منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تعشق مسلسل "السندريلا"

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف

الفنانة منى زكي
القاهرة _ محمد عمار

أكدت الفنانة منى زكي أن المحافظة على النجاح مسؤولية الفنان، فتحقيق النجاح من الممكن مع الاجتهاد، أما المحافظة عليه يحتاج مجهود مضاعف، موضحة أن زوجها الفنان أحمد حلمي دائما يساندها في تحقيق النجاح الفني والموازنة بين العمل ومتطلبات المنزل، مشيرة أن حلمي زوج متفهم كثيرا وهو حبيب العمر لأنه يمتلك قلب كبير ورجل يمتلك حنان أكبر على بيت.

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف

وعن استئناف حياتها الفنية بعد إنجابها لطفلها الثالث، أوضحت منى لـ"صوت الإمارات" أنها بصدد قراءة مجموعة من الأعمال للاختيار بينها، مضيفة أن الأولاد لا يعطلون عن العمل بل يعطوا دفعة لتحقيق نجاحات أكبر، ليكون الوالدين قدوة لهم، لافتة في الوقت ذاته إلى أنها طوال مشوارها الفني لم تندم على عمل قامت به ولكنها إذا عاد بها الزمن فهناك مجموعة من الأفلام ستعيد النظر بها مرة أخرى بسبب ضعفها، وهي الأعمال التي قدمتها في أواخر التسعينات مع بعض المطربين.

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف

وعن تعاملها في المسرح أوضحت أن بدايتها كانت مسرحية مع الفنان الكبير محمد صبحي في مسرحية "بالعربي الفصيح" حيث أنها لم تكن تعلم أنها ستمثل بل ذهبت فقط لاختبارات الوجوه الجديدة لرؤية الفنان محمد صبحي عن قر،ب ولكنه أختارها وصمم عليها وقام بتدريبها 8 شهور متواصلة من أجل المسرحية التي لاقت نجاحا كبيرا، موضحة أن بعدها قدمت مسلسل "العائلة" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، الذي رشحها لدور آخر في مسلسل "خالتي صفية والدير" مع الراحل ممدوح عبد العليم، ثم الجزء الخامس من مسلسل "ليالي الحلمية".

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف

وتحدثت منى عن تعاملها مع الفنان الكبير نور الشريف في مسرحية "يا غوله عينك حمرا "، وهذا العمل كان ناقش قضية الوطن والتضحية بكل شيء من أجل المحافظة على التاريخ، وحقق نجاحا كبيرا، متابعة :"كانت سعادة الأستاذ نور به لا توصف بسبب إحساسه باهتمام الجمهور بالعمل"، كما أشارت إلى عن تعاملها مع الفنان أحمد زكي، مشيرة إلى أنه صاحب مدرسة خاصة يعيش الدور مع أبطال العمل الذي يقوم به، مبينة أنها قدمت معه ثلاثة أعمال مثلت لها ثلاثة مراحل فنية في حياتها منها فيلم أضحك الصورة تطلع حلوة، وكانت مازالت في بداية خطواتها السينمائية، وفيلم السادات ومثل لها مرحلة النضوج الفني، وفيلم حليم الذي مثل لها مرحلة التوهج الفني.

وفي نفس السياق، قالت منى أنها تعشق مسلسل "السندريلا"، لأنها كانت تركز على حياة سعاد حسني التي لم يعرفها أحد، موضحة أنها تعبت في هذا العمل كثيرا وبرغم الانتقاد الذي وجه لها إلا أن هناك أقلام أخرى قدرت مجهودها.

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف

ولفتت منى إلى كثرة الشائعات التي تطال زواجها، معتبرة أنها طبيعية خاصة مع تحقيق النجاح، وأنها لا تفيد ولكن تعطل، مشيرة إلى أن الشائعة التي ترد عليها دائما هي شائعة طلاقها، وعنها تقول أن حلمي هو رجلها وهو زوجها مدى الحياة، مضيفة أنها تقضي أوقات فراغها مع الأولاد وتتبادل الزيارات مع صديقاتها منهم ياسمين عبد العزيز ورانيا فريد شوقي وغادة عادل وعن الأكلات التي تحبها أشارت أنها تحب المعكرونة والبانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف منى زكي تروي كواليس علاقتها بالراحل نور الشريف



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates