سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أكّد لـ "صوت الإمارات" أن قضيته شارفت على نهايتها

سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته

سعد المجرد
بيروت ـ ميشال حداد

 كشف الفنان المغربي سعد المجرد لـ " صوت الإمارات " ان وكيله القانوني ايريك ديوبون موريتي منعه من اجراء أي مقابلة تلفزيونية او اذاعية ريثما تتضح حقيقة القضية التي ادخلته الى السجن، وتصب في خانة اتهام فتاة فرنسية له بالاعتداء عليها. واشار الى ان الحقائق بدأت بالظهور الى العلن بعد ان برع فريق الدفاع الخاص به في تفكيك شيفرة المكيدة التي تعرض لها قبل فترة وقال : ايماني كبير بالله و بالعدالة وانني على ثقة ان قضيتي وصلت الى نهايتها وسوف ادلي بكل التفاصيل في حال وجد المحامي الخاص بي ان الوقت بات مناسباً .

المجرد نفى ان يكون هناك أي عمل فني له في الوقت الحالي خلال تمضيته فترة الاقامة الجبرية في فرنسا بعد وضع طوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته .واوضح ان عودته الى الغناء قريبة في حال انتهت قضيته التي يجدها لم تسلبه محبة الناس وقال : بالعكس هناك محبة مضاعفة وتعاطف كبير من الناس و الاتهامات التي رميت في طريقي لم تجردني تلك النعمة التي اشكر الله عليها , واجد انني اكثر قوة مما مضى على المستوى النفسي و الفني .

سعد المجرد اوضح انه صام شهر رمضان المبارك وهو يمضي يومياته في منزله ويتابع التلفزيون ويعزف الموسيقى ويلتقي ببعض اصدقائه حيث قال : حصة اللقاءات اليومية تكون مع اهلي واتصل بين الحين والاخر ببعض معارفي في المغرب و الدول العربية , بفضل الله تجاوزت الضغوطات النفسية لانني بريء من كل الاتهامات التي رميت على عاتقي .

وكانت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول قد اتهمت سعد المجرد قبل فترة باغتصابها و ضربها داخل غرفته في فندق شهير بالعاصمة الفرنسية باريس بعد ان امضى معها ساعات السهر في احدى الحانات المعروفة , وقد توجهت تلك العشرينية الى مركز الشرطة وتقدمت بدعوى ضد الفنان المغربي الذي جرى اعتقاله فجراً و مداهمة مقر اقامته و قد سجن على ذمة التحقيق وفشلت جميع المحاولات في اطلاق سراحه حتى نال الحرية بشكل مشروط قبل اشهر ووضع طوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته ريثما يتم البت في قضيته داخل اروقة القضاء الفرنسي .

وكانت لورا بريول قبل شهرين تقريباً قد تعرضت لموقف مشابه بعد توقيف سيارة كانت بداخلها و العثور على مواد مخدرة بحوزتها وهي الناحية التي يجدها فريق الدفاع عن المجرد مفيدة و تخدم قضيته .

وكانت معلومات غير دقيقة قالت ان المجرد سيغني رغم الطوق الالكتروني وهو يستعد لاطلاق اغنية جديدة و كلها استنتاجات غير صحيحة نشرت فقط لاثارة الفضول و البلبلة في وسائل الاعلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates