رانيا فريد شوقي الزوجة الثانية لرياض الخولي
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها تقدم شخصية جديدة

رانيا فريد شوقي الزوجة الثانية لرياض الخولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا فريد شوقي الزوجة الثانية لرياض الخولي

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن قرأتها الفترة الجارية لمسلسلين دراميين، لتخوض بهم سباق رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها لم تحسم موقفها النهائي، حتى الانتهاء من قرائتهم. وأعلنت شوقي أن فكرة تواجدها في دراما رمضان من عدمه، أصبحت لا تشغل تفكيرها بقدر أن يكون ما تقدمه سيضيف لمشوارها الفني، فالوجود في التمثيل والفن لا يشغلها بقدر ما تبحث عن التجديد والاختلاف فيما تقدمه للمشاهد، سواء أكان دراميًا أو سينمائيًا، مشيرة إلى أن ذلك لا يعني نهائيًا تشبعها من التمثيل والفن بعكس حبها للتجديد وعدم التكرار وشغفها، لتقديم نوعية جديدة من الأدوار الصعبة، خاصة أنها وصلت لمرحلة أن فكرة التواجد، أصبحت خارج حساباتها بقدر تقديم عمل مميز ودور مختلف، يكون إضافة جديد لها في حياتها الفنية.

رانيا فريد شوقي الزوجة الثانية لرياض الخولي

وأضافت شوقي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها انتهت من تصوير الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، وتنتظر عرضه قريبًا في القنوات الفضائية خاصة انه من نوعية الأعمال التي يتم عرضها خارج موسم رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها وافقت على المشاركة في الجزء الرابع من المسلسل، نظرًا لأن شخصيتها في المسلسل جديدة عليها تمامًا، إضافة إلى كونها شخصية ثرية بالتفاصيل والأحداث فضلًا عن أن الورق والسيناريو مكتوب ببراعة وحرفية شديدة صاغها السيناريست مجدي صابر الذي قدم ثلاثة أجزاء من المسلسل، وحققت نجاحًا كبيرًا إضافة إلى كل ذلك فالدور به جانب كبير من الشر الذي يكون عاملًا مؤثرًا بشكل قوي في السياق الدرامي لأحداث المسلسل، مؤكدة أن الشخصية ستحمل العديد من المفاجآت الصادمة للجمهور، وأنها تجسد شخصية الزوجة الثانية للعمدة "هارون"، الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، وستسبب في لعديد من المشاكل والمصائب للعمدة هارون.

وعن مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمة"، قالت إنه من المفترض عرضة الشهر المقبل في القنوات الفضائية، خاصة بعدما تم الانتهاء من تصويره نهائيًا منذ فترة، ولكن الجهة المنتجة للمسلسل كانت تنتظر الوقت المناسب، لكي يتم عرض المسلسل خلاله خاصة أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الهامة والمشكلات، التي تواجه المرأة بعد الزواج والإنجاب، مؤكدة أن هذا العمل يحمل العديد من الأهداف والرسائل الهامة للأسرة المصرية بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، خاصة أنه يناقش قضايا، تخص كل بيت مصري، فضلًا عن كونه يحتوي على مجموعة مميزة من النجوم كالفنان فتحي عبد الوهاب، وإيمي طلعت زكريا، وشريف باهر، ووائل عبد العزيز، وهبة عبد الغني، ومحمود غريب، وأحمد عبد الله محمود، وتأليف علاء عبد النعيم، وإخراج رائد لبيب.

وأوضحت شوقي رأيها في نوعية الأفلام التي تحارب التطرف كفيلم "مولانا"، الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائية، قائلة "لابد من طرح العديد من هذه النوعية من الأفلام، التي تحارب التطرف والإرهاب حتى يمكن مواجهة هذه الأفكار الرجعية المتخلفة، وذلك يكون عن طريق الفن فهذا دورة. وأضافت "الفن لا يمكن أن يخشى الإرهاب، بالعكس الزعيم عادل إمام طرح العديد من الأفلام السينمائية التي كانت تحارب الإرهاب، كفيلم "الإرهابي"، في ظل انتشاره حينها ولم يخاف من أي شيء.  

واختتمت رانيا حديثها عن حال السينما، قائلة "إن السينما بدأت إلى حد ما في النهوض، ولكن لابد من التنوع والتجديد في نوعية الأفلام التي يتم تقديمها للجمهور في مواسم السينما المختلفة، ولا يقتصر الأمر على الكوميديا مثلًا أو الأكشن فقط، ولكن على الجميع أن يجتهد في توفير جميع الأنماط والتنوع في السينما، بوجود العديد من الأفلام المتنوعة ما بين الرومانسي والأكشن والكوميدي والاجتماعي وغيرها، ولا يتم اقتصار الأمر على نوع واحد فقط في أي موسم سينمائي لمجرد نجاحه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي الزوجة الثانية لرياض الخولي رانيا فريد شوقي الزوجة الثانية لرياض الخولي



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 18:56 2013 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

عرض مسرحية "مزمار الحاوي" في الزرقاء

GMT 13:15 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

أبرزي جمال عينيك برسم الفراعنة بواسطة قلم الكحل

GMT 21:13 2013 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"انستغرام" لن يصل إلى "بلاك بيري 10"

GMT 01:32 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد الإسباني يخطط لاستعادة المغربي حكيمي

GMT 06:03 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"Cry for me" لـ كاميلا كابيلو تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates