لقاء سويدان سيدة أعمال تلجأ للمؤامرات لتحقيق أهدافها الشخصية
آخر تحديث 04:04:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن "ولاد تسعة" يرصد معاناة الخادمات

لقاء سويدان سيدة أعمال تلجأ للمؤامرات لتحقيق أهدافها الشخصية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء سويدان سيدة أعمال تلجأ للمؤامرات لتحقيق أهدافها الشخصية

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة _ سارة رفعت

اقتربت الفنانة لقاء سويدان من انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل "ولاد تسعة"، مؤكدة أنه تجربة جديدة ستنال إعجاب الجمهور، لما يحتويه من عناصر تدفعه للنجاح، بداية من الدور المختلف الذي عُرض عليها، إضافة إلى إعجابها الشديد بالسيناريو، الذي يدور في إطار اجتماعي، بشأن علاقات عدّة متشابكة وشخصيات متعددة. وأوضحت أن المسلسل يرصد معاناة الخادمات في البيوت، ومدى الضغوط التي يتعرضن لها، وصولًا بالأبطال المشاركين في العمل من خالد سليم، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، حسام فارس.

وأضافت سويدان في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "أجسد شخصية سيدة أعمال، تلجأ للمؤامرات للدفاع عن نفسها، فهي امرأة قوية لديها قدرة على اتخاذ القرارات واللجوء لاستغلال نفوذها لتحقيق مصالحها، ورغم أن المسلسل يحتوي على 70 حلقة، إلا أنه عمل مشوق جدًا، وغير ممل بل يحتوي على العديد من الخطوط الدرامية المشوقة، ومن المقرر عرضه مع أوائل السنة المقبلة".

وأعلنت الفنانة أنها سبق لها تقديم المسلسلات الطويلة، من خلال مسلسل "زي الورد"، الذي يعد من أوائل المسلسلات الطويلة، التي ظهرت في ذلك الوقت، وأثبتت هذه التجربة نجاحًا ساحقًا، لافتة إلى أن المشاهد يتفاعل معها، ويرتبط بفريق العمل بسبب طول الحلقات، وأنها تشجع هذا النوع من الدراما، لأن عرض المسلسلات بعيدًا عن رمضان يمنحها فرصة أكبر للمشاهدة، لا سيما أن رمضان الذي يشهد زحامًا كبيرًا، يتسبب في ضياع مجهود فنانين كثيرين.

وعن سبب عدم عرض مسلسل "السلطان والشاه" في رمضان الماضي الذي كان من المقرر العرض فيه، قالت إن المخرج محمد عزيزية كان لم ينته من مونتاج عدد كبير من حلقات المسلسل، لافتة إلى أنها تغني باللغة الفارسية لأول مرة من خلال أحداثه، وتؤدي دور مغنية، ومع تطور الأحداث سيكتشف الجمهور بأنها جاسوسة. وأشارت إلى أن المسلسل ذات طابع تاريخي، ويدور حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوي، وتأثيره على الأوضاع في المنطقة.

وأكدت سويدان أن هذا المسلسل يعدّ إضافة بالنسبة لها، وسعدت به كثيرًا حيث لم تغنِ بالفارسية من قبل، كما أنها تعشق الغناء، فكانت فرصة عظيمة لها. وأوضحت أنها تتمنى أن تقدم برنامجًا تلفزيونيا، بشرط أن يكون في مجالها وأن يكون مختلفًا وجيدًا.

وكشفت لقاء سويدان أنها تحب الروايات بشدة، فكثيرًا ما تقرأ للكاتب والروائي يوسف السباعي، وخاصة الروايات الرومانسية التي بطبيعتها تميل إليها، وتسافر إلى أكثر البلاد والمدن التي تحبها وتشعرها بالراحة، وخاصة أمام البحر مثل مدينتها ومنشأها الإسكندرية. وأوضحت أن بيروت من المدن التي تشعر فيها بصفاء ذهني كبير خاصة بعد إرهاق الشغل.

وبيّنت أنها تفضل الاستماع إلى الكينغ محمد منير، وشيرين عبد الوهاب، التي تمتلك إحساس أكثر من رائع، إضافة إلى مطربي الزمن الجميل. وعن ابنتها الوحيدة، قالت إن ابنتها جومانة أجمل شيء في حياتها وعشقها الأول والأخير، وتمتلك موهبة عميقة، معتقدة أنها سيكون لها شأن كبير في هذا المجال، كما أنها لا تمانع من دخولها الوسط الفني.

وأشارت إلى أنها تفضل ارتداء الأزياء المختلفة والمميزة دائمًا، والتي تظهر أنوثتها ولكن بشكل غير لافت، لافتة إلى أنها تتعامل مع مصممة الأزياء جيهان هريدي، لأنها تميل إلى الأزياء غير التقليدية، وأن أزيائها تعود بنا إلى التراث المصري الجميل، لافتة إلى أنها تفضل ارتداء اللون الأبيض والأزرق، لأنهم يعكسون السماء والبحر بطبيعتهم الخلابة، أما عن الألوان المفضلة لديها في أحمر الشفاه قالت إن الألوان الفاتحة أحب إليها من الألوان الصريحة.

واختتمت لقاء حديثها، قائلة "لا أشرب السجائر لأنها تضر بالبشرة، ولا أحب السهر طويلًا، لأنه يجعل الجسم هزيلًا، ويفقد الدماغ القدرة على التركيز، فضلًا عن تناول الطعام الصحي، وأيضًا تناول معدل كافي من الماء يوميًا، وممارسة الرياضة، مما يجذب الجسم قوام رشيق وصحي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان سيدة أعمال تلجأ للمؤامرات لتحقيق أهدافها الشخصية لقاء سويدان سيدة أعمال تلجأ للمؤامرات لتحقيق أهدافها الشخصية



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates