منذر رياحنة ينتظر ردود الأفعال عن مسلسل البيت الكبير
آخر تحديث 10:42:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنّه يعيش حالة مِن النشاط الفني

منذر رياحنة ينتظر ردود الأفعال عن مسلسل "البيت الكبير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منذر رياحنة ينتظر ردود الأفعال عن مسلسل "البيت الكبير"

الفنان منذر رياحنة
القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنان منذر رياحنة أنه يعيش خلال الفترة الحالية حالة مِن النشاط الفني خاصة بعد مشاركته في ثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة، إذ إنه من المقرر خوضه السباق الرمضاني المقبل مع النجم أحمد عز من خلال مسلسل "أبوعمر المصري"، فضلا عن مشاركته في بطولة مسلسل "البيت الكبير" بالإضافة إلى فيلم "ابتسم أنت في مصر"، مؤكدا أنه رغم مشاركته في هذه الأعمال الثلاث دفعة واحدة لكنه يقدّم في كلّ منها شخصية مختلفة تماما عن الأخرى.

وأعلن منذر في حديث خاص له مع "صوت الامارات"، أنه يستعدّ خلال الفترة المقبلة للسفر إلى بلده الأردن من أجل تصوير مشاهده بمسلسل "أبوعمر المصري" خاصة أنه يوجد العديد من المشاهد المقرر تصويرها هناك والتي يتطلبها السياق الدرامي للعمل الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من فتحي عبدالوهاب، أمل بوشوشة، أروى جودة، محمد جمعة، محمود حجازي، عارفة عبدالرسول، محمد سلام، محمد الشرنوبي، محمد جمعة.

وعن مسلسل "البيت الكبير" أفاد بأنه ينتظر ردود الأفعال عن مسلسل "البيت الكبير" المقرر عرضه على قناة "النهار" السبت المقبل، مشيرا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل إذ لا يتبقى له سوى أيام وينتهي من تصوير العمل نهائيا.

وفي ما يخصّ مشاركته في المسلسل أكد أنه مستمتع جدا بالعمل في المسلسل خاصة في ظل وجود كواليس رائعة يسيطر عليها جو من المرح والسعادة في ظل وجود النجم الرائع أحمد بدير وتحت قيادة المخرج العظيم محمد النقلي وكوكبة من النجوم منهم سوسن بدر ولوسي وأحمد صيام هذا إلى جانب الشركة المنتجة التي يديرها المنتج ممدوح شاهين التي تعمل على توفير كل ما يلزم العمل لخروجه بالشكل المحترم، بالإضافة إلى أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية، وهذه النوعية من المسلسلات لها معزة خاصة في قلبه إذ إن انطلاقته الحقيقة في مصر كانت من خلال مسلسل "خطوط حمرة" مع النجم أحمد السقا والذي قدم فيه شخصية صعيدية وحققت حينها نجاحا منقطع النظير، متمنيا أن ينال العمل استحسان وإعجاب الجمهور خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم لوسي وأحمد بدير وسوسن بدر وحجاج عبدالعظيم والراقصة دينا وطارق صبرى ودنيا المصري وريم هلال وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب.
وعن شخصيته في المسلسل أوضح أنه يقدّم شخصية مروان وهو الأبن الأكبر لـ"عبدالحكيم" الشخصية التي يُجسّدها الفنان أحمد بدير إذ يقع خلال أحداث المسلسل في حب فريدة الشخصية التي تجسّدها الفنانة كلوديا حنا، مشيرا إلى أن الشخصية تحتوي العديد من المفاجآت التي سوف تكشف عنها حلقات المسلسل.

واختتم منذر حديثه عن فيلم "ابتسم أنت في مصر" قائلا "إنه فور عرض المنتج محمد الشريف والمخرج خالد مهران فكرة الفيلم عليه وافق على الفور دون تردد خاصة بعدما علم أن الهدف من الفيلم هو العمل على تشجيع السياحة في مصر"، مشيرا إلى أن المخرج خالد مهران يعمل على إظهار معالم مصر بشكل غير تقليدي للغرب، مؤكدا أن الفيلم يهدف ويعمل على دعم السياحة المصرية وإظهار معالم مصر للغرب متمنيا أن يرسل الفيلم رسالته الأساسية للعالم كله.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منذر رياحنة ينتظر ردود الأفعال عن مسلسل البيت الكبير منذر رياحنة ينتظر ردود الأفعال عن مسلسل البيت الكبير



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates