ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل لا تطفيء الشمس
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أعمالها الفنية المستقبلية

ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل "لا تطفيء الشمس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل "لا تطفيء الشمس"

الفنانة ميرفت أمين
القاهرة _ سهير محمد

كشفت الفنانة ميرفت أمين عن سعادتها بتجربتها في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير "، الذي قدمه المخرج روماني سعد في أول تجاربه الروائية، ومعها مجموعة من الشباب، بدايةً من يسرا اللوزي وطارق الإبياري ومحمد مهران، مشيرة إلى أن موضوع الفيلم جديد ولم يتم تناوله من قبل على الشاشة، وجاءت ردود الأفعال عليه جيدة.

وتحدثت مرفت أمين، خلال مقابلة خاصة لـ"صوت الإمارات"، عن تقديمها الكوميديا في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، قائلة: "لا أعتبر أنني أقدم شخصية كوميدية في الفيلم من الالف للياء، لكن الكوميديا قائمة على الموقف، وأقدم شخصية أم حازمة في تعاملاتها مع أبنائها، فالدكتورة ثريا في "ممنوع الاقتراب" خوفها على أبنائها سبب شدتها ومحاولتها السيطرة طوال الوقت، وهذا ليس أسلوبًا صحيحًا، على عكس شخصية حكمت التي قدمتها في مسلسل "الرجل الآخر"، التي كانت تحب السلطة والمال أكثر من أبنائها، ما جعلها في النهاية تخسر كل شيء". 

وأشارت أمين، إلى أن قصة الفيلم مأخوذه عن قصة حقيقية حدثت في الواقع، وتدور الأحداث حول أسرة ذات إصول أرستقراطية تحصل على حكم قضائي لعودة أملاك تابعة لها من أيام الملك فاروق، وتفاجأ أن القصر الذي يتم الحكم باستعادته موجود به قسم شرطة، فتقرر أن تعيش داخل القسم، ومن هنا تتولد المواقف الكوميدية.ونفت أمين، أن يحمل فيلم "ممنوع الأقتراب أو التصوير"، أي إساءة للداخلية، قائلة : "الفيلم يتناول العلاقة بين رجل الشارع والشرطة في إطار كوميدي"، وعن سبب قلة أعمالها الدرامية في الأعوام الأخيرة، قالت: "لا أميل للتواجد بكثرة في التليفزيون إلا عندما يتواجد النص الجيد الذي يستفزني".

وأضافت أمين، أنها تواصل الآن تصوير مسلسل جديد سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، يحمل عنوان "لا تطفيء الشمس"، مأخوذ عن رواية لإحسان عبدالقدوس تحمل الاسم نفسه، وكتب السيناريو والحوار له تامر حبيب، ويخرجه محمد شاكر،  بمشاركة مجموعه كبيرة من النجوم الشباب، منهم محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مالك، وتجسد خلاله شخصية "إقبال "، وهي أمراة أرستقراطية تواجه تغيرات المجتمع من حولها. 

وبشأن رأيها في تقديم سلبيات المجتمع من خلال الأعمال الفنية، أوضحت أمين: "لا أحب مشاهدة الدم والعنف في الأفلام والمسلسلات، ورأيي أن الإكثار من تلك الأعمال ليس في الصالح"، رافضة فكرة كتابة مذكراتها أو تقديم حياتها في عمل فني على غرار سير ذاتية لفنانين، مرددة "حياتى تخصني أنا وأرفض أن تكون محورًا لكتاب أو عمل فني".

وأكدت أمين، عن تغير مقياس الجمال لفنانات الجيل الحالي عن جيلها،" لا أتفق مع هذا الكلام فنجمات الجيل الحالي يتمتعن بجمال ورقه وشياكة، مثل يسرا اللوزي ودنيا سمير غانم، وعمومًا الجمال شيء نسبي، فالأهم هو الموهبة بالنسبه للفنانة، لا سيما أن تأثير الجمال يزول بعد وقت قصير وتبقى الكاريزما والشخصية". 

واعتبرت ميرفت أمين، أن تطبيق التصنيف العمري على التليفزيون وفي الأعمال الدرامية من الصعب تنفيذه، في ظل وجود الإنترنت على عكس السينما يمكن التحكم في المراحل العمرية التي تشاهد الفيلم من خلال شباك التذاكر، وعن رأيها في الدراما التركية، كشفت عن حبها لمتابعة بعض المسلسلات، مشيرة إلى أن تلك الأعمال استطاعت تحقيق شهرة وانتشار في الأعوام الأخيرة، مبينة "أحب متابعة مسلسل "على مر الزمان "، لأن موضوعه جذبني وقدم بشكل جيد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل لا تطفيء الشمس ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل لا تطفيء الشمس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل لا تطفيء الشمس ميرفت أمين تشارك في رمضان بمسلسل لا تطفيء الشمس



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates