آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة
آخر تحديث 11:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن الصعوبات أثناء تصوير فيلمها

آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة

آيتن عامر
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة آيتن عامر، عن مشاركتها في بطولة مسلسل "فوبيا" مع النجم خالد الصاوي لعرضه خلال سباق رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها تواصل تصويره خلال الفترة الحالية في مناطق متفرقة ما بين المنيل والقاهرة.وأعلنت آيتن، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أنّها بالفعل اعتذرت في البداية عن المشاركة في المسلسل، نظرًا لسفرها إلى ألمانيا، بسبب مرض والدتها وقيامها بإجراء عملية جراحية دقيقة للغاية في العمود الفقري، مما جعلها  تعتذر عن المشاركة في المسلسل حينها، ولكنها فوجئت بعدما عادت إلى مصر باتصال من الشركة المنتجة للمسلسل من جديد، وعرض العمل عليها مرة أخرى لتخوض به سباق الشهر الكريم، مما جعلها تقدّر احترام الشركة المنتجة لها ورغبها في المشاركة بالعمل وتتمني أن تكون عن حسن ظنهم ويحقق المسلسل النجاح الكبير.

آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة

وأفادت بأنها تراهن على نجاح المسلسل في رمضان المقبل، لتوافر كل مقومات النجاح فيه، حيث أنه بالفعل عمل مميز وشيق وفرصة كبيرة للمشاركة فيه خاصة أن السيناريست طارق بركات قام بصياغة السيناريو بشكل حرفي محكم الصنع يجذب المشاهد من الوهلة الأولى لمتابعة المسلسل.

آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة

وأضافت الفنانة الشابة أن العمل جذبها من الوهلة الأولى، لمتابعة قراءة حلقاته، وهذا نادرًا ما يحدث لها بالإضافة إلى أن شخصيتها في المسلسل جديدة عليها تمامًا ولم تقدمها من قبل بنفس التفاصيل التي سوف تظهر بها من خلال أحداث المسلسل، إذ أنه سوف يقدمها  للمشاهدين في شكل جديد عليهم تمامًا وبعيد كل البُعد عن الفتاة المتحررة أو المدللة أو غيرها من هذه النوعية من الأدوار السابقة، فضلا عن أن الشخصية صعبة جدًا خاصة أنها تمر بالعديد من المراحل على مدار حلقات المسلسل وتجعلها أمام تحد كبير وهذه النوعية من الأدوار الصعبة تفضل تقديمها.

وشرحت لـ"صوت الإمارات" شخصيتها في المسلسل، قائلة إنها تجسّد خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية " حبيبة المهدي"وهي مذيعة مشهورة ولديها جماهيرية وشعبية كبيرة وتهتم جدًا بالحالات الإنسانية ومتزوجة من صاحب المحطة التليفزيونية التي تعمل فيها وهي الشخصية التي يجسدها الفنان "ناصر سيف الدين" وعلى مدار الحلقات يطاردها ماضيها وتحدث مشكلة ما وهذه المشكلة تربط خمس أشخاص ببعض، ونرى خلال أحداث المسلسل مدى تأثيرها على حياتهما الخاصة.
وبيّنت أن "شخصية حبيبة المهدي المذيعة ولكنها تهتم بالحالات الإنسانية ويوجد العديد من التفاصيل الخاصة بالشخصية لم أقدمها من قبل ولكني قبل ذلك قدمت مذيعة تقارير بشكل كوميدي مع سامح حسين ولكنني دائمًا ما أحرص جيدًا على التنوع في أدواري وشخصية حبيبة المهدي مختلفة تمامًا عن كل أدواري السابقة سواء الدرامية أو السينمائية ولم أقدمها من قبل في أي عمل فني".

آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة

وأوضحت آيتن عامر، فيما يخص معايير اختياراتها الفنية، أنها دائمًا ما تضع نصب أعينها بعضًا من المعايير التي تجعلها توافق على الشخصيات التي تعرض عليها يأتي في مقدمتهم  أنه لا بد أن يكون الورق جيد والسيناريو قوي بالإضافة إلى كونه مختلف ومميز ويجذبها لمتابعة القراءة من الوهلة الأولى وذلك حتى يستطيع أن يجذب المشاهدين لمتابعته وهذا يجعلني اطمئن للمشاركة فيه كما أن للشركة دور كبير ومهم في موافقتي على المشاركة في العمل حيث أن الشركة المنتجة هي التي سوف تحدد "هل سيكون الإنتاج سخي لا يبخل على العمل بأي شيء أم لا " وذلك لأنه إذا كان الإنتاج بخيل لن يحقق العمل النجاح المرجو منه وذلك لأن خروج الصورة للجمهور بأفضل شكل ممكن له تأثير كبير في مشاهدة العمل بالإضافة إلى الأبطال المشاركين في العمل إذا ما كانوا محبوبين فسوف يجلس الجمهور لمشاهدتهم سويا وهذا سوف يحقق للعمل نجاحًا كبيرًا فإذا توافرت كل هذه العناصر مع بعض أضمن للعمل النجاح الكبير.

آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة آيتن عامر تواصل تصوير فوبيا في مناطق المنيل والقاهرة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates