رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية نيرة في أبو العروسة
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن مساحة الدور لا تشغلها بقدر تأثيره

رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية "نيرة" في "أبو العروسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية "نيرة" في "أبو العروسة"

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن تلقيها ردود فعل جيدة بشأن دورها في مسلسل "أبو العروسة"، الذي حقق نجاحًا لافتًا أثناء عرض حلقاته الأولى، على إحدى القنوات الفضائية، وقالت إن سبب مشاركتها في العمل هو أن دورها في المسلسل مختلف تمامًا عما قدمته من قبل عبر مشوارها الفني، مشيره إلى أنها تقدم دور "نيرة" الزوجة التي تعاني من مشاكل مع زوجها الذي اعتاد خيانتها وهو يعمل "محام"، وتحاول أن تظهر أمامه شعورًا بعدم الاهتمام بهذا الأمر، ولكن تحدث العديد من المفارقات والأحداث بعد ذلك.
رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية نيرة في أبو العروسة

وأضافت رانيا في حديث خاص لـ"صوت الامارات": "عندما عرض علي سيناريو المسلسل، وافقت على الفور، لأنه عمل اجتماعي يتناول قضية هامة وهي خيانة الزوج لزوجته، بجميع أنواع الخيانات، وأيضًا يتناول مشاكل الشباب في سن المراهقة، والبطالة، والفوارق بين طبقات المجتمع التي لا تزال مشكلة قائمة بالفعل"، وعن مشاركتها في مسلسل " بالحب هنعدي" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية القديرة، سميرة أحمد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، قالت: "سعيدة للغاية لتكرار التعاون مع فنانة كبيرة بحجم سميرة أحمد بعد أن اشتركت معها من قبل في مسلسل "ماما في القسم"، وفي هذا العمل أقوم بدور ابنتها أيضًا ولكن الدور مختلف تمامًا فأقوم بدور زوجة يتوفى زوجها وتقرر عدم الزواج من أجل تربية ابنها ولكنها تواجه العديد من المشاكل، التي تكشفها أحداث العمل".

وفيما يتعلق بسبب غيابها عن السينما منذ فترة طويلة، أوضحت رانيا قائلة إن ما يتم عرضه عليها من أعمال سينمائية لا يناسبها، وعن معاييرها في اختيار أعمالها، أكدت أن أهم شئ بالنسبة لها هو أن يكون الدور مختلفًا وجديدًا، فهي لا تفضل تكرار الأعمال، لافته إىل أن مساحة الدور لا تشغلها على الإطلاق، فالأهم هو مدى تأثير الدور على المشاهد.  

وتحدثت رانيا عن ابنتيها "ملك وفريدة "، وأعلنت إن "ملك" عاشقة لفن الاستعراض والتمثيل كثيرًا ولديها الموهبة بالفعل ولكنني دائمًا أنصحها بأن تهتم بدراستها أولًا وتنمية موهبتها أيضًا قبل دخولها مجال الفن، أما "فريدة" فهي بمثابة "مصممة أزياء" فهي تهتم كثيرًا بالموضة والملابس وكيفية تنسيقها مع بعضها البعض"، متمنبة من كل قلبها النجاح والسعادة لهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية نيرة في أبو العروسة رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية نيرة في أبو العروسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية نيرة في أبو العروسة رانيا فريد شوقي تكشف طبيعة شخصية نيرة في أبو العروسة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates