هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفضت أن يتحول فيلم "يا دنيا يا غرامي" إلى مسلسل تلفزيوني

هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها

الفنانة المصرية هالة صدقي
القاهرة - صوت الامارات

أكدت الفنانة المصرية هالة صدقي، أنها تلقت عددًا كبيرًا من عروض الزواج، للظفر بها وذلك بعد انفصالها، عن والد أبنائها وتطور أزمة النسب بينهما مؤخرًا لا سيّما وأن تلك الأزمة شهدت مناوشات كبيرة بينهما إلى أن انتهت لصالح هالة صدقي وهدأت تلك العاصفة كثيرًا، موضحة في تصريحات تلفزيونية، أن عدد عروض الزواج وصلت إلى نحو 145 ألف عرض، معلقة بشكل ساخرة فقالت: "قولتلهم لازم تبعتوا السي في"، حيث ردت على التعليقات التي تعجب من خلالها البعض بأنها تتلقى عروضًا للزواج أو أنها تفكر في هذا الأمر بقولها: "اتطلق بس الأول".
وتابعت هالة صدقي: "أنا ندمت إني فضلت 5 سنين ساكتة ومش قايلة إن عندي مشاكل عائلية لأني ضيعت على نفسي فرص كتير"، كما ردت على تفكيرها في الزواج مرة ثانيةً، قائلًة: "لأ طبعا أعوذ بالله"، وأبدت رأيها في مسألة فيلم "يا دنيا يا غرامي" خاصة وأن البعض تحدث عن الخروج بجزء ثانٍ للفيلم والبعض قال إنه سيتحول لمسلسل، مبينة أنها تفضل أن يكون فيلمًا سينمائيًا لأنه سيكون عليه تسليط للأضواء.
وبررت هالة صدقي تفضيلها لأن يكون فيلمًا لأنه لو كان مسلسلا سيضطر صناعه لأن يأتوا بشباب صغار للحديث عن مشاكلهم، في الوقت الذي تعاني فيه المرأة من جيلها بظلم وسلب حقوقها، لافتة إلى أنها لا تمانع في التركيز على الشباب الصغير ولكن المسلسلات الحالية فعلت ذلك كثيرًا وهو ما يشير إلى أنها ترى المرأة من أبناء جيلها مظلومات.
ولامت هالة صدقي، المنتجين بسبب تقصيرهم في حقها كفنانة، لافتة إلى أنها ترى نفسها مظلومة من صنّاع الدراما، متابعة: "في تقصير إحنا زمان مؤسسة السينما كانت مهتمة بالمواضيع الجادة وكانت بتصنع النجم ومفيش اهتمام بالأفيش وغيره".
وأرجعت اللوم أيضًا على المخرجين والكتّاب الموجودين على الساحة حاليًا، معلقة: "معندناش الكاتب اللي بعرف يكتب عن المرأة وتفاصيلها أيوه عندنا كتّاب ولكن إحنا معندناش إحسان عبدالقدوس تاني".
وكانت قد أعلنت الفنانة هالة صدقي، تحديها الكامل للسيد سامح سامي والد أبنائها بالعمل على استكمال الدعاوى القضائية التي قامت برفعها ضده وبينها قضية النفقة التي حصلت فيها على حكم بدفعه مبلغ 150 ألف جنيه لأبنائه.
وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنها تعمل على الحصول على حق أبنائها مبينة أنها لا تريد شيئًا من والد أبنائها سوى الالتزام بما عليه من واجبات تجاه أبنائه، مردفة بأن قضية النفقة لن تمر على الإطلاق وستحصل على ما أقرته المحكمة بالقانون.
وتابعت أنها سترفع أي دعوى قضائية تكون في صالح أبنائها للحصول على حقهم من والدهم، كونه مسؤولا عنهم خاصة وأنه أراد أن يتنصل من كل شيء، وافتعل ضجة أزمة النسب لتعطيلها عن مسارها في القضاء والذي تسلكه منذ فترة بعد امتناعه عن دفع حقوق أبنائه.
يُذكر أن هالة صدقي تشارك خلال الفترة الحالية في بطولة مسلسل "ليه لأ"، الذي يعرض على منصة ”شاهد“ الإلكترونية، وهو من بطولة أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، وعمر الشناوي.

قد يهمك ايضاً :

هالة صدقي تُبيّن أنها تقبل أعمال ليست جيدة بسبب ضغوط الحياة

هالة صدقي تُعلق على تزايد طلبات الزواج منها ووصولهم إلى الآلاف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates