كارول سماحة تُعلن أن طفلتها غيّرت رأيها في الإنجاب والرجل لا يعبر عن مشاعره
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب الحنان الذي تراه منها وتتمنى أن تنجب ابنة للمرة الثانية

كارول سماحة تُعلن أن طفلتها غيّرت رأيها في الإنجاب والرجل لا يعبر عن مشاعره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تُعلن أن طفلتها غيّرت رأيها في الإنجاب والرجل لا يعبر عن مشاعره

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
بيروت ـ فادي سماحه

أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن حياتها تغيرت كثيرا بعد إنجاب ابنتها "تالا"، موضحة أنها قبل خمس سنوات قالت في تصريح لها بعد زواجها: "بدي خلف رجال"، وأضافت أن ابنتها استطاعت أن تغير لها هذا التفكير بسبب الحنان الذي تراه منها لدرجة جعلتها تغير رأيها وتتمنى أن تنجب ابنة للمرة الثانية.

وتابعت كارول سماحة خلال استضافتها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة، عبر قناة "ON E"، قائلة: "خلفة البنات بتغير الحياة تالا بتبقى عايزة تصحى الصبح تتشعلق في أبوها وليد ومتعلقة فينا رغم سفرياتي الكتير".

وأضافت: "عاطفيين البنات عندهم حنية بس الرجال بيكبتوا عاطفتهم ولا يظهرها، وده نوع من طبيعة الرجال، الراجل ما بيعبر عن عواطفه زي المرة".

وأشارت إلى أن ابنتها "تالا" ترفض جلوسها ووليد سويا، مردفة: "بتغير مني ولما بقعد جنب وليد تقولي ابعدوا، عندنا حالة مضحكة تقول انتوا متقعدوش جنب بعض، وبنبعد فعلًا، ولما نتفرج على التلفزيون أو نتكلم في حاجة ترفض كلامي مع وليد".

وبشأن تعامل ابنتها مع التكنولوجيا أضافت كارول سماحة: "الجيل الجديد ما فيك تمنعه ما يمسك آيباد التكنولوجيا فرضت نفسها علينا وبتمسك الآيباد تلت ساعة فقط عشان عيونها وكمان ما عاد في علاقة وألفة بين الأولاد بسبب التكنولوجيا فوضعت لها نظام".

وكشفت كارول سماحة، أنها محظوظة بصديقاتها وجيرانها، موضحة أن أول شئ تفعله في الصباح هو الجري لمدة 45 دقيقة بالكمبوند التي تسكن فيه، مردفة: "صديقتي الأنتيم هي الإكس تبع زوجى وكانت مرات زوجى ظلوا متزوجين 3 سنوات قبل انفصالهما".

وأوضحت كارول سماحة أنها شجعت العديد من السيدات في الكمبوند أن يشاركنها الجري كل صباح، منوهة أن الإعلامية المصرية منى الشاذلي هي إحدى جاراتها، وواصلت: "من يومين كنت محتاجة لمونة الساعة 12 بالليل، قولت إزاي أكلم منى الشاذلي عشان تدور لي على لمونة في الثلاجة، وبعدين قولت لا مش هتصل مش معقول".

وأكدت كارول سماحة أنها تحب تشجيع الأندية، لافتة إلى أن ناديها المفضل الذي تشجعه هو برشلونة الإسباني، موضحة أن زوجها أهلاوى متعصب، ولذلك تعد نفسها أهلاوية مثله.

وأردفت كارول سماحة أن علاقتها بالفنانة إلهام شاهين هي الأقوى، مبينة: "أنا عشت وشوفت وصادفت ناس كتير، بس مفيش حد بطيبة وصدق إلهام شاهين، وقليل لو تلاقي حد جدع زي إلهام شاهين، فمن الممكن أن تضر نفسها لخدمة الآخرين".

يذكر أن كارول سماحة قامت مؤخرا بتصوير أغنية "مش هعيش" التي تغنيها باللهجة المصرية على طريقة الفيديو كليب في فرنسا، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي وتوزيع ألكسندر ميساكيان وتم تسجيلها منذ أيام في أحد الاستديوهات بمصر

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

كارول سماحة تؤكد أنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة وأصبح لديها هاجس

كارول سماحة تتعرّض لحملة تنمّر بسبب "تجاعيدها" بعد ظهورها بدون مكياج

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تُعلن أن طفلتها غيّرت رأيها في الإنجاب والرجل لا يعبر عن مشاعره كارول سماحة تُعلن أن طفلتها غيّرت رأيها في الإنجاب والرجل لا يعبر عن مشاعره



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates