ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم
آخر تحديث 19:15:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" أن حب الجمهور يدفعها للنجاح

ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها "أبله طم طم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها "أبله طم طم"

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة -محمد عمار

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها بدأت في تصوير فيلمها الجديد "أبله طم طم"، وهو من الأفلام الكوميدية التي تناقش مجموعة من القضايا المجتمعية، موضحة أنها تعشق الكوميديا الهادفة، مشيرة إلى أن العمل سيكون جاهز في موسم عيد الفطر، والفيلم تدور أحداثه حول مدرسة إسمها فاطمة، ويطلق عليها "طم طم"، وتحاول بقدر الإمكان إبراز القيم والمبادئ وتقابل في ذلك مجموعة من المواقف الكوميدية، والفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس وبطولة بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وهشام إسماعيل ومصطفى أبو سريع.

عشقها للدراما :

وأضافت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أنها تقوم الأن بقراءة أكثر من فكرة لتقدمها في العام المقبل، مشيرة إلى أن مسلسل "هربانه منها"، التي قدمته في رمضان الماضي أخذ منها مجهودا مضاعفا بسبب تقديمها لأكثر من شخصية وبانفعالات مختلفة، موضحة أن التليفزيون من الأجهزة القوية التي تؤثر في المشاهدين من كل الأعمار لذلك لابد من تقديم موضوعات جيدة وجديدة، لافتة إلى أنها تعشق الدراما وتتمنى أن تقدم أدوارًا متنوعة ولا تقوم على الكوميديا فقط، مبينة أنها ممثلة وتستطيع أن تقدم أعمالًا وأدوارًا مختلفة.

المرأة القوية :

وعن الأدوار التي تحلم بتقديمها في أعمالها الفنية المقبلة، قالت ياسمين عبد العزيز إنها تتمنى أن تقدم دور المرأة القوية، مؤكدة أن المرأة القوية ليست بالضرورة أن تتلفظ بألفاظ سيئة ولكن المرأة القوية هي التي تحقق ذاتها ونجاحها، موضحة أنها تتمنى أن تقدم دور لشخصية رياضية تتحدى كل الظروف وتحقق إنجازات لها ولبلدها، مشيرة إلى أن رانيا علواني هي شخصية قريبة في أن تقوم بتقديم شخصيتها أو بملامح منها في عمل درامي ضخم خاصة أنها سباحة عالمية حققت الكثير من الإنجازات لمصر .

الفيس بوك:

وبشأن تواصلها مع جمهورها في "الفيس بوك" قالت إنها قامت بعمل حساب شخصي عبر "الفيس بوك" وهي صفحتها الوحيدة تقوم من خلالها بالتواصل مع الجمهور، موضحة أنها بدأت تدشين صفحتها بفيديوهات سجلتها ترحب فيها بجمهورها، وأن الجمهور هو الذي يدفعها لتحقيق النجاح الدائم وما يسعدها أكثر هو أنها ترى أن كل أفراد الأسرة يحبونها وأن أعمالها لكل الأسرة ولا يوجد عليها لافته للكبار فقط مؤكدة أنها تختار موضوعات تمس الأسرة بكل أعمارها، مشيرة إلى أنها دائما ما تنشر أخبارها على صفحتها الرسمية حتى لا تعطي الفرصة لقراصنة النت من عمل صفحات غير حقيقية لها .

وقت فراغها :

وتحدثت عن قضاء وقت الفراغ، قائلة إنها تقوم بالجلوس مع بناتها وتلعب رياضة الجرس وتدريبات على الكيك بوكس مع زيارة بعض أصدقاءها المقربين، منهم منى زكي ومي عز الدين. وعن علاقاتها بباقي زملائها قالت إنها تتمتع بصداقات كثيرة فهي شخصية طيبة لا تحمل الضغينة لأي أحد. وعن الألوان التي تحبها قالت إنها تحب الأحمر وكل الألوان المبهجة بعد ذلك وتحب ارتداء اللون الأسود في الفساتين، خاصة في حضور حفلات أو مهرجانات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي

GMT 09:43 2019 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"العوضي" يبتكر حاوية ذكية لفرز النفايات

GMT 02:07 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرَّف على أسعار وملامح "سكودا سوبيرب" موديل 2020

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أستون مارتن مستمرة في تطوير "DB4 GT زاجاتو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates