زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها قامت بتصوير فيلم "أرض الخوف" دون علم أسرتها

زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى

الفنانة المصرية زينة
القاهرة - صوت الامارات

كشفت الفنانة المصرية زينة، عن اقتحامها مجال الغناء في فيلمها الجديد "الفلوس"، مشيرة إلى أن هناك أغنية وحيدة في العمل للنجم تامر حسني، ستشاركه الغناء فيها.

وقالت زينة في تصريحات صحفية إن فيلم "الفلوس" لم يشهد أي خلاف حول الإسم كما ردد البعض، خاصة أنه تم تغييره أكثر من مرة حتى تم الاستقرار على هذا الاسم، مشيرة إلى أن العمل من المنتظر طرحه في دور السينما تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وعن طفولتها، قالت الفنانة الشابة إنها كانت شقيّة جدًا، حيث قامت بتصوير فيلم "أرض الخوف" مع النجم الراحل أحمد زكي دون علم أسرتها وكان عمرها في ذلك الوقت 17 عامًا.

وتابعت: "اكتشفت هذا الأمر خالتي التي كانت في السعودية عندما شاهدت الفيلم، وفوجئت بأني ضمن فريق العمل، فاتصلت بماما وأفشت السر، ولم تصدق والدتي ذلك وعندما تأكدت من الأمر، نلت منها ضربًا مبرحًا، وفي الوقت ذاته ضحك أبي كثيرًا".

وأردفت: "أبي سمح لي بالتمثيل لكن بشرط قراءة العمل قبل قبوله فوافقت، وخلال تلك الفترة عرض علي فيلم مذكرات مراهقة، فرفض والدي الدور وأغلق أمامي باب الفن، حتى بدأت فيلم حالة حب مع تامر حسني ثم توالت الأعمال".

وأدلت زينة برأيها في زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم رغم أنه كان متزوجًا ولديه ولدان، قائلة: "أنغام حرة في تصرفاتها، وليس من حق أي إنسان أن يتدخل في حياة الفنان الشخصية، لديها حرية التصرف في خصوصياتها، وعلى الناس احترام ذلك".

وعن توأميها اللذين تم إثبات نسبهما للفنان أحمد عز، قالت: "الأول مجنون بشخصية اللاعب محمد صلاح والآخر مجنون بالنجم تامر حسني".

واعترفت زينة بكرهها لجميع أنواع اللحوم، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى تناول اللحوم أثناء فترة حملها فقط، بعدما شدد الطبيب على ضرورة ذلك، لوجود نقص بروتيني خلالها.

قـــــــــد يهمك أيــــــــضًأ :

الفنانة زينة تنفي تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان المقبل

الفنانة زينة مُتّهمة بالاعتداء على طفلة أميركية في دُبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates