هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفضت أن يتحول فيلم "يا دنيا يا غرامي" إلى مسلسل تلفزيوني

هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها

الفنانة المصرية هالة صدقي
القاهرة - صوت الامارات

أكدت الفنانة المصرية هالة صدقي، أنها تلقت عددًا كبيرًا من عروض الزواج، للظفر بها وذلك بعد انفصالها، عن والد أبنائها وتطور أزمة النسب بينهما مؤخرًا لا سيّما وأن تلك الأزمة شهدت مناوشات كبيرة بينهما إلى أن انتهت لصالح هالة صدقي وهدأت تلك العاصفة كثيرًا، موضحة في تصريحات تلفزيونية، أن عدد عروض الزواج وصلت إلى نحو 145 ألف عرض، معلقة بشكل ساخرة فقالت: "قولتلهم لازم تبعتوا السي في"، حيث ردت على التعليقات التي تعجب من خلالها البعض بأنها تتلقى عروضًا للزواج أو أنها تفكر في هذا الأمر بقولها: "اتطلق بس الأول".
وتابعت هالة صدقي: "أنا ندمت إني فضلت 5 سنين ساكتة ومش قايلة إن عندي مشاكل عائلية لأني ضيعت على نفسي فرص كتير"، كما ردت على تفكيرها في الزواج مرة ثانيةً، قائلًة: "لأ طبعا أعوذ بالله"، وأبدت رأيها في مسألة فيلم "يا دنيا يا غرامي" خاصة وأن البعض تحدث عن الخروج بجزء ثانٍ للفيلم والبعض قال إنه سيتحول لمسلسل، مبينة أنها تفضل أن يكون فيلمًا سينمائيًا لأنه سيكون عليه تسليط للأضواء.
وبررت هالة صدقي تفضيلها لأن يكون فيلمًا لأنه لو كان مسلسلا سيضطر صناعه لأن يأتوا بشباب صغار للحديث عن مشاكلهم، في الوقت الذي تعاني فيه المرأة من جيلها بظلم وسلب حقوقها، لافتة إلى أنها لا تمانع في التركيز على الشباب الصغير ولكن المسلسلات الحالية فعلت ذلك كثيرًا وهو ما يشير إلى أنها ترى المرأة من أبناء جيلها مظلومات.
ولامت هالة صدقي، المنتجين بسبب تقصيرهم في حقها كفنانة، لافتة إلى أنها ترى نفسها مظلومة من صنّاع الدراما، متابعة: "في تقصير إحنا زمان مؤسسة السينما كانت مهتمة بالمواضيع الجادة وكانت بتصنع النجم ومفيش اهتمام بالأفيش وغيره".
وأرجعت اللوم أيضًا على المخرجين والكتّاب الموجودين على الساحة حاليًا، معلقة: "معندناش الكاتب اللي بعرف يكتب عن المرأة وتفاصيلها أيوه عندنا كتّاب ولكن إحنا معندناش إحسان عبدالقدوس تاني".
وكانت قد أعلنت الفنانة هالة صدقي، تحديها الكامل للسيد سامح سامي والد أبنائها بالعمل على استكمال الدعاوى القضائية التي قامت برفعها ضده وبينها قضية النفقة التي حصلت فيها على حكم بدفعه مبلغ 150 ألف جنيه لأبنائه.
وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنها تعمل على الحصول على حق أبنائها مبينة أنها لا تريد شيئًا من والد أبنائها سوى الالتزام بما عليه من واجبات تجاه أبنائه، مردفة بأن قضية النفقة لن تمر على الإطلاق وستحصل على ما أقرته المحكمة بالقانون.
وتابعت أنها سترفع أي دعوى قضائية تكون في صالح أبنائها للحصول على حقهم من والدهم، كونه مسؤولا عنهم خاصة وأنه أراد أن يتنصل من كل شيء، وافتعل ضجة أزمة النسب لتعطيلها عن مسارها في القضاء والذي تسلكه منذ فترة بعد امتناعه عن دفع حقوق أبنائه.
يُذكر أن هالة صدقي تشارك خلال الفترة الحالية في بطولة مسلسل "ليه لأ"، الذي يعرض على منصة ”شاهد“ الإلكترونية، وهو من بطولة أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، وعمر الشناوي.

قد يهمك ايضاً :

هالة صدقي تُبيّن أنها تقبل أعمال ليست جيدة بسبب ضغوط الحياة

هالة صدقي تُعلق على تزايد طلبات الزواج منها ووصولهم إلى الآلاف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها هالة صدقي تكشف عن تلقيها 145 ألف عرض زواج بعد انفصالها عن والد أبنائها



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4

GMT 09:09 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

آن الصافي تدعو إلى تجديد الحركة الأدبية في الوطن العربي

GMT 12:30 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

"غوغل" تعلن تدشين موقع "يوتيوب" النمساوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates