غادة عبدالرازق تكشف عن عدد زيجاتها وهذا الفيديو يكشف كذبها
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أكدت أنها كانت تنوي الغياب عن دراما رمضان 2020

غادة عبدالرازق تكشف عن عدد زيجاتها.. وهذا الفيديو يكشف كذبها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبدالرازق تكشف عن عدد زيجاتها.. وهذا الفيديو يكشف كذبها

غادة عبدالرازق
القاهرة - صوت الإمارات

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن عدد زيجاتها بعد حديث البعض عن كثرة زواجها بالرجال بعد الارتباط الأخير من مدير التصوير هيثم زنيتا، مؤكدًة أن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، وأضافت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وتابعت غادة عبدالرازق في تصريحات صحفية أن الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا، متابعة: "أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة أخرى"، واصفًة إياه بالشخص الرائع وأنهما فضلا الاحتفال بزواجهما في كواليس تصوير مسلسل "سلطانة المعز"

وتأتي تصريحات غادة عبدالرازق تلك بشأن عدد زيجاتها مخالفة لما صرحت به في عام 2019 عند استضافتها بمقابلة متلفزة في برنامج "عايشه شو" الذي قدمته الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائية "النهار"، في رمضان 2019 وكشفت وقتها أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وأن أول زواج كان لها في عمر 17 عامًا، الأمر الذي جعل الجمهور ووسائل الإعلام يستنتجون أن زيجتها من هيثم زينتا هي الـ12.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال حلقتها إن أول مرة تزوجت في حياتها كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، مضيفة أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

وتابعت غادة عبدالرازق في تصريحاتها الصحفية قائلًة أنها رفضت تنفيذ نصيحة شقيقتها "يسرية" التي كانت ترغب في عدم مشاركتها بمسلسل "عائلة الحاج متولي"، مبينة أن شقيقتها كانت تحذرها من تقديم الدور بحجة أنها ستفشل في الدور شعبي وأنه من الصعب جدًا أن تعمل مرة أخرى بعده، مضيفة: "أعتبر نصيحتها ذكرى وأحمد الله أني لم أنفذها ولم أعتذر عن المسلسل".
وتابعت أنها كانت تنوي الغياب عن دراما رمضان الماضي والراحة لمدة عام على الأقل والتفرغ للسينما، إلا أنها عندما قرأت سيناريو "سلطانة المعز" وقابلت المخرج محمد بكير والمؤلف إياد عبدالمجيد، أُعجبت بالمسلسل وبدأت التحضير له، خاصة أنه كان شبه جاهز حيث إن التحضيرات الخاصة بها تمت قبل عامين.

وقالت غادة عبدالرازق إنها تُفضل تقديم الشخصيات القوية التي تعتمد على نفسها وتصنع ذاتها، مبينة أن هذه الصفة تتواجد بها في الحقيقة وأن كل من يعرفها يعلم أنها تُحب المسؤولية والاعتماد على الذات.

وتعليقًا على ما قالته الفنانة المصرية يسرا عنها بأنها "فنانة من نوع خاص"، قالت إن هذه علامة كبيرة تُكتب في تاريخها وتُسعدها موجهة الشكر لها على رأيها فيها ووصفتها بأنها فنانة كبيرة وذات خبرة وأن رأيها هذا يضعها في مسؤولية كبيرة.

قد يهمك ايضا:

غادة عبدالرازق تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "حدوتة مرة"

غادة عبد الرازق تصدم جمهورها بقرار في 2019

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تكشف عن عدد زيجاتها وهذا الفيديو يكشف كذبها غادة عبدالرازق تكشف عن عدد زيجاتها وهذا الفيديو يكشف كذبها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة

GMT 07:38 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مركز زايد للدراسات والبحوث يشارك في معرض "العين تقرأ"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates