وليد توفيق يُعلن أن مشاركته في مسلسل مغربي جعلته يُفكر في العودة إلى المجال
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا يترك فرصة إلا ويحاول دعم مظاهرات الشعب اللبناني

وليد توفيق يُعلن أن مشاركته في مسلسل مغربي جعلته يُفكر في العودة إلى المجال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليد توفيق يُعلن أن مشاركته في مسلسل مغربي جعلته يُفكر في العودة إلى المجال

الفنان اللبناني وليد توفيق
بيروت ـ فادي سماحه

تميز الفنان اللبناني وليد توفيق ببصمته التي أغنت الساحة الفنية من خلال أعمال راقية وملفتة، وقد شارك توفيق كضيف شرف في المسلسل المغربي "دابا تزيان"، في آخر حلقتين من المسلسل المغربي واجتمع في أحد المشاهد مع الفنانة فاتي جمالي، فاعتبر هذا المسلسل عودة توفيق إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة.وعبر وليد توفيق عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، مؤكدا أن هذه التجربة جعلته يعيد التفكير بالعودة إلى التمثيل، لافتا إلى أن المنتج صادق الصباح عرض عليه المشاركة في حلقتين، خاصة وأن الفنان يحب المغرب كثيرا وأول فيلم بحياته كان مع عبد الهادي ونعيمة سميح، فأحب أن يعيد التجربة وتكون بداية التمثيل بالمغرب".

وتجدر الاشارة، إلى أن النجم وليد توفيق لا يترك فرصة إلا ويحاول دعم مظاهرات الشعب اللبناني، فقد سبق ونشر عبر صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسجلا له، قال فيه: "تحية من القلب لكم أيها الأبطال الشرفاء، قلبي معكم ياريتني مش متغرب كان زماني أول واحد معكم، هذا وجعنا كلنا".كما قدم وليد توفيق خلال الفيديو أغنية قصيرة عبر فيها عن تضامنه مع الشعب اللبناني فى مظاهراته ضد الحكومة، جاء فيها: "من حقي أن أدافع عن أرضي اللي دمي منها."

.وأضاف توفيق: "إذا كنا إحنا بنشكي فكيف أنتوا العمال الطيبين اللي بيشقوا ويتعبوا، حتى يطلعوا لقمة الخبز، كل شيء وعدونا به بنشوف دايما العكس وبنشوف الذل والمهانة".ووجه وليد توفيق التحية إلى الجيش اللبناني، والأمن الداخلي والأمن العام، والدفاع المدني، وقال: "تحية لكم من القلب، وتحية لكل اللي تظاهروا، تحية إلى شمال لبنان وإلى جنوبه وإلى بيروت، وسلام خاص إلى مدينتي الحبيبة وشعبها الطيب مدينة طرابلس التي أثبتت أنها مدينة السلام والحب والعطاء والثقافة والفن".

وكان توفيق قد نشر صورة عائلية تجمعه بزوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق وابنها علي سلامة خلال وجودهم في البحري. ويشار أيضا إلى أن الفنان احتفل برأس السنة 2020 في قبرص واستقبله مع الجمهور في فندق "ميريت رويال"

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

وليد توفيق يلحن أغنية جديدة للفنان صابر الرباعي

وليد توفيق يؤكد أن التعديلات سبب تأخير "قصة حياتي"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد توفيق يُعلن أن مشاركته في مسلسل مغربي جعلته يُفكر في العودة إلى المجال وليد توفيق يُعلن أن مشاركته في مسلسل مغربي جعلته يُفكر في العودة إلى المجال



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates