رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل الدولي
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها المقبلة

رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل "الدولي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل "الدولي"

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة _ مصطفى محمود

أوضحت الفنانة رانيا يوسف أن هناك الكثير من الأشياء جذبتها للمشاركة بمسلسل "الدولي" الذي تعكف على تصويره في الوقت الحالي لموسم رمضان المقبل وقالت: "أشياء كثيرة جذبتني لهذا العمل على رأسها السيناريو المميز وإختلاف الدور الذي أُقدمه، فعلى الرغم من أن الشخصية شعبية وقدمت أدوارًا في هذا الإطار من قبل إلا أن اختلافها هو أبرز ما جذبني، وخاصة ان الشخصية تحمل معاناة لنموذج معين من السيدات موجودين بالفعل في المجتمع المصري، لاسيما وأن هناك تطورات كثيرة خاصة بالشخصية في كل حلقة من المسلسل".

وكشفت في حوارها مع "صوت الإمارات" عن السبب في ظهورها في عمل درامي واحد هذا العام قائلة : "الأمر ليس عادة بالنسبة لي أن أظهر في عملين في كل موسم درامي بل أن ذلك الأمر يُحدّده السيناريو، فكان من المفترض أن أُشارك بمسلسل "دم مريم" ولكن تم تأجيله لأسباب إنتاجية وبعدها عُرض علي "الدولي" فقبلته، ولو لم أكن وجدت العمل المناسب فكنت سأغيب عنالدراما دون تواجد يضرني فنيًا".

وأوضحت رانيا حقيقة استعدادها لتقديم عمل يخص الراحلة تحية كاريوكا، فقالت: "هذا الكلام غير صحيح ولم يُعرض علي أي عمل عنها من الاساس، والحقيقة أنني لا أعرف لماذا يُركزون مروجي الشائعات معي"، وعما إذا كانت تهتم بالأجر من خلال مشاركتها بالاعمال الفنية، فأجابت: "الماديات ليست في قائمة أولوياتي بالنسبة لعملي في الفن لأنني لو اهتممت بهذا الجانب سأغفلعن جوانب أخرى أهم وعلى رأسها إنتقاء العمل والدور الجيد، لذا فالماديات تأتي في النهاية وخاصة أنني قبلت أعمال كثيرة وكبيرة في الوقت نفسه وحققت من خلالها النجاح ولكن أجري كان بسيطًا للغاية".

وأضافت رانيا: "معروض علي مشروع سينمائي جديد وأقوم بدراسته في الوقت الحالي لتحديد موقفي منه، وخاصة أن أكثر من عشرة سيناريوهات عُرضت علي مؤخرا بعدما قدمت فيلم "ريجاتا" وهو الأخير لي في السينما وإعتذرت عن كل السيناريوهات لأنه لم تحمل أي جديد ولا أستطيع أن أقول عنها إلا أنها أفلام "تيك أواي"، ورصيدي الفني وما حققته في السينما لا يسمح لي بالمشاركة في مثل هذه الأفلام بل أنني في مرحلة صعبة وضروري أن أنتقي من بين كل ما يُعرض علي".

وبسؤالها عن صعوبة العمل في الفن وأنه لا يعمل به إلا من يحبه ويعشقه فتقول رانيا: "هذا صحيح والعمل في الفن صعب للغاية حيث طيلة فترات التصوير والضغوطات التي نتعرض لها، لاسيما أن بداية العمل بهذا المجال تكون صعبة للغاية حيث محاولات المشاركة في الأعمال الفنية وإبراز كل موهبة لنفسها، وأنا شخصيًا بدأت حياتي الفنية من الصفر لدرجة أنني أُسندت لي أدوار فيبدايتي لم أكن أتحدث فيها ومن ثم مساحات صغيرة وصولاً للوقت الحالي".

وفي النهاية أجابت رانيا على سؤالنا لها هل حققتي طموحاتك الفنية؟ فأجابت قائلة: "أعتقد أنني حققت جزء كبير للغاية منها واسعى لتحقيق المزيد وخاصة ان الطموح لا يقف امام محطة معينة لأنه حينما ينتهي الطموح ينتهي بريق الفنان في الوقت نفسه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل الدولي رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل الدولي رانيا يوسف تعكف على تصوير مشاهدها في مسلسل الدولي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates