سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ "صوت الإمارات" أن قضيته شارفت على نهايتها

سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته

سعد المجرد
بيروت ـ ميشال حداد

 كشف الفنان المغربي سعد المجرد لـ " صوت الإمارات " ان وكيله القانوني ايريك ديوبون موريتي منعه من اجراء أي مقابلة تلفزيونية او اذاعية ريثما تتضح حقيقة القضية التي ادخلته الى السجن، وتصب في خانة اتهام فتاة فرنسية له بالاعتداء عليها. واشار الى ان الحقائق بدأت بالظهور الى العلن بعد ان برع فريق الدفاع الخاص به في تفكيك شيفرة المكيدة التي تعرض لها قبل فترة وقال : ايماني كبير بالله و بالعدالة وانني على ثقة ان قضيتي وصلت الى نهايتها وسوف ادلي بكل التفاصيل في حال وجد المحامي الخاص بي ان الوقت بات مناسباً .

المجرد نفى ان يكون هناك أي عمل فني له في الوقت الحالي خلال تمضيته فترة الاقامة الجبرية في فرنسا بعد وضع طوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته .واوضح ان عودته الى الغناء قريبة في حال انتهت قضيته التي يجدها لم تسلبه محبة الناس وقال : بالعكس هناك محبة مضاعفة وتعاطف كبير من الناس و الاتهامات التي رميت في طريقي لم تجردني تلك النعمة التي اشكر الله عليها , واجد انني اكثر قوة مما مضى على المستوى النفسي و الفني .

سعد المجرد اوضح انه صام شهر رمضان المبارك وهو يمضي يومياته في منزله ويتابع التلفزيون ويعزف الموسيقى ويلتقي ببعض اصدقائه حيث قال : حصة اللقاءات اليومية تكون مع اهلي واتصل بين الحين والاخر ببعض معارفي في المغرب و الدول العربية , بفضل الله تجاوزت الضغوطات النفسية لانني بريء من كل الاتهامات التي رميت على عاتقي .

وكانت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول قد اتهمت سعد المجرد قبل فترة باغتصابها و ضربها داخل غرفته في فندق شهير بالعاصمة الفرنسية باريس بعد ان امضى معها ساعات السهر في احدى الحانات المعروفة , وقد توجهت تلك العشرينية الى مركز الشرطة وتقدمت بدعوى ضد الفنان المغربي الذي جرى اعتقاله فجراً و مداهمة مقر اقامته و قد سجن على ذمة التحقيق وفشلت جميع المحاولات في اطلاق سراحه حتى نال الحرية بشكل مشروط قبل اشهر ووضع طوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته ريثما يتم البت في قضيته داخل اروقة القضاء الفرنسي .

وكانت لورا بريول قبل شهرين تقريباً قد تعرضت لموقف مشابه بعد توقيف سيارة كانت بداخلها و العثور على مواد مخدرة بحوزتها وهي الناحية التي يجدها فريق الدفاع عن المجرد مفيدة و تخدم قضيته .

وكانت معلومات غير دقيقة قالت ان المجرد سيغني رغم الطوق الالكتروني وهو يستعد لاطلاق اغنية جديدة و كلها استنتاجات غير صحيحة نشرت فقط لاثارة الفضول و البلبلة في وسائل الاعلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته سعد لمجرّد مزوّد بطوق الكتروني حول قدمه لمراقبة تحركاته



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates