الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2
آخر تحديث 19:15:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ "صوت الإمارات" عن اشتياقها إلى لهجة الصعيد

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء 2

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء 2

الفنانة صابرين
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة صابرين عن مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، موضحة أنّها تتمنى أن تقدّم عملًا مهمًا إلى الأطفال، ومشيرة إلى "ضرورة وجود كتّاب متميزين للنشأ من أجل توجيههم، وتغيير نمط الكتابة للطفل فلم يعد مقبولًا أن نقدم عمل به عرائس أو به توجيهات مباشرة لأن الجيل الحالي يتمتع بالذكاء الشديد، وضرورة أن يتناول العمل الموجّه إلى الأطفال التكنولوجيا الحديثة، وتعامل الأطفال مع ألعاب الإنترنت التي انتشرت بشكل سريع. 

وأوضحت الفنانة صابرين، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّها سعيدة بالأعمال التي تصوّرها منها مسلسل "أفراح إبليس"، مشيرة إلى أنها اشتاقت إلى العمل باللهجة الصعيدية بعد غياب استمر سنوات عديدة، منذ آخر عمل في الدراما الصعيدية مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني. 

وأضافت صابرين، أنّ الكاتب الكبير مجدي صابر، أكمل كتابة مسلسل "أفراح إبليس"، بعد رحيل الكاتب محمد صفاء عامر، مشيرة إلى أنها تقوم بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، حيث تؤدي دور السيدة زينب الغزالي، وأنّ الكاتب وحيد حامد كتب تأريخًا لفترة مهمة من تاريخ مصر، ومؤكدة أنها لم تتعمّد تصوير مسلسلين في وقت واحد، ولكن ظروف عرض الأعمال عليها جاءت متقاربة ولم تستطع رفض أي منهما لأنهما إضافة إلى تاريخها الفني، وعن إمكانية تقديم سيرة ذاتية في عمل جديد بعد نجاح "أم كلثوم"، أفادت أنه من الممكن أن تقدّم سيرة ذاتية ولكن أن يكون من تأليف كاتب كبير مثل محفوظ عبد الرحمن ومخرج واعٍ ودقيق ولا تفوته هفوه مثل الرائعة إنعام محمد علي.  

وتحدّثت صابرين عن مشوارها في السينما، موضحة أنها استطاعت أن تلبي حبها وعشقها للسينما خلال الفترة الماضية، من خلال اشتراكها في عملين من الأعمال السينمائية الكبيرة منها فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع الفنانة ليلى علوي والمخرج يسري نصر الله .

وأشارت صابرين إلى أنها لا تخطط للاشتراك في السينما أو التليفزيون ولكنها تدخل في التصوير بعد "قراءة الورق"، موضحة أنها من الناس التي تحب أن تقرأ كل العمل مرة واحدة ولا تقرأ مجرد حلقات وتدخل التصوير لأنها تريد أن ترى كل ما تمر به الشخصية التي تؤديها من أجل الاستعداد لها بشكل جيد، وعن ذكرياتها في الفن أوضحت صابرين أنها كانت محظوظة كثيرًا عندما وقفت أمام الكبار في بداية حياتها الفنية وخاصة أمام الفنان الكبير محمود مرسي من خلال مسلسل "رحلة أبو العلا البشري" و"المحروسة 85"، ومشيرة إلى  أنها كانت مرتعبة في أول يوم عمل ولكنه أحسّ بذلك فبدأ يتحدث معها ويشجعها على تخطي الرهبة حتى أذاب الفارق، وأنه كان نعم الأب داخل العمل فهو بالفعل أستاذ رحمة الله تعالى رحمة واسعة .

وأفادت صابرين أن هذه الفترة من حياتها، استفادت منها كثيرًا، حيث اكتسبت العديد من الخبرات، مشيرة إلى أن والدها كان يراها مثل فيروز فكانت ترقص وتغني وتمثل منذ الصغر حتى أنها سجّلت العديد من حلقات تليفزيونية من برامج عديدة لإثبات موهبتها، وأن أول من أشاد بها ولفتت انتباهه هو المخرج الكبير الراحل حسن الإمام، ومبيّنة أنها قدّمت مع مخرج الروائع آخر عمل له وهو فيلم "مدافن مفروشة للإيجار" وكان حسن الإمام ممثلًا فيه، وعن ما يحزنها وما يفرحها أوضحت أنها تبكي من الفرح ومن الحزن ولكن ما يحزنها هو توديع زملاء وأساتذة في الوسط الفني، أثّروا الحياة الفنية والثقافية بأعمالهم المميّزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2 الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي

GMT 09:43 2019 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"العوضي" يبتكر حاوية ذكية لفرز النفايات

GMT 02:07 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرَّف على أسعار وملامح "سكودا سوبيرب" موديل 2020

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أستون مارتن مستمرة في تطوير "DB4 GT زاجاتو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates