ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" أن حب الجمهور يدفعها للنجاح

ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها "أبله طم طم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها "أبله طم طم"

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة -محمد عمار

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها بدأت في تصوير فيلمها الجديد "أبله طم طم"، وهو من الأفلام الكوميدية التي تناقش مجموعة من القضايا المجتمعية، موضحة أنها تعشق الكوميديا الهادفة، مشيرة إلى أن العمل سيكون جاهز في موسم عيد الفطر، والفيلم تدور أحداثه حول مدرسة إسمها فاطمة، ويطلق عليها "طم طم"، وتحاول بقدر الإمكان إبراز القيم والمبادئ وتقابل في ذلك مجموعة من المواقف الكوميدية، والفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس وبطولة بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وهشام إسماعيل ومصطفى أبو سريع.

عشقها للدراما :

وأضافت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أنها تقوم الأن بقراءة أكثر من فكرة لتقدمها في العام المقبل، مشيرة إلى أن مسلسل "هربانه منها"، التي قدمته في رمضان الماضي أخذ منها مجهودا مضاعفا بسبب تقديمها لأكثر من شخصية وبانفعالات مختلفة، موضحة أن التليفزيون من الأجهزة القوية التي تؤثر في المشاهدين من كل الأعمار لذلك لابد من تقديم موضوعات جيدة وجديدة، لافتة إلى أنها تعشق الدراما وتتمنى أن تقدم أدوارًا متنوعة ولا تقوم على الكوميديا فقط، مبينة أنها ممثلة وتستطيع أن تقدم أعمالًا وأدوارًا مختلفة.

المرأة القوية :

وعن الأدوار التي تحلم بتقديمها في أعمالها الفنية المقبلة، قالت ياسمين عبد العزيز إنها تتمنى أن تقدم دور المرأة القوية، مؤكدة أن المرأة القوية ليست بالضرورة أن تتلفظ بألفاظ سيئة ولكن المرأة القوية هي التي تحقق ذاتها ونجاحها، موضحة أنها تتمنى أن تقدم دور لشخصية رياضية تتحدى كل الظروف وتحقق إنجازات لها ولبلدها، مشيرة إلى أن رانيا علواني هي شخصية قريبة في أن تقوم بتقديم شخصيتها أو بملامح منها في عمل درامي ضخم خاصة أنها سباحة عالمية حققت الكثير من الإنجازات لمصر .

الفيس بوك:

وبشأن تواصلها مع جمهورها في "الفيس بوك" قالت إنها قامت بعمل حساب شخصي عبر "الفيس بوك" وهي صفحتها الوحيدة تقوم من خلالها بالتواصل مع الجمهور، موضحة أنها بدأت تدشين صفحتها بفيديوهات سجلتها ترحب فيها بجمهورها، وأن الجمهور هو الذي يدفعها لتحقيق النجاح الدائم وما يسعدها أكثر هو أنها ترى أن كل أفراد الأسرة يحبونها وأن أعمالها لكل الأسرة ولا يوجد عليها لافته للكبار فقط مؤكدة أنها تختار موضوعات تمس الأسرة بكل أعمارها، مشيرة إلى أنها دائما ما تنشر أخبارها على صفحتها الرسمية حتى لا تعطي الفرصة لقراصنة النت من عمل صفحات غير حقيقية لها .

وقت فراغها :

وتحدثت عن قضاء وقت الفراغ، قائلة إنها تقوم بالجلوس مع بناتها وتلعب رياضة الجرس وتدريبات على الكيك بوكس مع زيارة بعض أصدقاءها المقربين، منهم منى زكي ومي عز الدين. وعن علاقاتها بباقي زملائها قالت إنها تتمتع بصداقات كثيرة فهي شخصية طيبة لا تحمل الضغينة لأي أحد. وعن الألوان التي تحبها قالت إنها تحب الأحمر وكل الألوان المبهجة بعد ذلك وتحب ارتداء اللون الأسود في الفساتين، خاصة في حضور حفلات أو مهرجانات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم ياسمين عبد العزيز تستعد لبدء تصوير فيلمها أبله طم طم



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates