أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة
آخر تحديث 03:20:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ النجاح زادها فخرًا وسعادة

أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير "جائزة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير "جائزة"

المطربة أصالة
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت المطربة أصالة، عن سعادتها البالغة بحصول ابنتها " شام " على درجة الماجستير من الجامعة الأميركية، مشيرة إلى أنّه "لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بحصول ابنتي "شام"، على درجة الماجستير في الكيمياء من الجامعة الأميركية ، فهي بهذه الدرجة العلمية قدمت لي جائزة لا يمكن أن تقدر بثمن ، فنجاحها وتحقيقها التقدم العلمي زادني فخرا وسعادة بها ، حتى أنني عاهدت نفسي فيما بعد ألا أحزن على شيء، بعد هذا لأن الله أعطاني الكثير من النعم ، و المنن في حياتي".

وأكّدت أصالة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنّها لم تتوقع النجاح الكبير التي حققه  فيديو كليب أغنية "يوم الرحيل"، حيث بلغت عدد مشاهدته على اليوتيوب أكثر من 21 مليونًا، وأشاد به العديد من الجماهير، لافتة إلى أنّه "كنت أتوقع لفيديو كليب "بعد الرحيل" النجاح، لكنني لم أتخيل كل هذا النجاح وكل هذه الإرشادات،  والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وفواصل موسيقية توما، وجتيار شريف فهمي وهي واحدة ضمن أغاني ألبوم أصالة الجديد "مهتمة بالتفاصيل".

وعن أحدث ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل"، بيّنت أنّه يضم 13 أغنية متفرقة، ضمّت العديد من الأشكال المتنوعة للأغنيات، وحقّق نجاحًا كبيرًا عند طرحه، وتحدثت أصالة عن آخر أعمال زوجها المخرج طارق العريان " الخلية"، مشيرة إلى أنأ هذا العمل يعتبر من أقوى الأعمال السينمائية التي عرضت في عام 2017 ، وقام ببطولته الفنان أحمد عز، وأكدت أنها "عندما شاهدت هذا العمل حدث لها نوع من أنواع الانبهار، ولكن هذا الأمر كان متوقع لأن المخرج طارق العريان مجتهد في عمله كثيرًا، وهذا ليس لأنه زوجي ، ولكنه مخرج مجتهد جدا في عمله ودقيق  للغاية ويختار أعماله بعناية كبيرة".

وأفادت أصالة بأنّ "الغيرة شيء مزعج جدا، وفي كثير من الأحيان دمها يكون ثقيل جدا وتعود على صاحبها بذلك، فبالتالي تجعلك تحزني عليهم وليس منهم ، وكلنا نغار، أنا أيضا أغار عند سماع صوت جميل، ولكن غيرتي طيبة وإيجابية ، وانا دائما أشعر أن مهنتي هي عبارة عن تجارة مع الخير فإذا فعلت أي شر سيعود لي مرة أخرى، ولذلك فانا أتمنى دائما الخير لكل الناس، ومن يغار مني من الممكن انه يغار على إنني لدي العديد من العلاقات الإنسانية الكثيرة والطيبة مع جمهوري وعلى المستوى الإنساني والتي أحاول دائما الحفاظ عليها"، وعن رأيها في المطرب عمرو دياب أشارت إلى أنه أذكى مطرب في العالم العربي.

وبالنسبة للمثل الأعلى لها في الغناء، فبيّنت أنّها متأثرة كثيرًا، بالمطرب العملاق عبد الحليم حافظ "واعتبر نفسي من مدرسته بحب طريقته في الغناء ودائما اشعر انه كان في زمنه جريء في طريقة الأداء"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة أصالة تعلن أنّ حصول ابنتها شام على الماجستير جائزة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته

GMT 00:35 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

بنفيكا يستعد للتعاقد مع لاعب هانوفر
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates