الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2
آخر تحديث 19:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ "صوت الإمارات" عن اشتياقها إلى لهجة الصعيد

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء 2

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء 2

الفنانة صابرين
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة صابرين عن مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، موضحة أنّها تتمنى أن تقدّم عملًا مهمًا إلى الأطفال، ومشيرة إلى "ضرورة وجود كتّاب متميزين للنشأ من أجل توجيههم، وتغيير نمط الكتابة للطفل فلم يعد مقبولًا أن نقدم عمل به عرائس أو به توجيهات مباشرة لأن الجيل الحالي يتمتع بالذكاء الشديد، وضرورة أن يتناول العمل الموجّه إلى الأطفال التكنولوجيا الحديثة، وتعامل الأطفال مع ألعاب الإنترنت التي انتشرت بشكل سريع. 

وأوضحت الفنانة صابرين، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّها سعيدة بالأعمال التي تصوّرها منها مسلسل "أفراح إبليس"، مشيرة إلى أنها اشتاقت إلى العمل باللهجة الصعيدية بعد غياب استمر سنوات عديدة، منذ آخر عمل في الدراما الصعيدية مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني. 

وأضافت صابرين، أنّ الكاتب الكبير مجدي صابر، أكمل كتابة مسلسل "أفراح إبليس"، بعد رحيل الكاتب محمد صفاء عامر، مشيرة إلى أنها تقوم بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، حيث تؤدي دور السيدة زينب الغزالي، وأنّ الكاتب وحيد حامد كتب تأريخًا لفترة مهمة من تاريخ مصر، ومؤكدة أنها لم تتعمّد تصوير مسلسلين في وقت واحد، ولكن ظروف عرض الأعمال عليها جاءت متقاربة ولم تستطع رفض أي منهما لأنهما إضافة إلى تاريخها الفني، وعن إمكانية تقديم سيرة ذاتية في عمل جديد بعد نجاح "أم كلثوم"، أفادت أنه من الممكن أن تقدّم سيرة ذاتية ولكن أن يكون من تأليف كاتب كبير مثل محفوظ عبد الرحمن ومخرج واعٍ ودقيق ولا تفوته هفوه مثل الرائعة إنعام محمد علي.  

وتحدّثت صابرين عن مشوارها في السينما، موضحة أنها استطاعت أن تلبي حبها وعشقها للسينما خلال الفترة الماضية، من خلال اشتراكها في عملين من الأعمال السينمائية الكبيرة منها فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع الفنانة ليلى علوي والمخرج يسري نصر الله .

وأشارت صابرين إلى أنها لا تخطط للاشتراك في السينما أو التليفزيون ولكنها تدخل في التصوير بعد "قراءة الورق"، موضحة أنها من الناس التي تحب أن تقرأ كل العمل مرة واحدة ولا تقرأ مجرد حلقات وتدخل التصوير لأنها تريد أن ترى كل ما تمر به الشخصية التي تؤديها من أجل الاستعداد لها بشكل جيد، وعن ذكرياتها في الفن أوضحت صابرين أنها كانت محظوظة كثيرًا عندما وقفت أمام الكبار في بداية حياتها الفنية وخاصة أمام الفنان الكبير محمود مرسي من خلال مسلسل "رحلة أبو العلا البشري" و"المحروسة 85"، ومشيرة إلى  أنها كانت مرتعبة في أول يوم عمل ولكنه أحسّ بذلك فبدأ يتحدث معها ويشجعها على تخطي الرهبة حتى أذاب الفارق، وأنه كان نعم الأب داخل العمل فهو بالفعل أستاذ رحمة الله تعالى رحمة واسعة .

وأفادت صابرين أن هذه الفترة من حياتها، استفادت منها كثيرًا، حيث اكتسبت العديد من الخبرات، مشيرة إلى أن والدها كان يراها مثل فيروز فكانت ترقص وتغني وتمثل منذ الصغر حتى أنها سجّلت العديد من حلقات تليفزيونية من برامج عديدة لإثبات موهبتها، وأن أول من أشاد بها ولفتت انتباهه هو المخرج الكبير الراحل حسن الإمام، ومبيّنة أنها قدّمت مع مخرج الروائع آخر عمل له وهو فيلم "مدافن مفروشة للإيجار" وكان حسن الإمام ممثلًا فيه، وعن ما يحزنها وما يفرحها أوضحت أنها تبكي من الفرح ومن الحزن ولكن ما يحزنها هو توديع زملاء وأساتذة في الوسط الفني، أثّروا الحياة الفنية والثقافية بأعمالهم المميّزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2 الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2 الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل الجماعة الجزء 2



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates