الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في الأب الروحي
آخر تحديث 13:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ "صوت الإمارات" عن حلمها بالتمثيل مع عادل إمام

الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في "الأب الروحي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في "الأب الروحي"

الفنانة مي سليم
القاهرة - شيماء مكاوي

أعلنت الفنانة مي سليم عن حالة النشاط الفني التي تعيشها هذه الأيام، ومشاركتها في عملين درامين، هما "اختيار إجباري" و "الأب الروحي"، مبدية سعادتها بالعمل في المسلسل الأول، مؤكدة أنه يناقش قضية في غاية الأهمية، وهي تأثير مواقع التواصل على الحياة سواء بالسلب أو الإيجاب.

وأضافت سليم في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "أقدم دور فتاة تدعي "ياسمين"، وهي متزوجة من شاب اسمه "يوسف"، وتؤثر مواقع التواصل على حياتها الزوجية، وتكتشف خيانة زوجها لها عبر علاقة على مواقع التواصل. وأما عن تعاونها مع مخرج سوري في العمل والصعوبات التي وجهتها قالت "لم أجد أي صعوبات فعلى العكس تمامًا وجدته مخرج متمكن كثيرًا من أدواته، ومحترف للغاية وسعيدة للتعاون معه في هذا العمل، ولكن الصعوبة الوحيدة كانت في البداية في تفهم اللهجة التونسية". وعن تكرار تعاونها مع الفنان خالد سليم في أكثر من عمل أكدت مي إن بينهما كمياء خاصة في العمل، وأن كلاهما محبين جدًا للشخصية التي يقدمونها فيقدمونها بكل براعة، وأنها أكدت إن بينهما علاقة أخوة وصداقة على المستوى الشخصي.

وانتقلت للتحدث عن مسلسلها الثاني وهو "الأب الروحي"، قائلة "عندما عرض عليّ هذا العمل لم أتردد لحظة في قبوله، لأنه عمل فني متكامل بداية من اشتراك مجموعة ضخمة من النجوم وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة، وان العمل نفسه مكتوب بحرفية كبيرة للغاية، فهو من تأليف هاني سرحان، وعدد حلقاته 300 حلقة لكنني لا أعلم إذا كان دوري سيستمر حتى نهايته أم لا، وأتمنى أن يستمر لأنه عمل فني يستحق بالفعل المشاركة به".

وتابعت "كما أنني سعيدة بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي، فهو مخرج متمكن جدا، ويعرف كيف يوظف الفنانون في أدوارهم بشكل بارع"، وعن دورها في مسلسل " الأب الروحي " قالت "أقدم دور نادية، وهي شخصية هادية للغاية ومسالمة جدا ولا تحب المشاكل ولكنها تتعرض لظروف تغير من مسار حياتها. وحول اشتراكها في عملين ينتميان للمسلسلات الطويلة ورأيها في هذه النوعية من المسلسلات، أكدت أنها ليست كل المسلسلات الطويلة تتعرض للنجاح شرط أن يكون السيناريو والقصة تحتمل ذلك وهو ما ينطبق على مسلسل " اختيار إجباري"، و" الأب الروحي " لذا سعيدة بالمشاركة فيهما، وأراهن على نجاحهما ولا يمكن للمشاهد أن يشعر بالملل أو التطويل أثناء مشاهدتهما.

وعن مدى تأثير اشتراكها في العملين على مشاركتها في دراما رمضان، أكدت أنها بصدد قراءة العديد من السيناريوهات المعروضة عليها لدراما رمضان، ولا يمكن أن يؤثر اشتراكها في هذين العملين على مشاركتها في دراما رمضان، إذ تعتبرها لها مذاق خاص للغاية. وأضافت "أنه من المقرر طرح ألبومها "ولا كلمة" في الأيام المقبلة مع بداية العام الجديد، واستعد حاليًا لتصوير إحدى أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب".

وأعربت مي سليم عن أمنيتها التعاون مع الزعيم عادل إمام. وعن علاقتها بابنتها "لي لي"، أكدت أنها تعتبرها نقطة ضعفها الوحيدة، وهي كل حياتها وتحاول أن تقوم بدور الأم معها وتطهي لها الطعام بنفسها، مضيفة "أنا أعشق الطبخ ودخول المطبخ كثيرًا، وأهوى عمل العديد من الأكلات الشهية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في الأب الروحي الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في الأب الروحي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في الأب الروحي الفنانة مي سليم تتجنب المشاكل وأسبابها في الأب الروحي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates