داليا مصطفى تكشف أهم صعوبات دورها في الكبريت الأحمر
آخر تحديث 19:36:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الامارات" أنها تعشق المسرح خاصة بعد انتعاشه

داليا مصطفى تكشف أهم صعوبات دورها في "الكبريت الأحمر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليا مصطفى تكشف أهم صعوبات دورها في "الكبريت الأحمر"

الفنانة داليا مصطفى
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة داليا مصطفى، عن سعادتها بنجاح مسلسل "الكبريت الأحمر" بجزئية الأول والثاني، مؤكدة أنها تلقت العديد من ردود الفعل الإيجابية، وأن الإشادات لم تكن على مستوى الجمهور فقط ولكن أيضا النقاد.

وقالت داليا في حديث خاص لـ"صوت الامارات" :إن شخصية "جيرمين" التي جسدتها في المسلسل، أرهقتنني نفسيًا وجسمانيًا وأضافت لي الكثير، فهي الزوجة الخائنة الشريرة والطيبة المليئة بالأحاسيس والمشاعر والمغرورة في الوقت ذاته، كما لفتت إلى مسألة تخوفها من استكمال الجزء الثاني من المسلسل دون المخرج خيري بشارة بعد اعتذاره، أشارت إلى أنه مخرج عبقري، وكان سببا في نجاح الجزء الأول، ولكنها لم تشعر بالخوف من عدم نجاح الجزء الثاني مثل الأول، خاصة أن القصة مكتوبة بشكل شيق به إثارة بالإضافة إلى أن معظم جلسات العمل لديها كانت مع المؤلف عصام الشماع الذي قام بإخراج الجزء الثاني. 

وبالنسبة لقلة أعمالها السينمائية والمسرحية، فأوضحت أن السينما لها سحر خاص لديها، لذلك لا تفضّل القيام بعمل من أجل التواجد فقط، "فالسينما هي تاريخ الفنان، وأسعى دائما أن تكون أعمالي مشرفة وتترك بصمة عند المشاهد، ولكن لسوء الحظ ما يتم عرضه علي في الفترة الأخيرة هي أعمال دون المستوى ولا تليق بمشواري الفني، أما بالنسبة للمسرح، فهو عشقي خاصة بعد انتعاشه في الفترة الأخيرة"، كما نفت تدخل زوجها الفنان شريف سلامة في اختيار الأعمال التي تشارك فيها، مؤكدة أنها تستشيره في كل الأعمال المعروضة عليها، ويشجعها على التواجد على الساحة الفنية من خلال أعمال ذات قيمة وهدف ورسالة، ولكن القرار الأخير لها فقط، مع الأخذ في الاعتبار بعض المعايير التي يختلف عليها اثنان

وكشفت داليا الطرق التي تتبعها للمحافظة على جمالها ورشاقتها، فأوضحت أنها تهتم كثيرا بالغداء الصحي فهو أساس الحياة، فتتناول الخضراوات والفاكهة باستمرار مع التقليل من الدهون والأكلات الدسمة التي تسبب السمنة بمشاكلها، كما أن للمياه دور سحري في الحفاظ على حيوية البشرة والشعر ونضارتهما، وأخيرا، تحدثت عن أبنائها، وقالت: لدي من الأبناء "سليم وسلمي"هما رقم واحد في حياتي، كما أنهما من أجمل نعم ربنا عز وجل في الحياة علي، فهم يزيلون همّ الحياة ومشاكلها، وأضافت أنها لا تحبّذ خوضهما مجال التمثيل في سنهما هذا، لأن التمثيل مرهق ومتعب للغاية خاصة أنهم أطفال، كما أن التمثيل سيبعدهما عن دراستهما في الوقت الحالي، ولكن في المستقبل إذا شعرت أنها غايتهما ستقبل على الفور فهي حياتهما ولهم فيها القرار الأول والأخير.

 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تكشف أهم صعوبات دورها في الكبريت الأحمر داليا مصطفى تكشف أهم صعوبات دورها في الكبريت الأحمر



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي

GMT 09:43 2019 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"العوضي" يبتكر حاوية ذكية لفرز النفايات

GMT 02:07 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرَّف على أسعار وملامح "سكودا سوبيرب" موديل 2020

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أستون مارتن مستمرة في تطوير "DB4 GT زاجاتو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates