بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها
آخر تحديث 15:48:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن أيام الغضب من أحب أفلامه

بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها

الفنانة بوسي
الإسكندرية - محمد عمار

كشفت الفنانة الكبيرة بوسي، عن سبب إصرارها على حضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، موضحة أن هذا المهرجان كان هو الأقرب لقلب نور الشريف وكان يحرص على حضوره وعلى الاشتراك فيه بأفلامه مضيفة أنّه كثيرًا ما اشترك فيه بأفلام قام بإنتاجها.

بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها

وأضافت الفنانة بوسي، في حديث لـ"صوت الإمارات"، "أحب أفلامه إلى قلبه وجدت عرضها الأول فيه مثل فيلم "آخر الرجال المحترمين"، و"أيام الغضب"، وكان نور عندما يأتي الإسكندرية يأتي بصحبة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وكثيرًا ما غنا معًا في حفلات المهرجان، كاشفة أنه عندما كرّم نور الشريف قبل وفاته بعام من مهرجان الإسكندرية وكان شديد التعب أصر على الحضور بنفسه حتى أني اقترحت ألا يذهب ولكنه أصر وفي الزيارة امتلأت روحه بالطاقة الإيجابية وكان سعيدًا جدًا بهذا التكريم.

 وعن اشتراكها في تحكيم مسابقة نور الشريف، أشارت إلى أن الفيصل في اختيار الأفلام الفائزة، الجودة والمضمون في كل شئ فلا مجاملات في لجان التحكيم مطلقًا.. وعن رؤيتها لمهرجان الإسكندرية هذا العام أوضحت أن كل عام يوجد تطوير ملحوظ في هذا المهرجان من ناحية التنظيم وأهم ما لفت الافتتاح في الدور 33 الأغنية التي قدمت باسم نجوم مصر مع شاشة العرض التي صاحبت الأغنية ووضعت كل نجوم مصر فيها ..

بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها

 وتحدثت عن مشوارها الفني ونظرتها له قائلة إنها سعيدة بمشوارها وبأعمالها في السينما والمسرح والتليفزيون مؤكدة أن رحلتها مع الفن بدأت منذ الصغر وتعتبره الملاذ الذي تخرج فيه كل طاقاتها ..

وأشارت إلى تأثير غياب نور الشريف عن حياتها موضحة أنها تشعر بروحه دائمًا معها وخاصة في الإسكندرية حيث قام نور أيضا بتصوير عدد من الأفلام هنا على شواطئ عروس البحر مثل العار وحبيبي دائمًا.. وعن مسلسل قصر العشاق الذي تمت إذاعته في رمضان الماضي أشارت إلى أن العمل عمل ناجح وجمع مجموعة من الفنانين الكبار التي تربطها بهم علاقة صداقة وزمالة قوية وعن عمل فيلم كبير تسجيلي عن نور الشريف كشفت أنه مشروع خاص بسارة وتقوم بتحضيره منذ فترة وهي مركزة فيه كثيرا من أجل أن يظهر بشكل كبير ويليق بتاريخ نور الشريف .. وبسؤالها عن رؤيتها لمسيرة مي الفنية، أعلنت أن مي تعرف طريقها كثيرا وأخذت دورات تدريبية في إخراج مع المخرج علي بدرخان لتتعلم ودائما في حالة تعلم من الأخرين وهذه نصيحة والدها لها الذي كان مداومًا على القراءة والتحليل الفني ..

بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها

وعن تجربتها الناجحة مع شباب الممثلين في بعض المسلسلات، أشارت الفنانة الجميلة بوسي إلى أن هناك نجوم ونجمات تحب العمل معهم بسبب موهبتهم القوية وحبهم لعملهم متابعة أنها تحب عملها مع الفنانة الشابة مي عز الدين في عدد من الأعمال منها حالة عشق لأن مي تحب الخروج عن النمطية وبها رائحة فنانين زمان .. وعن أعمالها القادمة أوضحت أنها تختار حاليا من بين عدد من الأعمال بدون ذكر تفاصيل..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها بوسي تعلن أن الفن بالنسبة إليها الملاذ الذي تخرج فيه طاقاتها



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج

GMT 18:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

30مدافع ليفربول يشيد بالفوز على مانشستر سيتي

GMT 02:52 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الطبعة الثانية من كتاب "مذكرات أميرة بابلية"

GMT 10:02 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

مهند حسني يؤكد أن الموهبة وحدها لا تكفي

GMT 07:53 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

عرض الفيلم الهندى "dil to pagal hai" بسينما الهناجر

GMT 13:22 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

إليك أجمل وأحدث تصاميم غرف النوم التركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates