كارول سماحة تعرب عن سعادتها لنجاح ألبومها الجديد ذكرياتي
آخر تحديث 16:06:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" اعتزازها بموسيقار الأجيال

كارول سماحة تعرب عن سعادتها لنجاح ألبومها الجديد "ذكرياتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تعرب عن سعادتها لنجاح ألبومها الجديد "ذكرياتي"

المطربة اللبنانية كارول سماحة لألبومها الغنائي الجديد "ذكرياتي"
القاهرة – محمود الرفاعي

بعد أيام من طرح المطربة اللبنانية كارول سماحة لألبومها الغنائي الجديد "ذكرياتي" في الأسواق، وتصدر العمل مبيعات الألبومات العربية في الدول العربية كافة، متفوقًا على عدد كبير من نجوم الأغنية، وتتحدث كارول لـ "صوت الامارات" عن تفاصيل السنوات الثلاث التي سجلت فيها أغنيات العمل، وتوقفها لولادة ابنتها تالا، واعتزازها بتكرار أخذ مقطوعة لحنية من موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وحصولها على جائزة الرواد.

قالت كارول عن تفاصيل ألبومها :"ألبوم ذكرياتي يتضمن 14 أغنية أقدمهم باللهجتين المصرية واللبنانية، مكثت في العمل عليه قرابة الثلاثة سنوات، تخللت تلك الفترة ولادتي لابنتي تالا، وعقب الولادة استكملت العمل عليه، العمل يتضمن عددًا كبيرًا من الأغنيات القريبة لقلبي، فالألبوم حينما تستمع إليه ستجد نفسك تستمع إلى كل أشكال الموسيقي كالبوب ميوزيك وأورجينال، حيث لا يوجد فيه رتابة ، كل أغنية مختلفة تمامًا عن الأغنية الثانية، فالقصص والأفكار جديدة ومتنوعة بشكل لم أتطرق إليه من قبل، وهذه هي أول مرة أشعر فيها بهذا الأمر، وأعتقد أن هذا الألبوم سيكون له بصمة كبيرة وواضحة بمسيرتي الفنية ولذلك احب ان أوجه شكر لكل من شارك في العمل وهم الشعراء مروان خوري ونادر عبدالله ومحمد جمعة وامير طعيمة ونزار فرنسيس وعلى مولي ومن الملحنين تامر عاشور ومحمد يحيي ومحمد رحيم وشريف بدر وجان ماري رياشي ومالك اليمن ومحمود عيد وفى التوزيع ميشال فاضل وحسام عوض.
وعن غنائها للأصدقاء قالت في أغنية صحابي قالت :"الأصدقاء دائمًا هم سند لنا في الحياة، ولا يوجد إنسان في الكون يستطيع أن يعيش بدون أصدقاء، فالأغنية تتحدث عن قيمة الأصدقاء، وعن مشاغل الحياة التي قد تؤدي في يوم من الأيام إلى قطع علاقات الأصدقاء رغم مرور عشرات السنوات على تكوينها، فالصديق الذى نتحدث عنه في الأغنية هو الشخص القريب لنا من أهلنا وعائلتنا.
 
وحول سبب انضمام أغنية خاصة بموسيقى الموسيقار محمد عبد الوهاب، أوضحت قائلة :"أنا لست عاشقة لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، بل مغرمة، فهو الرقم واحد بالنسبة لي من الفنانين الكبار ولا أعلم لماذا، ربما تأثرت بوالدي كونه كان يعشق أغنياته، ومثلما أخذنا في ألبومي الماضي "إحساس" اغنية "وحشاني بلادي" وحققت الأغنية نقلة بمسيرتي، أحببت أن نعيد التجربة هذه المرة ولكن بشكل مختلف فأخذنا مقطوعة موسيقية تم استخدامها في الأفلام للرقص الشرقي، حيث رقصت عليها الفنانة سامية جمال وقمنا بتركيب كلمات شبابية مع موسيقى مودرن، لكي نقدم في النهاية أغنية مزدوجة ما بين التراث القديم والموسيقية الحية الشبابية و"عزيزة" بالنسبة لي هي مفاجأة الألبوم وأعتقد أنها ستكون الأغنية المفضلة لدى الشباب حينما يستمعون لها ولكل أغاني الألبوم.
وعن تكريمها الأخير في مهرجان الرواد أشادت بالجائزة التي حصلت عليها قائلة :"التكريم دائمًا ما يعطي الإنسان دافعة قوية إلى الأمام، لأنه يشعرك بأن كل ما قدمته خلال مسيرتك لم يضع هباءً وأن تعبك تم تقديره بشكل جيد، وتكريمي في مهرجان الرواد أعطاني حافزًا قويًا لألبومي الجديد ذكرياتي الذي طرح منذ أيام في الأسواق، والذى أتمنى أن يحقق كل النجاح المرجو وأن أحصل من خلاله على جوائز أخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تعرب عن سعادتها لنجاح ألبومها الجديد ذكرياتي كارول سماحة تعرب عن سعادتها لنجاح ألبومها الجديد ذكرياتي



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates