" أن العمل الجديد سينتمي لنوعية التشويق، مشيرة إلى أنها ستخرج من الكوميديا لعمل آخر، كما فعلت صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتًة إلى أنها تقضي حاليًا فترة إجازة تعود بعدها للعمل على مسلسلها الجديد.

ويبدو أن الفنانة المصرية مي عزالدين، تعلمت من خطئها بعدما قدمت اللون الكوميدي في رمضان الماضي، وهو ما لم يتقبله الجمهور منها، موجهين انتقادات كثيرة للمسلسل.

وتعليقًا على الانتقادات والسخرية قالت الفنانة المصرية إنها بذلت مجهودًا غير عادي لتجسيد شخصيتي "بيسة وسكسة" في المسلسل، مبينة أن هناك حملة وقفت ضد مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، ولا تعرف مصدرها.

وأوضحت أن الجمهور معه كل العذر، فربما تكون الأدوار الجادة والرومانسية، التي قدمتها اعتادوا عليها، لدرجة أنهم لم يتقبلوا الكوميديا منها رغم أنها قدمت سابقًا أفلاما كوميدية.

وشددت مي عز الدين على أنها ليست فوق النقد، ولكن لابد أن يكون نقدًا بناء، إلا أنها لن تتقبل السخرية والتقليل من مجهودها المبذول، وهذا لن يقلل من ثقتها في نفسها.

وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة أن مي عزالدين تعاقدت مع نفس الشركة التي أنتجت لها مسلسلها الأخير "البرنسيسة بيسة"، الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن مي عزالدين رشحت المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، لكتابة سيناريو مسلسلها الجديد، وذلك لامتيازه بكتابات مليئة بالإثارة والغموض، وهو ما تريد أن تخوضه مي عز الدين الفترة المقبلة، إلا أن الشركة لم تتفق معه حتى الآن.

ويُذكر أن مسلسل "البرنسيسة بيسة"، شارك فيه بجانب مي عز الدين، كل من بوسي، وأمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.

قد يهمك أيضا

مي عز الدين تنشرُ صورة لها وتُثيرُ البلبلة على "انستغرام"

شيماء بشير "سعيدة" بمُشاركة مي عز الدين في "البرنسيسة بيسة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق في رمضان المقبل بعد الانتقادات مي عز الدين تتجه لعمل مشوّق في رمضان المقبل بعد الانتقادات



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates