آسر ياسين يعلن أنّ فيلم تراب الماس فرصة مذهلة له
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الإمارات" أسباب ابتعاده عن الدراما

آسر ياسين يعلن أنّ فيلم "تراب الماس" فرصة مذهلة له

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسر ياسين يعلن أنّ فيلم "تراب الماس" فرصة مذهلة له

الفنان أسر ياسين
القاهرة-فاطمة علي

كشف الفنان أسر ياسين أنه سيبدأ تصوير دوره في فيلم "تراب الماس" خلال الفترة المقبلة، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل نفس الاسم، مضيفًا أنه يعقد جلسات عمل مع المخرج مروان حامد للوقوف على تفاصيل الشخصية التي يقدّمها لشخص يدعى "طه"، يعمل كمندوب دعاية في إحدى شركات الأدوية، موضحًا أنه عندما عرضت الرواية عليه، أبدى موافقته عليها وفوجئ بعدها بوجود خلافات بين مراد والفنان احمد حلمي باعتباره صاحب شركة "شادوز" للإنتاج، حيث قرّر حلمي تحويل الرواية إلى فيلم ولكن مراد أراد سحبها بعد أن تأخر حلمي في إنتاجها.

 

آسر ياسين يعلن أنّ فيلم تراب الماس فرصة مذهلة له

 

وأضاف أسر ياسين، في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنّه لم يكن طرفًا في أي خلاف مطلقًا، وانتهت هذه المشاكل بشكل نهائي، والفيلم يشارك فيه الفنانة منة شلبي، محمود حميدة ،محمد ممدوح، مشدّدًا على أنّه اشترى آلة درامز ليتعلّم العزف عليها بسبب الشخصية التي يقدمها في الفيلم كما أنه يعمل على إنقاص وزنه وفقا لطبيعة الشخصية التي يقدمها، ومشيرًا إلى أن هذا الفيلم يعتبر من الفرص التي لا تأتي كثيرا للفنان، ما بين كل عمل والآخر يأتي عمل مختلف.

وأشار أسر إلى انه تعاقد مع شركة إنتاج على تقديم مسلسل جديد للعرض في رمضان المقبل، مضيفًا أنّه "عرض عليّ أكثر من عمل لكنني لم أجد الفكرة المناسبة، ولو لم أجد العمل المناسب لن أخوض السباق الدرامي، موضحًا أنه كان يركز في السينما أكثر من الفيديو، ولكنه اتخذ قرارًا منذ سنوات قليلة أن يدخل الدراما لأنها تحتاج إلى نفس المجهود والتركيز، وأن التليفزيون أصبح يناقش موضوعات جديدة ومختلفة، بجانب أن هناك جرأة في طرح الموضوعات، والصورة أصبحت مختلفة وجذابة.

 

آسر ياسين يعلن أنّ فيلم تراب الماس فرصة مذهلة له

 

وأكّد أسر ياسين، أنّ نجاح مسلسل "30 يوم" جعله يتأنى في الاختيار، مبينًا أنه كان يتوقّع أن المسلسل ينجح لأن الورق جيّد جدًا لكاتب في أولى تجاربه، لكنه فوجئ بأن المسلسل "فرقع"، متوجها بالشكر لكل من ساهم في خروج المسلسل بهذا الشكل، موضحًا أنه عند خوض أي تجربة فنية يقرأ السيناريو كاملًا حتى يتعرّف على طبيعة العمل كله وإلى أين يتجه، منوّهًا إلى أنه ينتمي إلى مدرسة الفنان الراحل أحمد زكي و محمود عبد العزيز، مختتمًا أنّ دراسته كمهندس ميكانيكا تخرج في الجامعة الأميركية ،ولم يحصل على أي كورسات في التمثيل، لكنه كان يتابع أداء المشاهير وكان يقرأ كثيرا حتى يتعلم الكثير عن الفن وبدأ التمثيل على يد المخرج شريف عرفة، وأنّه يحلم في الوصول إلى العالمية، حيث تعلم أكثر من لغة، وكان يعتقد أنه لابد أن يبدأ من العالمية لكنه وجد أن العالمية تأتي من خلال أعماله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يعلن أنّ فيلم تراب الماس فرصة مذهلة له آسر ياسين يعلن أنّ فيلم تراب الماس فرصة مذهلة له



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates