مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة
آخر تحديث 16:20:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" أنها لم تستوعب رحيل والدها

مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة

الفنانة مي نور الشريف
القاهرة _ محمد عمار

أكّدت الفنانة الشابة مي نور الشريف، أن مسلسل "اللهم إني صائم" أعادها إلى الدراما بعدما تغيّبت فترة للبحث عن عمل تعود بها بعد تقديمها مجموعة من الأعمال المميّزة منها "الدالي" و"متخافوش" مع الراحل نور الشريف، موضحة أنها "وجدت حبًا ومودة بين جميع العاملين في العمل وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان والفنانة ماجدة زكي والتي تنادي دائمًا علي بأنني بنت الغالي "

وأشارت مي نور الشريف، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنها "انشغلت الفترة الماضية بكورسات مع المخرج الكبير علي بدر خان من أجل اكتساب أدوات جديدة لها في عالم الفن"، موضحة أن والدها كثيرًا ما كان ينصحها بزيادة ثقافتها وقدراتها إذا أرادت الاستمرار كفنانة، وأنها كانت ترى والدها الفنان الكبير نور الشريف يقرأ ويتعلم حتي آخر يوم في عمره، ومضيفة أنها حتى الآن لم تستوعب رحيله بل تعتقد أنه في رحلة سفر .

وأوضحت الشريف أنّ التعامل مع والدها كان في حد ذاته خبرة حياتية لها حيث كان يناقش أي موضوع تتم إثارته داخل المنزل بصور إقناعية فكان يشرح وجهة نظرة بهدوء وفي نقاط محددة وعندما كنا نحتار شيئا كان يبارك اختياراتنا طالما أننا نتحمل المسؤولية، مشيرة إلى أن "والدها ترك لها تاريخًا فنيًا وأخلاقيًا تفتخر به ويكفي ما تلاقيه من حب الناس الذين يقابلوها في الشارع والجميع يترحم على أبي"، ومؤكدة أن والدها كان يقول لها إنه ترك لها حب الناس وهذا بالفعل ما وجدته

وعن فقدها أهم الصفات برحيل نور الشريف، بيّنت أنها لم تشعر مطلقا أنها فقدته وعندما تدخل حجرة مكتبه في المنزل تعتقد أنها ستجده جالسًا يقرأ، مشيرة إلى أن الفن المصري الذي أخرج العظماء مازال يخرج نفس النوعية، وموضحة أن هناك وفاءً كبيرًا للأساتذة ودائمًا يتذكر الفنان مصطفى شعبان مواقفه مع أبي ويحكي عنها أثناء التصوير

وأفادت الشريف أنّ والدها كان يحبه كثيرًا وكان يتابع أعماله، وعن المسلسل أوضحت أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي أسري وهذا الأمر ما تحتاجه الدراما حاليًا فالتنوّع في الموضوعات مطلوب، مشيرة إلى أنّ "شقيقتها سارة تفكّر في عمل عن والدنا الراحل من خلال فيلم وثائقي يركّز على أهم نقاط حياته، وعن السينما أشارت إلى أنها إذا وجدت عملًا مهمًا في السينما فلن تتردّد في المشاركة فيه وعن هوايتها في وقت فراغها كشفت أنها تحب حضور المعارض الفنية أو الندوات الأدبية وهذا ما تربّت عليه منذ صغرها مع والدها الراحل.

وأعلنت الشريف، أنها تقرأ كثيرًا في الأدب العربي والأدب الإنجليزي لأن القراءة دائمًا ما توسّع مدارك العقل وتجعل التفكير منطقيًا، وعن مقتنيات نور الشريف أشارت إلى أنّ مقتنيات والدها سليمة ودائمًا تتابعها أثناء عرضها والجمهور واعٍ عند زيارته إلى هذه المقتنيات سواء في مكتبة الإسكندرية أو في حي السيدة زينب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - صوت الإمارات
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه. لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمك ايضا:  نادين لبكى تستعد لإطلاق فيلمها " كفر ناحوم" اليوم.. عرضان لفيلم "Okja" بفعاليات مهرجان كان ا...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 17:00 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"ريال مدريد" يُحقق فوزه الخامس على التوالي

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان

GMT 23:09 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

زيدان "يشعر بالملل" من غاريث بيل وسان جيرمان يطلبه

GMT 01:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

5 غيابات مؤثرة تضرب توتنهام ضد أياكس الثلاثاء
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates