المطربة أنغام تدخل في مشاريع تمثيلية وغنائية جديدة
آخر تحديث 12:56:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

المطربة أنغام تدخل في مشاريع تمثيلية وغنائية جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المطربة أنغام تدخل في مشاريع تمثيلية وغنائية جديدة

الفنانة أنغام
القاهرة ـ مصطفى محمود

أوضحت الفنانة والنجمة أنغام أنها تنتظر انتهاء الكاتب أيمن سلامة من كتابة حلقات مسلسل درامي جديد من المُقرر أن تعود به للدراما خلال موسم رمضان 2018 المقبل، مؤكدة على حماسها الشديد للعودة إلى الدراما ليكون هذا العمل هو ثاني تجاربها الدرامية بعد مسلسل "في غمضة عين" الذي قدمته منذ أعوام وحقق نجاحًا كبيرًا.
وأشارت أنغام لـ"صوت الإمارات" سبب غيابها عن الدراما وفضلت الغياب لفترة وقالت: "أنا في الأساس مطربة وخطوة الدراما مهمة بالنسبة لي ولكنها لن تكون كل عام لكي أركز في أعمالي الغنائية، لاسيما وأن هناك نصوص عدة عُرضت علي ولكنني لم أكن متحمسة لها وفضلت أن أعود بعمل قوي، وحينما قرأت السيناريو الذي كتبه المؤلف الرائع أيمن سلامة وجدت نفسي فيه وأتمنى أن أُقدم العمل ويُحقق نجاح كبير، ولكنني فضلت أن يكون لموسم 2018 كي يتم التحضير له بأفضل شكل ممكن".

هذا وكشفت أنغام إلى أن لديها حفلة غنائية على مسرح دار الأوبرا المصرية في شهر مارس/آذار المقبل، مؤكدة في الوقت نفسه على أن الحفل سيقوم بإخراجه المخرج المتميز خالد جلال، والجدير بالذكر أن هذة الحفلة للاحتفال بمرور خمسة عشر عام على شبكة قنوات المحور.
وأضافت موضحة التفاصيل: "الحفلة بدأنا في التحضير لها وإجراء بروفات لتقديمه بأفضل شكل ممكن، حيث اخترنا مجموعة من الأغنيات القديمة والجديدة لتقديمها خلال الحفلة، لاسيما وأنني أُحضر لمفاجأة للجمهور خلال هذا الحفلة حيث سأغني أغنية جديدة لأول مرة أؤديها وستكون خلال هذا الحفلة".

ومن ناحية أخرى أعربت أنغام عن سعادتها البالغة بردود الأفعال والأصداء الإيجابية التي وصلتها عن أغنيتها الخليجية التي طرحتها منذ أيام وكانت بعنوان "ما في مثلك"، مؤكدة على أن علاقتها بالجمهور الخليجي طيبة للغاية وأن الأصداء كانت مرضية للغاية بالنسبة لها.
أما بخصوص الألبوم الغنائي الجديد، وهل بدأت التحضير له أو لا؟.. فتقول أنغام: "بدأت في اختيار أغنيات الألبوم وأفكاره ولكنني لم أبدأ فعليًا في التسجيل بل أنني أتريث للغاية قبل هذه الخطوة وخاصة أنني مع كل ألبوم غنائي جديد ومع ما حققته من نجاحات سابقة فالمسؤولية تزيد علي، كما أن الكثير من الجمهور يتسائل عن الألبوم الجديد ولكنني لا أحب التعجل كي أُقدم أفضل ما لدي وخاصة أنني كثيرًا ما اقفل الألبوم وأعيد فتحه لإضفاء بعض التعديلات عليه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة أنغام تدخل في مشاريع تمثيلية وغنائية جديدة المطربة أنغام تدخل في مشاريع تمثيلية وغنائية جديدة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates