سميرة سعيد تستعد للكشف عن ألبومها  باللهجة الخليجية
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن اهتمامها يصب في الغناء فقط

سميرة سعيد تستعد للكشف عن ألبومها باللهجة الخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تستعد للكشف عن ألبومها  باللهجة الخليجية

الفنانة سميرة سعيد
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت الفنانة سميرة سعيد، أن أحدث خطواتها الجديدة هو ألبومها الخليجي، الذي أوشكت على الانتهاء منه، مؤكدة أنها تعكف حاليًا على وضع لمساته الأخيرة من مكساج وماسترينج للألبوم، الذي بدأت العمل عليه قبل شهور طويلة. وأشارت إلى أن الألبوم سيحمل ثمانِ أغنيات متنوعة في أفكارها وكلماتها.

وأضافت سعيد في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "أعشق اللون الخليجي وما جعلني أتوجه لتقديم ألبوم، هو مطالبة الجمهور الخليجي لي بتخصيص ألبوم كامل لهم، وخاصة أنني طرحت أغنية خليجية منفردة مؤخرًا، ووجدت أصدائها عالية، وفي الوقت نفسه لو عدت للتاريخ ستجد أنني غنيت الخليجية منذ بداية مشواري الفني، لذا فالهدف الأساسي من هذه الخطوة ليس الماديات على الإطلاق، إنما هو محاولة سعي إلى التواجد على الساحة الخليجية، وخاصة أنني مع شركة روتانا وهي خليجية، وكان الاتفاق من الأساس على تقديم البوم مصري وآخر خليجي معهم".

ونفت سميرة ما تناقلته بعض المواقع، بخصوص تعطيل ألبومها الخليجي للألبوم المصري، مؤكدة أن الأمور تم تنسيقها من البداية على تقديم ألبوم مصري ومن ثم الخليجي، مؤكدة في الوقت نفسه على أنها ستقوم بطرح أغنيات منفردة أخرى باللهجة المغربية للتواجد على الساحة المغربية لترضي جميع الأطراف. ورغم أنها طرحت ألبوم "عايزة اعيش" مع بداية العام الماضي، إلا أنها تؤكد أن أصدائه مازالت مستمرة إلى الآن، وأنها مازالت مستمرة في العمل عليه سواء من خلال غناء أغنياته في حفلاتها الغنائية، أو من خلال تصوير أغنيات أخرى بطريقة الفيديو كليب.

وعن سر تميزها في منطقة خاصة بها في الغناء لا أحد يقترب منها، فتقول "هذا كرم من الله أن أكون متميزة في منطقة تخصني وحدي في الغناء، وأنني لا أضع في اعتباري فكرة المنافسة على الإطلاق مع نجمات أخريات، بل أنني في منافسة حادة مع نفسي، لتقديم الأفضل دائمًا لجمهوري". وفي النهاية، نفت سميرة دخولها مسلسل درامي جديد لموسم رمضان 2017، مؤكدة أن خطوة التمثيل غير موجودة في الحسبان على الإطلاق، بل تؤكد أن كل اهتمامها يصب في منطقة الغناء فقط، دون الدخول في خطوات فنية أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تستعد للكشف عن ألبومها  باللهجة الخليجية سميرة سعيد تستعد للكشف عن ألبومها  باللهجة الخليجية



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates