مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" أنها لم تستوعب رحيل والدها

مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة

الفنانة مي نور الشريف
القاهرة _ محمد عمار

أكّدت الفنانة الشابة مي نور الشريف، أن مسلسل "اللهم إني صائم" أعادها إلى الدراما بعدما تغيّبت فترة للبحث عن عمل تعود بها بعد تقديمها مجموعة من الأعمال المميّزة منها "الدالي" و"متخافوش" مع الراحل نور الشريف، موضحة أنها "وجدت حبًا ومودة بين جميع العاملين في العمل وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان والفنانة ماجدة زكي والتي تنادي دائمًا علي بأنني بنت الغالي "

وأشارت مي نور الشريف، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنها "انشغلت الفترة الماضية بكورسات مع المخرج الكبير علي بدر خان من أجل اكتساب أدوات جديدة لها في عالم الفن"، موضحة أن والدها كثيرًا ما كان ينصحها بزيادة ثقافتها وقدراتها إذا أرادت الاستمرار كفنانة، وأنها كانت ترى والدها الفنان الكبير نور الشريف يقرأ ويتعلم حتي آخر يوم في عمره، ومضيفة أنها حتى الآن لم تستوعب رحيله بل تعتقد أنه في رحلة سفر .

وأوضحت الشريف أنّ التعامل مع والدها كان في حد ذاته خبرة حياتية لها حيث كان يناقش أي موضوع تتم إثارته داخل المنزل بصور إقناعية فكان يشرح وجهة نظرة بهدوء وفي نقاط محددة وعندما كنا نحتار شيئا كان يبارك اختياراتنا طالما أننا نتحمل المسؤولية، مشيرة إلى أن "والدها ترك لها تاريخًا فنيًا وأخلاقيًا تفتخر به ويكفي ما تلاقيه من حب الناس الذين يقابلوها في الشارع والجميع يترحم على أبي"، ومؤكدة أن والدها كان يقول لها إنه ترك لها حب الناس وهذا بالفعل ما وجدته

وعن فقدها أهم الصفات برحيل نور الشريف، بيّنت أنها لم تشعر مطلقا أنها فقدته وعندما تدخل حجرة مكتبه في المنزل تعتقد أنها ستجده جالسًا يقرأ، مشيرة إلى أن الفن المصري الذي أخرج العظماء مازال يخرج نفس النوعية، وموضحة أن هناك وفاءً كبيرًا للأساتذة ودائمًا يتذكر الفنان مصطفى شعبان مواقفه مع أبي ويحكي عنها أثناء التصوير

وأفادت الشريف أنّ والدها كان يحبه كثيرًا وكان يتابع أعماله، وعن المسلسل أوضحت أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي أسري وهذا الأمر ما تحتاجه الدراما حاليًا فالتنوّع في الموضوعات مطلوب، مشيرة إلى أنّ "شقيقتها سارة تفكّر في عمل عن والدنا الراحل من خلال فيلم وثائقي يركّز على أهم نقاط حياته، وعن السينما أشارت إلى أنها إذا وجدت عملًا مهمًا في السينما فلن تتردّد في المشاركة فيه وعن هوايتها في وقت فراغها كشفت أنها تحب حضور المعارض الفنية أو الندوات الأدبية وهذا ما تربّت عليه منذ صغرها مع والدها الراحل.

وأعلنت الشريف، أنها تقرأ كثيرًا في الأدب العربي والأدب الإنجليزي لأن القراءة دائمًا ما توسّع مدارك العقل وتجعل التفكير منطقيًا، وعن مقتنيات نور الشريف أشارت إلى أنّ مقتنيات والدها سليمة ودائمًا تتابعها أثناء عرضها والجمهور واعٍ عند زيارته إلى هذه المقتنيات سواء في مكتبة الإسكندرية أو في حي السيدة زينب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة مي نور الشريف تحب حضور المعارض الفنية المتنوّعة



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان

GMT 20:47 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

مدرب ليفربول السابق يحذر من سيناريو 2014

GMT 00:30 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

سولسكاير يحث مارسيال على محاكاة رونالدو

GMT 00:49 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

كراوتش يرفع راية التحدي لإثبات خطأ الجماهير

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "أماسينا" تجربة عشاء عربية في الهواء المنعش في دبي

GMT 09:53 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"التحكيم" يقضي ببطلان انتخابات اتحاد كرة السلة المصري

GMT 06:46 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates