رانيا يوسف تكشف أنّ مصر سيطرت على أزمة وباء كورونا بشكل احترافي
آخر تحديث 12:32:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت أنها سعيد بإقامة مهرجان القاهرة السينمائي في ظل الظروف الحالية

رانيا يوسف تكشف أنّ مصر سيطرت على أزمة وباء "كورونا" بشكل احترافي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تكشف أنّ مصر سيطرت على أزمة وباء "كورونا" بشكل احترافي

الفنانة المصرية رانيا يوسف
القاهرة - صوت الإمارات

علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على الشائعات التي رددها البعض، بشأن ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان سبق أن ارتدته في مهرجان الجونة، وكان قد أثار ضجة واسعة حينها.وقالت : "لا خلاص بقى، هنعيده تاني ليه؟، خلصنا من القصة دي، وبعدين أنا كنت خارج مصر ورجعت بعد حفل الافتتاح وده السبب اللي خلاني محضرش الافتتاح، ومكنتش في دبي".وتابعت: "مش مضايقة من الأقاويل اللي اترددت عن حضوري من عدمه لحفل الافتتاح، أنا مكنتش موجودة أصلًا ولسة أول ظهور ليا كان خلال الفعاليات".وعن الأعمال الفنية الجديدة التي تحضر لها حاليًا، قالت يوسف: "إن شاء الله عندي الجزء التاني من مسلسل اللعبة، بصوره حاليًا".وأردفت: "مبسوطة إن المهرجان اتعمل في ظل ظروف كورونا، الحمدلله إحنا في مصر اتعاملنا بشكل احترافي في أزمة كوورنا وقدرنا نتحكم ونسيطر على الأزمة".واختتمت حديثها قائلة: "بلدي بتشجع السياحة والسينما والثقافة، لازم أساند وأكون موجودة وأشارك ويكون ليا دور فعال في ده".

يذكر أن رانيا يوسف شاركت في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وأطلت بفستان جريء انقسم للونين، الجزء الأعلى من الشيفون الشفاف يظهر معظم مفاتن الجسم بشكل كبير خاصة منطقة الصدر والتاتو بكتفها، أما الجزء الأسفل فجاء باللون الأبيض وهي عبارة عن جيب من الفيزون الضيق له فتحة طولية بالساق اليمنى واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج البرونزي.وتصدرت رانيا يوسف حديث الجمهور عبر السوشال ميديا بعد دقائق قليلة من ظهورها على الريد كاربت، خاصة أنها لم تشارك في حفل الافتتاح بسبب عدم توجيه دعوة لها وفق ما صرح مصدر  بأن إدارة المهرجان ترغب في أن تكون مختلفة وبشكل كليّ عن مهرجان الجونة كي لا يقال عنه بأنه مهرجان استعراض فساتين.ولاقت إطلالة رانيا يوسف تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، وانهالت عليها التعليقات: "فستان رانيا يوسف عبارة عن جيبة بس.. مش لابسة حاجة ولا ستيان ولا شورت.. حرام عليكي ياشيخة دي الجبونة كانت ارحم من اللي انتي عاملاه..".

قد يهمك أيضا

رانيا يوسف تكشف أنها لم تتعاقد على أي مسلسل رمضاني حتى الآن

الكشف عن أسوأ إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان القاهرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تكشف أنّ مصر سيطرت على أزمة وباء كورونا بشكل احترافي رانيا يوسف تكشف أنّ مصر سيطرت على أزمة وباء كورونا بشكل احترافي



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates